Site icon دوحتي

مطعم لؤلؤة الشرق بالدوحة

من أفضل مطاعم الدوحة في قطر، هو مطعم لؤلؤة الشرق الذي يقدم مختلف أصناف الطعام لزواره، وهو الوجهة المفضلة للعائلات القطرية والزوار، نظرا لفخامته ورقيه وتصميمه المميز، وهو من أبرز المطاعم الفاخرة داخل الدوحة في قطر.

مطعم لؤلؤة الشرق في الدوحة

حاز المطعم على لقب ” أفضل مطعم عائلي” داخل قطر، وفاز أيضا بلقب” أجمل تصميم داخلي لمطعم”، هو مريح وغير رسمي ومناسب للعائلات بجميع أعمارهم، يقع في شارع الكورنيش، الدوحة، قطر، يقدم المطعم أشهي أنواع المأكولات وأطيبها، بالإضافة إلى التنوع في الأطباق المقدمة، والمطعم عبارة عن ثلاثة  طوابق، الطابق الأول  يقدم الطعام الشرقي، والطابق الثاني هو مطعم غربي، والثالث جلسات خارجية رائعة وفي قمة الرومانسية والخيال، وما يزيده جمالا هو إطلالته على كورنيش الدوحة المميز والرائع.

الأسعار في مطعم لؤلؤة الشرق بقطر

أما عن أسعار فهي مرتفعة لبعض الأطباق، ومناسبة للأطباق الأخرى، والبعض يرى أن الأسعار في المطعم غير منطقية أو مرتفعة، ولكن المطعم يمتاز بنظافته وتقديمه للأطعمة الشهية وجودة الطعام المقدم، وتصميمه البراق وإطلالاته الرائعة، والتي بالطبع سترفع من السعر عن أي مطهم آخر.

مميزات مطعم لؤلؤة الشرق 

يضم المطعم منطقة ألعاب للأطفال، لذلك هو مناسب للعائلات، وهو يقع بالقرب من متحف قطر الوطني والمتحف الإسلامي، بجانب نظافته الشديدة، ووجود موقف سيارات خاص به، ووجود نافورة رائعة ومميزة، تعطي للمكان سحر من نوع مختلف، يقدم المطعم “شيشة” ولكن في أماكن معينة، ويمتاز الموقع بديكوراته الرائعة.

أصناف طعام مطعم لؤلؤة الشرق

يقدم المطعم أصناف متنوعة من الطعام شرقي وغربي وشامي، ومن أمثلة الأطعمة المقدمة هي :

يفتح مطعم لؤلؤة الشرق أبوابه من الساعة الثانية عشر ظهرا، إلى الساعة الواحدة صباحا، وبه أماكن خاصة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، مع الألحان العربية التي تعطي جو مميز وساحر للمطعم، يستخدم المطعم مكونات عالية الجودة من أجل إعداد الطعام بنكهة مميزة، تحوز على رضى جميع زوار المطعم.

وسائل التواصل مع مطعم لؤلؤة الشرق الدوحة

العنوان: شارع الكورنيش، الدوحة، قطر.

رقم هاتف المطعم: 9744410667+.

الصفحة الرسمية للفيس بوك من هنا.

Exit mobile version