Site icon دوحتي

فندق هيلتون الدوحة وأهم المرافق والأنشطة بداخله وسعة الغرف

فندق هيلتون الدوحة وأهم المرافق والأنشطة بداخله وسعة الغرف

تضم مدينة الدوحة في قطر العديد من الفنادق الفخمة المميزة والمتنوعة، والتي تناسب جميع الفئات من السكان وزوار قطر، فتتنوع ما بين الديكور الخارجي والداخلية والخدمات المقدمة، بجانب الأسعار، لتناسب كل فرد يريد البقاء لمدة معينة داخل قطر، سواء للاستمتاع أو في الجولات السياحية للزوار، ومن أفخم وأجمل الفنادق داخل قطر، هو فندق هيلتون الدوحة، الذي حظى بشعبية واسعة في المدينة.

فندق هيلتون الدوحة

يقع فندق هيلتون الدوحة في المنطقة الدبلوماسية, الدفنة , الدوحة، وهو مواجه للشاطئ، كما يتمتع بوجود شاطئ خاص به مجاني، وتصنيف الفندق 5 نجوم على ممشى الكورنيش، والغرف داخل الفندق مكيفة، ويضم شاطئ خاص به وسبا، مع وجود مسبح خارجي، وكل غرفة داخل الفندق تحتوي على ميني بار وماكينة وتلفزيون بشاشة مسطحة. فندق Hilton Doha يطل على الكورنيش اطلالة ساحرة مع شاطئه الخاص ، وهو المكان المثالي للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه. يقع هذا الفندق على بعد من 15 إلى 18 دقيقة بالسيارة من مطار الدوحة الدولي ، ويضم 309 غرفة وجناحًا مطلة على البحر ، و 6 منافذ بما في ذلك Trader Vic ، و 7 قاعات اجتماعات ، وقاعة احتفالات مخصصة ، وأول إيفوريا: Spa at Hilton في المنطقة.

مرافق وخدمات الفندق

يضم الفندق موقف سيارات مجاني من أجل زواره ولراحتهم وتسهيل الأمور عليهم، بجانب تقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة، لتناسب جميع الأذواق وتتنوع أصناف الأطعمة المقدمة حسب ما يتم اختياره، وما يميز الفندق وجود واي فاي مجاني،  وتوفر خدمات النقل للمطار، وهذا بالطبع يريح ويوفر الكثير على السائحين القادمين لزيارة المعالم السياحية داخل قطر، وبالتالي تتولد الحاجة للمكوث داخل فندق نظيف ومريح ويوفر كافة الخدمات، وحصل الفندق على تقييمات عالية بسبب موقعه الممتاز.

الأنشطة داخل فندق هيلتون الدوحة

إثناء فترة المكوث داخل الفندق، يمكن للعميل التمتع بالعديد من الأنشطة المقدمة، مثل الذهاب إلى الساونا، ومركز اللياقة البدنية، ومركز عافية وسبا، والتمتع بالمساج من أجل الاسترخاء في مركز المساج، أو الذهاب إلى الجاكوزي والتمتع بالحمام الساخن، وحمام البخار، ويمكن بجانب ذلك التمتع بالشاطئ الخاص بالفندق وحمام السباحة.

سعة الغرف في الفندق

 

 

 

 

 

 

 

 

الفندق قريب من:

 

 

 

 

غرف فندق هيلتون الدوحة

غرف الضيوف

تتميز غرف الضيوف المشرقة والجذابة بإطلالات خلابة على البحر وسرير فاخر ومريح ونوافذ كبيرة. اعمل في المكتب الفسيح الذي يوفر الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة ، واسترخي على الكرسي المريح وشاهد فيلمًا على تلفزيون LCD وتمتع بالاسترخاء في حوض الاستحمام الفاخر ذي الحمام الرخامي الأنيق.

أجنحة

يمكنك الانغماس في جناح فاخر يتميز بغرفة معيشة مريحة وحمام أنيق مع حوض استحمام عميق يتميز بقسم زجاجي عربي. استمتع بمشروب بارد وإطلالة خلابة على البحر على الشرفة ، ابق على اتصال بالإنترنت اللاسلكي أو شاهد فيلمًا على تلفزيون LCD. استمتع بالدخول إلى الصالة التنفيذية مع وجبة إفطار مجانية ومرطبات يومية.

غرف تنفيذية

غرفة ديلوكس: استمتع بإطلالة جميلة على البحر من إحدى غرفنا الأنيقة الفاخرة. شاهد فيلمًا على تلفزيون LCD ، وانتعش في الحمام الرخامي الأنيق الذي يحتوي على حوض استحمام كبير مزين بقسم من الزجاج العربي المذهل أو ابق على اتصال بالإنترنت اللاسلكي.

غرفة رجال الأعمال

استرخ مع شراب بارد على شرفة غرفتك التنفيذية واستمتع بمناظر بانورامية مطلة على البحر. ابق على اتصال بالإنترنت اللاسلكي في المكتب الفسيح ، وشاهد فيلمًا على تلفزيون LCD أو انتعش في الحمام الأنيق. استمتع بالدخول إلى الصالة التنفيذية مع وجبة إفطار ومرطبات مجانية طوال اليوم.

