Site icon دوحتي

فندق ميلينيوم بلازا الدوحة

فندق ميلينيوم بلازا الدوحة

فندق ميلينيوم بلازا الدوحة هو أحد أشهر الفنادق في قطر وتحيط به الكثير من الأماكن التي تحظى بإعجاب السائحين وتثير دهشتهم، ويقع فندق ميلينيوم بلازا الدوحة في حي الاعمال  المكتظ بالكثير من السكان، وفي حالة كنت تهتم بالمعالم الحديثة والقديمة الخاصة بالدوحة يجب عليك المكوث  في فندق ميلينيوم بلازا الدوحة، كما أن   الفندق يضم  مطعم فخم تقدم فيه أشهر الاكلات التي يسرك مذاقها الأصلي والفريد، ويحتوي على مسبح خارجي يحيط به تراس كبير للمشي والجري، ويحتوي الفندق على العديد من المميزات الرائعة، ويحتوي أيضا على سبا وجاكوزي للاسترخاء اللازم، ويقدم البار  المشروبات الساخنة مع أماكن لطيفة للجلوس مع عزف الموسيقى الهادئة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام مع من تحب هناك، ويتاح لك استخدام خدمة الواي فاي المجانية والتي تقوم بعرض المباريات العالمية خلال ساعات اليوم.

الغرف في فندق ميلينيوم بلازا الدوحة

تتوفر عدد كبير من الغرف والأجنحة الفندقية الضخمة في فندق ميلينيوم بلازا الدوحة،  والتي يشعرك وجودك بها بالاسترخاء والنظام والنظافة والراحة بعد مرور يوم صعب، كما تحتوي الغرف على شاشات تلفزيون مسطحة كبيرة ذات جودة عالية وتقنيات حديثة موصلة بالأقمار الصناعية لتتيح لك مشاهدة جميع القنوات المحلية والعالمية، كما تتميز الغرف بحمامتها الواسعة النظيفة، والتي تحتوي على أكثر من خيار واحد للشامبو والصابون السائل.

الطعام والمطعم في فندق ميلينيوم بلازا الدوحة

مطعم الفندق يقدم قائمة مميزة من الأطعمة المختلفة الشرقية والغربية، ويمكنك مشاهدة الطاهي وهو يطهو الطعام حال جلوسك في المطعم، وعادة ما يكون هناك طبق رئيسي لليوم ويحتوي البوفيه المفتوح  على عدد كبير ومتنوع من الأكلات العربية، ويحتوي على مأكولات طازجة فالطاهي ماهر ولديه من المهارة ما يجعلك تذهب خصيصا لمطعم فندق ميلينيوم بلازا الدوحة لتتذوق أطباقه اليومية.

ما هي المميزات الأخرى التي يتمتع بها فندق ميلينيوم بلازا الدوحة أيضا؟

يتميز الفندق بوجود مكان  واسع يحتوي على قاعة كبيرة للحفلات والأفراح والمناسبات تتسع لأكثر من 2000 ضيف، ويحتوي أيضا على قاعة صغيرة للمؤتمرات والاجتماعات والتي تتسع ل16 شخصا.

ويذهب الكثير من رجال الاعمال الى فندق ميلينيوم بلازا الدوحة، نظرا  لكونه يضم  مكتب استقبال يقوم بالعديد من الخدمات المختلفة، ويعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة كما يوفر الفندق خدمة تأجير سيارات الليموزين والتي يحتاجها السائحون للانتقالات المختلفة في أرجاء الدوحة أو حتى خارجها وفي رحلات المطار.

فندق ميلينيوم بلازا الدوحة علي ميناء الخليج

يحتل فندق ميلينيوم بلازا الدوحة موقعًا رائعاً في منطقة الأعمال الحيوية في السد ومنه يسهل الوصول إلى أغلب المعالم المثيرة للاهتمام. وعلى مقربة من الفندق يوجد كورنيش الدوحة، الذي يعد وجهة تجدر زيارتها لمشاهدة القوارب الشراعية التقليدية ذات الطابع الخلاب في الميناء. كما يوجد بالقرب من الفندق المتحف العربي للفن الحديث والذي يعد كنزًا ثقافيًا. وعلى مسيرة ليست طويلة توجد العديد من المتاجر الفاخرة ومتاجر بيع الأجهزة الإلكترونية بالتجزئة والمجوهرات والمتاجر العالمية للبيع بالتجزئة وكافة أشكال المطاعم. يفوح عبق التاريخ من سوق وفيق حيث يمكن العثور على العديد من الأشياء التراثية الثمينة.

 احجز اليوم للحصول على أفضل سعر

موقع فندق ميلينيوم بلازا الدوحة المميز

يقع  فندق ميلينيوم بلازا الدوحة بمنطقة السد بالقرب من أسواق الدوحة المميزة ومحلات الورود والبوتيكات والمتاجر الخاصة بالذهب والفضة، و بجوار أهم البنوك التجارية و بالقرب من مول سنتر بوينت و فيلاجيو كما يقع بالقرب من سوق واقف والذي يضم التحف الأثرية والهدايا التذكارية المختلفة التي يمكن شرائها من الدوحة كهدايا قيمة من أجل أصدقائك وأحبائك، وهناك العديد من متاجر ماركات المجوهرات العالمية، كما أن متاجر الاجهزة الإلكترونية منتشرة  قريباً منه والتي تحتوي على أجهزة الكترونية من مختلف العلامات التجارية الأصلية الفرنسية واليابانية والكورية، ويبعد السوق التجاري الشامل عن فندق ميلينيوم بلازا الدوحة حوالي ثماني كم ونصف فقط، ويقع فندق ميلينيوم بلازا الدوحة على بعد 30 دقيقة من مطار الدوحة الدولي مما يجعله الخيار الأمثل لمن  يقوم بزيارة قطر ويريد التمتع بالرفاهية والاسترخاء والخدمات المختلفة.

اتصل بنا

شارع سحيم بن حمد

 40416999 974+

الموقع الرسمي لفندق ميلينيوم بلازا الدوحة : من هنا
reservations.mdhq@millenniumhotels.com

الصفحة الرسمية للفندق على الفيس بوك : من هنا
وقت تسجيل الدخول: 14:00 – وقت تسجيل الخروج: 12:00

Exit mobile version