Site icon دوحتي

فندق وارويك الدوحة ومميزات الإقامة به | فنادق قطر

فندق وارويك الدوحة ومميزات الإقامة به| فنادق قطر Warwick Doha

تتميز قطر بتنوع الفنادق الموجودة بها، وتتميز جميعها بالنظافة والرقي رغم اختلاف مسمى الفندق من خمس نجوم إلى ثلاث نجوم، ويرغب القطريين بجانب الزوار بالبقاء لمدة معينة في الفندق نظرا للخدمات التي يقدمها مثل الجاكوزي والسبا وغيرها، ومن أفضل الفنادق داخل الدوحة في قطر فندق وارويك الدوحة.

فندق وارويك الدوحة

يقع فندق وارويك في دوار السد الرياضي, طريق الريان, الدوحة، وهو بذلك يتمتع بموقع مميز للغاية داخل منطقة السد، وهو يقع على بعد ثلاث دقائق من مستشفى حمد، ويقع على بعد دقائق قليلة من أهم المناطق الحيوية داخل الدوحة، مثل كورنيش الدوحة وسوق واقف وسهولة الوصول إليها.

مميزات فندق وارويك الدوحة

يتميز الفندق بوجود موقف سيارات مجاني، بجانب خدمة الواي فاي المجانية، وتقديم المأكولات المميزة وجميع الأصناف المحببة للنزلاء، بجانب تقديم المشروبات بجميع أنواعها، وخدمات النقل ولكن يتم فرض رسوم إضافية عليها، بجانب وجود الساونا داخل الفندق برسوم إضافية، ومركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا برسوم إضافية، ومسبح على سطح الفندق مع الإطلالة المميزة ومسبح خارجي، وحظى الفندق بتقييمات رائعة من الزوار من حيث النظافة وجود الخدمات المقدمة وخدمات الغرف الرائعة، وجمال الديكور والأثاث.

سعة الغرف داخل فندق وارويك الدوحة

يتسع الفندق ل ١٦٤ غرفة بالإضافة إلى مصعد واستقبال على مدار ٢٤ ساعة. من ضمن تجهيزات مكان الإقامة هناك حفظ أمتعة. تتوفر في المبنى إمكانية الاتصال بالواي فاي. يوجد بهذا الفندق تجهيزات مناسبة للكرسي المتحرك. كما تتوفر محلات تجارية أيضاً. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالفندق. تضم الخدمات الإضافية الحراسة الأمنية على مدار ٢٤ ساعة وخدمة نقل وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة وخدمة غسيل ملابس وخدمة موظفي الاستقبال. و يوجد به قاعات احتفالات أو اقامة دورات تدريبية .
Wi-Fi
موقف سيارات
حمام سباحة خارجي
مكيّف هواء
خدمة غسيل
مركز أعمال

 

 

 

 

 

 

 

الأماكن القريبة من فندق وارويك الدوحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: Sports Roundabout, Al Jamiyah Street., الدوحة، قطر
الهاتف:  3333 4456 974 +

تسجيل الوصول إلى الفندق من الساعة مساء والمغادرة الساعة 12 مساء، لا يسمح بالحيوانات الأليفة داخل الفندق، رغم قبول بعض الفنادق الأخرى لهذا الأمر، يمكن الدفع ببطاقة الأتمان، والفيزا، والماستر كارد، وداينزر كلوب، الأطفال الأكبر من 12 عام مرحب بهم، والأطفال الأكبر من 13 عاما يعتبر أشخاص بالغين في مكان الإقامة هذا، ويمكن طلب سرير إضافي لهم بسعر 125 ريال قطري لليلة الواحدة.

عند وصول الضيوف إلى فندق وارويك يجب إبراز بطاقة الأتمان التي استخدمت في الحجز، كما سيطلب منهم الاطلاع على بطاقة هوية بها صورة شخصية، وجبات الإفطار في الفندق تقدم من الساعة من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة والنصف مساء، بجانب تقديم العشاء ومشروبات، وتحضير وجبات الغذاء عند الطلب، ويوجد بمحيط الفندق خمس مطاعم مميزة، تقدم مختلف أصناف الأطعمة.

Exit mobile version