Site icon دوحتي

انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2019

انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2019

قامت اللجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والإرث بإنهاء كافة استعداداتها لانطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2019 و التي تنطلق اليوم بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وقد أكد المقدم خليفة شاهين الدوسري، القائد الأمني لبطولة “كأس العالم للأندية 2019 “، أن كافة الوحدات باللجنة الأمنية في أتم الجاهزية والاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية حيث أنهت كافة الوحدات استعداداتها للبطولة والعمل يسير وفق الخطة الموضوعة من حيث الإجراءات الأمنية والعمل على تسهيل حركة السير وضمان تدفق الجماهير بكل يسر وسهولة وتقديم كافة الخدمات الأمنية وفق أفضل المستويات والمعايير الدولية مبينا ان هذه البطولة يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وتستضيفها الدوحة لذلك هناك تعاون مشترك وبناء يضمن تنظيم بطولة فريدة.
وأضاف أن الاستعدادات الأمنية للبطولة تسير على نفس المستوى من الاهتمام والتنسيق بين الوحدات التنفيذية للجنة الأمنية في بطولة كأس الخليج 24، بل وبنفس مجموعات العمل التي قامت بمسؤولية تأمينها، خاصة بعد ما تحقق للخطة الأمنية من توفيق ونجاح.. غير أن هناك بعض الشروط التي تمت مراعاتها، والتي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باعتباره منظما ومشرفا على هذه البطولة العالمية، مثل الشروط الواجب توافرها في حاملي تذاكر المباريات، والأشخاص المسموح لهم بدخول الملاعب.. وغيرها من الشروط التي تزيد عن ما كان معمولا به في كأس الخليج.

خليجي 24
وأكد أن سلامة الجماهير والفرق المشاركة وتحقيق أقصى درجات الأمن لكافة الأطراف المعنية بالبطولة هو هدف اللجنة الأمنية والمساهمة الفعالة في إنجاح البطولة بالشكل الذي يليق بدولة قطر وخبرتها في تنظيم الفعاليات الرياضية الدولية والإقليمية، مشيدا بالدور الكبير الذي بذلته كافة الوحدات الأمنية التابعة للجنة الأمنية في إنجاح بطولة الخليج العربي 24 مؤكدا أن هذا النجاح سوف يستمر في بطولة كأس العالم للأندية 2019.

بطولة “كأس العالم للأندية” 2019 بالدوحة

و ستقوم اللجنة على توفير كافة التسهيلات لجميع فئات الجمهور، سواء للأفراد أو للعوائل وأطفالهم، كما أشار في نفس السياق إلى ذوي الإعاقة، فقال لهم مكانة وخدمة وأولوية في كل شيء، فلهم تسهيلات خاصة بهم وفرتها اللجنة، من حيث توفير مقاعد وأفراد يقومون على توصيلهم إلى أماكنهم من السيارة إلى بوابة الجماهير إلى المقاعد داخل الملعب.

Exit mobile version