تناول الطعام والترفيه:

باب البحر

يقع بين الشاطئ ومنصة حمام السباحة ، هذا المكان المغطى بالقماش المغطى بالقماش هو المكان المثالي للتوقف لتناول وجبة خفيفة في الطريق إلى الشاطئ. يمكنك الاسترخاء مع كوكتيل أو عصير فواكه طازجة والتمتع بالبرغر العصير والسندويشات المغرية وأنت تنظر إلى الشاطئ في باب البحر في فندق هيلتون الدوحة.

يوميًا: من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً

مطعم La Sahtaine

استمتع بالموسيقى الحية وقائمة المأكولات الانتقائية المتأثرة بالأطباق الفرنسية والمتوسطية في مطعم La Sahtaine الأنيق والأنيق. يمكنك تذوق الأطباق المفضلة من البراسيري والشوكولاتة اللذيذة وشرائح اللحم الرائعة والسلطات المميزة في هذا المطعم الأنيق والاختيار من بين مجموعة واسعة من النبيذ الفاخر المعروض في قبو نبيذ كامل الزجاج لمرافقة وجبتك بشكل مثالي. يتم تقديم الغداء ظهراً – 3.30 مساءً ؛ يتم تقديم العشاء من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.

يوميًا: 12nn. حتى 12 منتصف الليل

مواسم
استمتع بالمأكولات العالمية ومجموعة متنوعة من خيارات البوفيهات المغرية للإفطار والغداء وغداء الجمعة والعشاء في مواسم في فندق هيلتون الدوحة ، والذي يتميز بتراس مفتوح يفتح على سطح حمام السباحة والشاطئ. تعجب من طهاةنا الماهرين وهم يقومون بإعداد الأطباق في 4 محطات طهي حية تفاعلية ، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة والسوشي واللحوم المشوية والأطباق الآسيوية المقلي ووجبة التندوري.

يوميًا: 6:30 صباحًا حتى 10:30 مساءً

استمتع بغروب الشمس على البحر اللامع وأنت ترشف الكوكتيلات على شرفة Trader Vic’s – ‘Home of the Original Mai Tai® at في فندق هيلتون الدوحة. اختر الأطباق الآسيوية بولينيزية المميزة من قائمتنا الانتقائية المبتكرة حيث تستمتع بالموسيقى الملونة التي توفرها لك الفرقة الكوبية الحية المكونة من ثلاث قطع.

يقدم الغداء: الظهر – 3:00 مساءً
العشاء يقدم: 7:30 مساءً – منتصف الليل
صالة يقدم: الظهر -1: 00:00

يا هلا
بعد يوم من التسوق أو مشاهدة المعالم السياحية ، يمكنك الانتعاش مع قدر من الشاي والمعجنات أو الكعكة في مطعم Ya Hala الفاتح ومتجدد الهواء ، الواقع في طابق اللوبي بفندق هيلتون الدوحة. استمتع بمشاهدة مناظر رائعة مطلة على البحر وحمام السباحة حيث تبدأ اليوم مع القهوة ومجموعة مختارة من السلع المخبوزة الطازجة أو يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في وقت الغداء.

يوميًا: من 7 صباحًا إلى 12 مليونًا

زوايا
استمتع بمناظر جميلة على الخليج العربي وأنت تشرب كأسًا من النبيذ أو الكوكتيل في جو مريح في Zawaya. اختر من بين مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة اللذيذة وأنت تستمتع بالترفيه الحي في بار الصالة الدافئ والترحيب ، الموجود في بهو فندق هيلتون الدوحة.

يوميًا: من 7 صباحًا حتى 1 صباحًا

مرافق الاجتماعات والأعمال:

سواء كنت تقوم بممارسة الأعمال التجارية أو مواكبة روتين اللياقة أو تتطلع لقضاء وقت ممتع مع عائلتك ، فإن فندق هيلتون التابع لنا هو هنا لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك من خلال تقديم الخدمات التي تحتاجها والمرافق التي تتوقعها والإضافات التي تستحقها.

سبا وترفيه:
-شاطئ بحر
-غرفة اللياقة
-حوض السباحة
– ثمانية غرف للعلاج في eforea الهادئة: منتجع صحي في Hilton

ويمكن الوصول إلى فندق هيلتون الدوحة من مطار الدوحة الدولي في خلال 18 دقيقة، وغير مسموح بالحيوانات الأليفة، وتسجيل الوصول من الساعة الثالثة مساء، والمغادرة من الساعة 12 مساء، يقدم المطعم أطعمة للفطار والغذاء والعشاء بأسعار مقبولة، وحاز الفندق على تقييمات جيدة للغاية، من حيث حسن الضيافة، ونظافة المكان، ومذاق الأكل الجيد، وحسن الاستقبال الموجود داخل الفندق، لذلك يعد فندق هيلتون الدوحة من أشهر الفنادق داخل قطر والتي يقصدها عدد كبير من الزوار.

العنوان: الشارع الدبلوماسية، الدوحة، قطر
الهاتف:  44233333 974 +

Exit mobile version