Site icon دوحتي

فندق كونكورد الدوحة | فنادق قطر

مميزات فندق كونكورد الدوحة| فنادق قطر 

تتميز مدينة الدوحة بوجود العديد من الفنادق الجميلة والمميزة، خاصة مع اقتراب رأس السنة، يبحث الكثير من الناس عن فندق فخم للاحتفال داخله ببداية السنة الجديدة، خاصة بأن العديد من الفنادق تهتم بإقامة حفلات رأس السنة المميزة، ومن أجمل الفنادق الموجودة داخل الدوحة قطر وأشهرها هو فندق كونكورد الدوحة.

فندق كونكورد الدوحة

يقع الفندق في بين شارع البنوك والمطار القديم داخل الدوحة، ويبعد عن مطار حمد الدولي مقدار 23 دقيقة بالسيارة، ويبعد عن سوق واقف الشهير بمسافة خمس دقائق فقط بالسيارة، ويتميز الفندق بتوفر خدمة الواي فاي المجانية داخل أنحاء الفندق، مع توفر حافلات للنقل إلى المطار، ويفضل الكثير من القطريين قضاء العطلة بداخله، وهو الوجهة المفضلة للزوار من خارج قطر.

مميزات ومرافق فندق كونكورد الدوحة

يتميز الفندق بوجود موقف سيارات مجاني، وتقديم المأكولات والمشروبات لنزلاء الفندق، وتوفر واي فاي مجاني داخل الفندق، وخدمات النقل إلى المطار للتسهيل على النزلاء، ولمن يحب الساونا سيجد غايته داخل الفندق، بجانب مركز اللياقة البدنية لمن يحب ممارسة التمارين الرياضية، ومركز عافيا وسبا ويتم دفع رسوم إضافية للدخول إليه، توفر مساج في الفندق من أجل الاسترخاء واستعادة النشاط والطاقة، بجانب وجود المسبح  الخارجي للفندق للتمتع بممارسة السباحة، ويحتوي الفندق على حوض حمام ساخن أو جاكوزي ويتم الدخول إليه بدفع رسوم إضافية.

سعة الغرف داخل فندق كونكورد الدوحة

سعة الغرف في فندق كونكورد الدوحة ٢١ جناح و١٨٩ غرفة مزدوجة موزعة على ١٠ طوابق، حيث يمكن الوصول إليها بواسطة مصعد. من الممكن تسجيل الوصول والمغادرة في جميع الأوقات عند الاستقبال على مدار ٢٤ ساعة. تشمل التجهيزات والخدمات في الفندق خزينة ومكتب صرافة. عبر الواي فاي يحصل الضيوف على إمكانية اتصال بالإنترنت. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالمبنى. تضم الخدمات الإضافية خدمة تأجير السيارات وعناية طبية وخدمة غرف وخدمة غسيل ملابس و امكانيات كثيرة تعطيك احساس الراحة و الرفاهية.

 

 

 

 

 

 

الأماكن القريبة من فندق كونكورد الدوحة

يقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والحيوية، فخارج الفندق يوجد سوبر ماركت، وسوق، ومقهى وبار، ومطعم، بجانب الأماكن الأخرى الهامة مثل:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: شارع المطار، الدوحة، قطر

الهاتف: +974 4407 3333

حظى فندق كونكورد بتقييمات رائعة من النزلاء، خاصة بنظافة الفندق وجودة الطعام المقدم داخل الفندق، بالإضافة إلى حسن الضيافة وخدمات الغرف، بجانب موقعه المتميز القريب من سوق واقف الشهير داخل قطر  والذي يمتلك العديد من أسواق البضائع المختلفة، ويمكن الوصول إلى كافة الأماكن الهامة داخل الدوحة في مدة قليلة من الفندق .

Exit mobile version