Site icon دوحتي

شركة ابن سينا الطبية في قطر

شركة ابن سينا الطبية

شركة ابن سينا الطبية التي تأسست عام 1971 هي من المراكز الطبية الرائدة في قطر، وهي متخصصة في توزيع  وتسويق المعدات الطبية الصيدلانية والعلمية،  والمنتجات الصحية الاستهلاكية، أشتات المستشفيات، طب الإسنان، والعناية بالبشرة، والعناية بالقدم ومستحضرات التجميل، والمختبرات والتشخيص، من خلال مخازن مخصصة لهذا الأمر، مجهزون بأحدث أنظمة الإعداد والتوزيع والتخزين، ولها عدد كبير من العملاء داخل قطر ومن أشهر المؤسسات الطبية .

شركة ابن سينا الطبية قطر

نظرا لكون الشركة من الشركات الرائدة داخل قطر، فهي تقوم بإبرام صفقات توزيع فرديه مع عدد كبير من الشركات العالمية، المعروفة بالسمعة الطبية،  وتعمل الشركة على توزيع الواردات وتجارة التجزئة والترويج للمستحضرات الصيدلانية لمؤسسة حمد الطبية، والمجلس الأعلى للصحة، بجانب الصيدليات المحلية وعدد كبير من الشركات الكبرى داخل قطر، بجانب المعدات الطبية وطب الأسنان والمختبرات العلمية لمؤسسة حمد الطبية، ووزارة الزراعة والشؤون البلدية، وغيرها من الشركات البارزة داخل قطر، بجانب المنتجات الاستهلاكية مثل العناية بالشعر والجسم ومستحضرات التجميل للقطاع الخاص، حيث تقدم شركة ابن سينا الطبية في قطر  خدمة مهنية متكاملة لجميع صيدليات البيع بالتجزئة والعيادات الخاصة والسوق المحلية والشركات الصناعية، وجميع القطاعات الحكومية، من خلال خبرة كبيرة ومهنية وتطبيق نظام الجودة.

اعمال تملك حصة 100% من شركة إبن سينا الطبية

أعمال تملك 100 ٪ من ابن سينا الطبية، الرائدة في مجال توفيرالخدمات الصحية وتوزيع الأدوية ولوازم المستشفيات والمواد الصحية الاستهلاكية في دولة قطر، ولديها اتفاقيات توزيع حصرية مع أكثر من 50 شركة عالمية للمستحضرات الصيدلانية الدولية في أكثر من 20 دولة من حول العالم، بما في ذلك شركة روش، استرا زينيكا، نوفارتيس فارما، بي-برون، بوستن سينتفك، ونكس. وتدير ابن سينا الطبية فى القطاع الخاص صيدلية في مجمع السيتي سنتر وثلاثة مراكز للعناية بالقدم والتي توفر منتجات وخدمات طبية تعنى بالعناية بالقدم.

في 2018 ، نجحت ابن سينا الطبية في إنشاء عدة شراكات استراتيجية جديدة مع الموردين، مما مكن الشركة من التغلب على المشكلات المرتبطة بالحصار الحدودي لقطر، وتطوير سلاسل إمدادات أكثر كفاءة وتحسين عروضها. تشمل هذه الشراكات:
كيووا كيتين – المملكة المتحدة ، شركة أدوية

نفذت ابن سينا الطبية عدداً من الحوافز لتحسين المعايير في شتى مجالات العمل. على سبيل المثال، تمت ترقية أنظمة درجة الحرارة والرطوبة للمخازن من خلال تركيب  أحدث برمجيات Testo-Online و Hanwell Synergy، وبدأ مشروع مع شركة SGS   للحصول على الشهادة الدولية لممارسات التوزيع الجيد. بالإضافة إلى ذلك، حصلتالشركة على موافقة DC2 لمرفق تخزين جديد في (مناطق)، وهو مجهز بأحدث التقنيات التي تساعد على تسهيل التشغيل الآلي، وتم تنفيذ وحدات الموارد البشرية والمالية لنظام أوراكل فيوجن.

لقد نجحت شركة ابن سينا الطبية في اجتياز عمليات تدقيق الأدوية التي أجراها موردوها متعددو الجنسيات، وسجلت الشركة العديد من المنتجات الصيدلانية والأعشاب لدى وزارة الصحة مما سمح للشركة بجلب هذه المنتجات إلى قطر.

أشهر عملاء الشركة

من أشهر عملاء الشركة مؤسسة حمد الطبية، بالإضافة إلى شركة  National، كما أنها المزود الرئيسي لخدمات الرعاية الصحية داخل قطر، والصيدليات المحلية الكبرى، وجميع الهيئات ذات الصلة بالهيئة الوطنية الصحية، بجانب التعامل مع الهيئات الشبه حكومية مثل قطر للبترول، والجمعية القطرية للسكري، بجانب تعامل الشركة مع القطاع الخاص مثل العيادات الخاصة والصيدليات الخاصة والمستشفيات الخاصة.

القيم والمبادئ المتبعة في الشركة

الاتصال بالشركة في حالة وجود مشكلة

في حالة وجود مشكلة تتعلق بالخدمة داخل الشركة، يمكنك تعبئة النموذج في الرابط الآتي وإرساله، ويتم كتابة  اسمك والبريد الإلكتروني، ثم كتابة محتوى الرسالة، وسيتم التواصل معك بعد مناقشة المشكلة ومعرفة تفاصيلها. http://www.ebnsina.com/Feedback/feedback.htm

صيدليات ابن سينا

تدير شركة ابن سينا مجموعة من الصيدليات في أماكن متفرقة داخل الدوحة، وتقدم خدمات صحية على أعلى مستوى، وتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية، وهي منافذ بيع بالتجزئة للأدوية، لتلبية احتياجات العملاء والمرضى، وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات لصحة المرضى داخل قطر.

رقم تليفون شركة ابن سينا الطبية

للتواصل مع شركة ابن سينا الطبية يتم من خلال المعلومات الآتية:

الدوحة- شارع الوحدة- برج أعمال- طابق 9-15- ص.ب.337.

رقم الهاتف: 97444417953+ / 9100 4483 974+

Exit mobile version