Site icon دوحتي

فندق دوسيت الدوحة

فندق دوسيت الدوحة Dusit Doha Hotel

فندق دوسيت الدوحة من أشهر الفنادق داخل قطر والتي يذهب الكثير من الناس  إليه للاستمتاع ومعايشة أجمل اللحظات داخله، وهو يتمتع بالسمعة الحسنة   ويقع في منطقة الخليج العربي في الدوحة، وعلى بعد 1او2 كم سوف تشاهد مركز الدوحة الذي يوجد به   المعارض و المؤتمرات، ويذهب إليه الكثير من الناس المحبين لحضور المؤتمرات التي التي تتمتع بأهمية كبيرة داخل المجتمع، و يتميز بوجود  المسبح، ويقع المسبح فوق سطح  الفندق ويمكن التحكم في درجة حرارة المياه بسهولة..

مميزات فندق دوسيت الدوحة

يتميز الفندق بأجنحة و شقق مكيفة، وتتميز الغرف  بنوافذ ممتدة من الارض حتى السقف وهذا الديكور المميز في النوافذ يجعل شكل الغرفة راقي  وفخم، وهناك مكتب عمل  للجلوس عليه وممارسة العمل أو كتابة أي شيء مهم، وتوجد أيضا شاشة كبيرة  ذات دقة عالية  مزودة بأحدث تكنولوجيا، كما يلحق بالغرفة حمام كبير  ويوحد به جميع المستلزمات  المرغوب بها.

يتمتع الفندق بوجود مطعم في غاية الجمال يقدم أشهى المأكولات وأرقاها، ويتيح المطعم إرسال الوجبات للنزلاء داخل الغرف أيضا، بجانب وجود الجيم لممارسة التمارين الرياضية خلال فترة الإقامة في الفندق.

فندق  دوسيت الدوحة

يوجد داخل الفندق أماكن خاصة بجلسات المساج، فيقدم فندق دوسيت الدوحة جميع الخدمات الرئيسية والترفيهية للنزلاء، لذلك يرغب العديد من الناس والشخصيات العامة بالذهاب إلى الفندق، ويصبح هو وجهتهم المفضلة للإقامة داخل قطر، بجانب وجود قاعات لإقامة الاحتفالات الكبرى والمؤتمرات ويمكن الذهاب إلى الفندق لتقضيه وقت رائع بصحبة العائلة، فالغرف داخل الفندق تتميز بنظافتها وترتيبها، ويتميز الفندق بوجود خدمة  عملاء رائعة، بجانب حسن الضيافة والاستقبال، ويضم الفندق سوق مصغر يحتوي على العديد من المستلزمات الهامة للنزلاء، ويقدم فندق دويست الدوحة خدماته على  أعلى مستوى، وهو المكان الأمثل داخل الدوحة  للهدوء والاسترخاء، والفندق قريب من العديد من  الأماكن الهامة داخل مدينة الدوحة، ويبعد عن مطار حمد الدولي بمسافة 21 كم فقط،  كما يتميز الفندق بقربه من مطار الدوحة الدولي أيضا، ويتوفر مطبخ داخل الغرف، وخدمات النقل للمطار، وبه مركز للأعمال وهو مناسب للكراسي المتحركة.

الترحيب من الموقع الرسمي لفندق دويست الدوحة

أهلاً بكم في فندق دوست الدوحة

وصلت الضيافة العريقة المستوحاة من التايلند لتكمل مزيج الدوحة المذهل من التقاليد المحلية وابتكارات العمل المزدهرة.
يقع فندق دوست الدوحة في قلب الخليج الغربي بالقرب من كورنيش الدوحة على بعد 20 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي وتتواجد قربه على بعد بضعة دقائق سيراً على الأقدام مرافق التسوق الهائلة في دوحة سيتي سنتر وغيت مول.

إن فندق دوست الدوحة هو فندق حديث كامل الخدمات يقدم أماكن إقامة رائعة بطراز حديث منعش وحضري. تمتع بالاسترخاء في المساحات المريحة التي تشمل نوافذ كبيرة تمتد من السقف إلى الأرضية كي تتمتع بالإطلالة الهائلة على المدينة وبمنظر غروب الشمس في الصحراء.

يقدم الفندق لجميع المسافرين رحلة فريدة مستوحاة من مئات السنين من التراث والثقافة التايلندية وذلك عبر أربعة أماكن خاصة لتناول الطعام، وبار السطح ولاونج حيث يمكن للضيوف التمتع بالجو العام والخدمات لتجديد الجسد والروح.

سيأخذك سبا مركز ديفارانا سبا المميز إلى إطلالة مذهلة للمدينة من الطابق 29 وهو مقسم إلى قسم خاص للسيدات وآخر خاص بالرجال كي تتمتعوا بالحرية والخصوصية في مرافقنا ضمن 17 غرفة للجلسات مع إمكانية اختيار أجنحة جلسات منفردة أو للأزواج أو أجنحة للأشخاص المهمين VIP.

سعة الغرف داخل فندق دويست الدوحة

ويوجد بالقرب من الفندق سوق وسوبر ماركت، ومطاعم متعددة، وعند الوصول إلى الفندق يتم دفع تأمين ضد الاضرار يصل إلى 1000 ريال قطري، وعند المغادرة يتم استرداد المبلغ مرة أخرى في حالة عدم حدوث اضرار تذكر، ويجب أن يكون عمر السيدات القطريات 30 سنة من أجل تسجيل الوصول إلى الفندق، مع وجود إثبات هوية في حالة عدم مرافق، أما الذكور يجب أن يكون العمر 21 عاما من أجل الوصول إلى الفندق، أما للأشخاص غير القطرين فيسمح لهم بالوصول إلى فندق دويست الدوحة لمن هم أكبر من 18عاما للرجال والنساء، مع وجود أوراق تثبت الهوية الشخصية لهم ودفع مبلغ التأمين، ويتم متابعة حجز غرف الفندق قبل الحجز بفترة من أجل التأكد من عدم نفاذ الغرف الموجودة داخل الفندق، كما أن البار داخل الفندق مغلق إلى نهاية شهر ديسمبر  الجاري.

العنوان: Financial Centre، Diplomatic Street 23373, Near Qatar، الدوحة، قطر
الهاتف:  40044444 974+

الموقع الرسمي لفندق دويست الدوحة : من هنا

الصفحة الرسمية لفندق دويست الدوحة على الفيس بوك : من هنا

Exit mobile version