Site icon دوحتي

مميزات فندق ريتز كارلتون الدوحة قطر 

فندق ريتز كارلتون الدوحة قطر 

من أشهر فنادق الدوحة قطر، التي حازت على تقييمات عالية، هو فندق ريتز كارلتون، الذي يقع على شواطئ بحر العرب، ويضم الفندق العديد من المرافق الحيوية والهامة داخل الفندق، والتي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها النزلاء في أي فندق مميز، يعمل على راحة العملاء وتقديم كافة سبل الراحة والاسترخاء والاستجمام.

مميزات فندق ريتز كارلتون الدوحة قطر

يضم الفندق سبا على أعلى مستوى، بجانب مركز اللياقة البدنية المميز، ويضم الفندق بارات ومطاعم، ويضم حدائق رائعة ومميزة، ومسابح خارجية وداخلية، وغرف الضيوف مطلة على أفق مدينة الدوحة ومناظر خلابة، وصممت الغرف والأجنحة بالأناقة وعلى الطراز العصري، بجانب تصميم المفروشات من الأقمشة الغنية والراقية، مع تزيين الجدران بقطع فنية من الخط العربي.

يضم الفندق مطعم يقدم بوفيه مفتوح طوال اليوم، به جميع الأذواق والنكهات،  ويقدم وجبات خفيفة وسريعة، فيمكن تناول الطعام في الطابق 23 في المطعم، وتناول الشاي بعد الظهر داخل صالة اللوبي، ويقدم المطعم أيضا المأكولات الآسيوية المميزة والتي حازت على أعجاب الكثير من الناس،  ويتميز الفندق بإطلالة مميزة على البحر.

يضم الفندق قاعات رائعة للاجتماعات والمؤتمرات، مع توفر عمال لخدمة القاعات، بشكل متفاني وسريع ومميز، وخصص مدخل خاص لتلك القاعات داخل الفندق، ويمكن الوصول إلى المركز الثقافي في الدوحة خلال عشر دقائق من الفندق.

المرافق داخل  فندق ريتز كارلتون الدوحة قطر

 

 

 

 

 

 

 

 

الغرف داخل فندق ريتز كارلتون الدوحة قطر

 

 

 

 

 

 

 

 

أماكن هامة قريبة من فندق ريتز كارلتون الدوحة قطر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سياسات فندق ريتز كارلتون

تسجيل الوصول من الثالثة مساء وحتى الثانية عشر صباحا، وتسجيل المغادرة من الثانية عشر صباحا وحتى الثانية عشر مساء، لا يسمح بتسجل الدخول لفندق ريتز كارلتون لمن هم أقل من عمر 18 عاما، كما أن غير مسموح بوجود الحيوانات الأليفة، ويتم دفع وديعة صغيرة عند الوصول للفندق، لتغطية الاضرار حال حدوثها، وتسترد عند المغادرة، وعند الوصول يجب إظهار إثبات شخصية يحتوي على صورة واضحة مع بطاقة الأتمان، ويمكن التواصل مع الفندق من خلال رقم الهاتف الآتي: 97444848000+.

Exit mobile version