Site icon دوحتي

موقع ومنيو مطعم مانهاتن فيش ماركت

مطعم مانهاتن فيش ماركت

موقع ومنيو مطعم مانهاتن فيش ماركت The Manhattan FISH MARKET Qatar

مطعم مانهاتن فيش ماركت في قطر، وهو مطعم مأكولات بحرية، يقع المطعم في مدينة الدوحة قطر،  يعتبر المطعم سوق الأسماك في  قطر و ليس مانهاتن ، أخصائي في المأكولات البحرية الأمريكية . إرضاء ذوقك مع البحر هو أقصى غايتنا. في مطعم مانهاتن فيش ماركت بقطر ، يتم التعامل مع ضيوفنا وتقديمهم من قِبل فريق عملنا الودود في مطاعمنا غير الرسمية الحائزة على جوائز ، وذلك على يد smorgasbord من جميع المأكولات البحرية على الطريقة الأمريكية التي تضم أطباقًا شهية من مطعم Manhattan Fish n ‘Chips الشهير طوال الوقت بلح البحر Garlic Herb والبهجة الكبرى لطبق المأكولات البحرية في مانهاتن ليستمتع جميع عشاق المأكولات البحرية.

هذا الموقع مملوك ومدار بشكل مستقل من قبل The Manhattan FISH MARKET Qatar ، صاحب امتياز لشركة Manhattan Fish Market Franchise Pte Ltd.

مطعم مانهاتن فيش ماركت بقطر

إذا كنت ممن يعشقون المأكولات البحرية في قطر فقد اخترلنا لك مطعم من مطاعم قطر المتميزة ،يتميز المطعم بكونه مريح وغير رسمي، ومناسب للأطفال ومناسب للمجموعات، كما يقدم المطعم بجانب المأكولات البحرية خيارات نباتية، ويقدم أشهى المأكولات من المطبخ البحري، ويوصل إلى الثمامة والجبيلات وعين خالد، والثمامة، يقدم المطعم مختلف أصناف المأكولات البحرية وأطباق مقلية وأطباق مسلوقة، وحاز المطعم على رضى الكثير من الزوار، بجانب المذاق اللذيذ للأطعمة والنظافة وحسن الضيافة وديكور المطعم المميز.

منيو مانهاتن فيش ماركت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Manhattan Flaming Seafood Platter
Manhattan Cod ‘n Chips
Garlic Herb Mussels
Citrus Mint
Sizzling Brownie with Ice Cream

بجانب تقديم مطعم مانهاتن فيش ماركت لأنواع مختلفة من المكرونات تحتوي على مأكولات بحرية، بجانب تقديم أصناف متعددة من السلطات وأشهرها سلطة سيزر.

يفتح المطعم أبوابه في الساعة الثانية عشر ظهرا، ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق الهاتف الموضح له وهو: +97444442353.

العنوان : Ghanem Business Center, Mezzanine Floor, Showroom No-6, Bin Mahmoud Area
Doha

الصفحة الرسمية للمطعم على الفيس بوك من هنا

Exit mobile version