Site icon دوحتي

الشيخ خليفة بن حمد رئيس نادي الدحيل

الشيخ خليفة بن حمد رئيس نادي الدحيل

قامت الجمعية العمومية العادية لنادي الدحيل بانتخاب سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيسا جديدا للنادي خلفا لمعالي الشيخ عبد الله بن ناصر، الرئيس السابق، كما تم انتخاب خليفة خميس السليطي لمنصب نائب رئيس النادي، وذلك خلال الاجتماع الاول للعمومية الذي عقد مساء أمس فى الصالة الرياضية بالنادي بعد اكتمال النصاب القانوني من الجلسة الاولى بحضور أعضاء الجمعية المستوفين لكافة الشروط الادارية والذين توافدوا مبكرا للمساهمة في أعمال العمومية، وفي بداية الاجتماع رحب عدنان العلي المدير العام للنادي بالحضور من اعضاء الجمعية ووسائل الاعلام المختلفة، وبعد ذلك اتاح الفرصة لمناقشة تقرير مراقب الحسابات والمركز المالي للنادي، ومن ثم تم تشكيل لجنة العضوية والانتخابات التي ضمت كلا من عبد الناصر العبيدلي ونواف المعضادي وسالم المري، بالاضافة الى ثلاثة اعضاء احتياطيين، بعدها قامت الجمعية العمومية بانتخاب سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيسا للنادي وخليفة خميس السليطي نائباً، وبعدها قام اعضاء الجمعية العمومية بتهنئة الرئيس الجديد متمنين له التوفيق فيما هو قادم.

من جهته توجه سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني بالشكر الجزيل لمعالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني على الاهتمام والرعاية التي اولاها للنادي حتى أصبح من اكبر الاندية محليا واسيويا وهو ما سيجعلنا نضاعف جهودنا لمواصلة المسيرة وتحقيق المزيد من الانجازات. كما توجه بالشكر للحضور الكريم على مشاركتهم في اعمال الجمعية العمومية وعلى منحه الثقة لرئاسة النادي في الفترة القادمة.

هنأ الرئيس الجديد.. نائب الرئيس:
هدفنا مواصلة المسيرة المتميزة للدحيل

هنأ خليفة خميس نائب رئيس نادي الدحيل سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني على انتخابه رئيسا للنادي خلال الاربع سنوات القادمة كما تقدم بالشكر الى معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس النادي السابق على الجهد والدعم الكبير الذي قدمه للنادي خلال الفترة الماضية التي تولى فيها منصب رئيس النادي. وقال:” مجلس ادارة النادي الجديد سيسعى جاهدا لكي يكون عند حسن الظن اعضاء الجمعية العمومية فى قيادة النادي بأفضل صورة خلال المرحلة المقبلة مبيناً ان تولي سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني منصب رئيس النادي سيكون دافعا وحافزا للجميع في الدحيل من اجل بذل قصارى الجهد للوصول الى الاهداف والطموحات التي نسعى لها في جميع الاستحقاقات على جميع المستويات المحلية والقارية لوضع النادي في المقدمة ومواصلة المسيرة المتميزة لنادي الدحيل مؤكدا ان المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجهود من اجل تحقيق الافضل.

الشيخ خليفة:
تكليف تشرفت بقبوله

كتب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب انتخابه رئيسا للنادي قال فيها:” رئاسة نادي الدحيل تكليف تشرفت بقبوله سائلا الله لي التوفيق ولاخواني اعضاء مجلس الادارة.. ونتطلع الى تقديم كل ما يرقى باسم النادي ومنتسبيه وجماهيره.

عدنان العلي:
نتطلع لمزيد من الإنجازات

قدم عدنان العلي المدير العام بنادي الدحيل الشكر والتقدير لمعالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني الرئيس السابق للنادي على الجهد والاهتمام الكبير الذي أولاه للنادي طيلة فترة رئاسته واسهامه بشكل واضح في الانجازات التي نجح نادي الدحيل في تحقيقها سواء في نشاط كرة القدم أو كرة اليد كما ابارك لسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني على المنصب الجديد ونقول له انت أهل لهذا المنصب ونتمنى تحقيق المزيد من الانجازات خلال السنوات القادمة.. وقال:” النادي اصبح من الاسماء الكبيرة فى قطر القارة الآسيوية، محققا مقولة ان الدحيل ولد ليكون بطلا بعد أن نجح فريق كرة القدم في الحصول على لقب دوري النجوم في أول موسم له في الدوري العام وستة القاب حتى اليوم، اضافة لتتويجه بلقب كأس سيدي سمو الأمير المفدى ثلاث مرات والتتويج بلقب كأس قطر مرتين، والتتويج مرة بكأس سمو ولي العهد، ولا يزال الفريق يطمح الى تحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية.
واضاف:” طموح الدحيل لا يتوقف، فى جميع المنافسات، وهدفنا الاساسي الذي نتطلع له هو التتويج بلقب دوري ابطال اسيا ونتمنى ان نصل الى ابعد مدى فى هذه البطولة القارية الكبيرة التي اقيمت قرعتها امس والتي اراها متوازية للغاية، ونحن نحترم جميع الفرق التي سنواجهها، لاسيما اننا ننظر الى ابعد مرحلة فى البطولة.

Exit mobile version