Site icon دوحتي

مركز تربية – Tarbeya Center

مركز تربية رواد الغد بقطر

مركز تربية رواد الغد بقطر

مركز تربوي غير ربحي، يعنى بشمولية التربية، من حيث المنهج والبرنامج، وهو إسهام جاد في الحقل التربوي ، يهتم بالنشء دون أن يقصر مع المربين ويلبي متطلبات المجتمع دون أن يستأثر بالعمل ، يعتمد الشراكة مع الجميع لبذر الخير وتحصين الجيل لوطن مزدهر بأبنائه وقيمه .
رؤيتنا
نحوَ جيل من الشَّباب …
المتميَّز خُلقًا … المنتمي لوطنه … القادر على صِناعة الحياة.
رسالتنا
تمكين أفضل المبادرات والبرامج التربويَّة ، السَّاعية لبناء الشخصيَّة الربانيَّة ، التي تتحلَّى بالقيم الإسلاميَّة وتؤثر إيجابًا في واقعها، وتتفاعل عالمياً مع رسالتها.
شعارنا
معارف .. مهارات .. أخلاق
هدفنا
تهدف “تربية” إلى الارتقاء الشامل بجيل الشباب وتمكينه، والعناية المتميزة بكافة عناصر العملية التربوية، و إنتاج البرامج التربوية المتصفة بالأصالة والمعاصرة والجودة.

المؤسس ” السيد / غانم بن سعد آل سعد”
رئيس مجلس إدارة مجموعة غانم بن سعد آل سعد
تربية فكرة ممتدة، ورسالة سامية، عشت معها، وعاشت معي سنوات طوال ، أقلب النظر فيها، محاولًا تجسيدها عبر مؤسسة، تحمل مشعل الخير لوطني،الذي يسكني قبل أن أسكنه، ولأبنائنا الذين أرى فيهم، سنابل الخير، ورواد الغد المشرق لمجتمع ينتظر منا أن نحدد بوصلة التربية عنده، ونرسم له طريقًا واضحة المعالم، مستقيمة المسار ….
وها هي الفكرة نبتت، وبدأت بذورها بالنمو ، تحتاج منا كل عناية ورعاية ….
فتاعلوا بنا جميعًا نرعى جيلًا صالحًا مستقيمًا، منتميًا، خلوقًا، مثقفًا، وسطيًا، ماهرًا، خدومًا، مستشرفًا المستقبل.

الرئيس التنفيذي ” السيد / أحمد علي المناعي”
الرئيس التنفيذي لمجموعة تعلم
لم تعد (تربية) اليوم فكرة تحتاج لمن يطبقها،ولا مشروعًا هلاميًا،يحتاج من يؤطره.بل غدت برامج وأنشطة،ينفذها مركز متخصص،انبثق عن مجموعة تعلم ليكون فرعًا من فروعها،له خطته ورؤيته.
إن مجموعة تعلم وهي تطلق اليوم هذه المبادرة التربوية في المجتمع،لتؤكد على أهمية الشراكة المجتمعية في أداء الرسالة التربوية،وذلك لإيمانها العميق كمؤسسة تربوية تعليمية أن الأجيال الذين يرسمون ملامح المستقبل،لن يكونوا قادرين على بناء أوطانهم مالم يؤسسوا علمهم على قاعدة متينة ،وأساس قوي هو التربية.
رعينا (تربية) يوم كانت بذرة، وفرحنا بها اليوم وهي نبتة،وستبقى عيوننا تحرسها حتى تكون شجرة وارفة الظلال،ثمرها وخيرها للوطن وأبنائه.

” السيد / شوكت طه طلافحة “
المدير التنفيذي لمركز تربية

وانطلق قطار ” تربية ” بعد طول مكث ، على سكة معروفة حدودها ، مرسومة معالمها ، كل قاطره منه تحمل فكرة وبرنامجا ، وكل محطة على الطريق هي عنوان نجاح ، وموطن هدف .

تربية فكرة ولاّدة بالمشاريع التربوية ، والبرامج الهادفة ، تبنى بعناية وتنفذ باتقان ، على أيدي مختصين ، يؤمنون أنهم يحملون رسالة سامية ، ويتعاملون مع النفس البشرية بكل ما فيها من سمات الخير ونوازع الشر .

تربية … تستثمر بالبشر – أصعب أنواع الاستثمار – ولذا فإن الصبر عمود العمل ، والاتقان مظلته ، والإخلاص ساريته ، والتخطيط بوصلته ، والاستقامة على طريق الصالحين محصلته . برامج تربية ثلاثة شاملة :

مكارم : برنامج القيم والأخلاق والفضيلة بكل صورها وتجلياتها .
قادة : برنامج المهارات واسفزاز الطاقات واستنهاض الهمم .
المربي : حجر الرحى وركن العمل معلمًا كان أم ولي أمر .
ولكل برنامج خطة وفعاليات ومتابعات لقطف الثمر وقياس الأثر، فعلى بركة الله نسير وتوفيقه نرتجي…

لتصل إلينا

دولة قطر – الدوحة

المعمورة – شارع المعاضيد

فيلا ٢٤٨

للاستفسار حول البرامج التدريبية
يمكنكم الاتصال مع 30501083 – 74747283

الهاتف الأرضي : 0097444885884

info@tarbeyacenter.com

https://www.instagram.com/tarbeyacenter/

قناتنا على يوتيوب من هنا

Exit mobile version