Site icon دوحتي

جولة في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي – اللؤلؤة

مميزات فندق مرسى ملاذ كمبينسكي – اللؤلؤة

يتميز فندق مرسى ملاذ كمبينسكي ببنائه العصري، الذي يخلط ما بين الهندسة الأوروبية والهندسة العربية العريقة، حيث صمم الفندق على أيدي أعظم مهندسي المعمار، بشكل يناسب طبيعة الموقع الخلاب الموجود به، ولكي يرضي جميع الأذواق المختلفة، ويقدم كافة أنواع الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها، ويعتبر فندق مرسى ملاذ كمبينسكي من الفنادق التي لا تبعد عن مطار حمد الدولي أكثر من 15 كيلو متر، ويحاط بعدد كبير من المحلات والمراكز والمباني المهمة.

الخدمات المجانية داخل الفندق للنزلاء

قوانين يجب الالتزام بها في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

خدمات الفندق المختلفة

ما هي المميزات التي يقدمها فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

يوجد في غرف الفندق مكيّف لراحة الزوار. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بالإطلالة البحرية من الشرفة أو التراس. كما يتوفر أيضاً خزانة وميني بار في الخدمة. وهناك برّاد صغير وآلة تحضير للقهوة والشاي. و من الأساسيات في فندق كمبينسكي وجود الهاتف وجهاز التلفاز والواي فاي لتوفير راحة متكاملة. غرف الحمام مجهزة بدوش وحوض استحمام. ويقدم الفندق غرفة للمدخنين.

سيقضي الضيوف إقامة مريحة في ٢٨١ غرفة. يشمل العرض مختلف الخدمات والتجهيزات – خدمات ترجمة وخدمة غرف وقاعة مؤتمرات ومركز أعمال. وتُمكن خدمة واي فاي الضيوف من استخدام الإنترنت والبقاء على اتصال مع العالم الخارجي. يمتلك هذا الفندق تجهيزات مناسبة للكرسي المتحرك. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بمكان الإقامة. لاستكشاف المناطق المحيطة، توفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية المعدات اللازمة لذلك.

اللغات التي يتم التحدث بها داخل الفندق

يضم الفندق عدد كبير جداً من اللغات والجنسيات المختلفة، حيث يوجد بداخل الفندق حوالي 23 لغة مختلفة، مثل اللغة العربية، اللغة التركية، اللغة الإيطالية، اللغة الفلبينية، اللغة المالطية، اللغة الإسبانية، اللغة اليونانية، اللغة الهندية واللغة الرومانية وغيرها من اللغات المختلفة

بطاقات الائتمان التي تقبل داخل فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

الأماكن المهمه الموجودة بالقرب من فندق مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة

عنوان و أرقام فندق كمبينسكي قطر

العنوان: The Pearl – Doha, Costa Malaz Bay, الدوحة، قطر
الهاتف: +974 4035 5555
Exit mobile version