Site icon دوحتي

فنادق قطر | فندق ذي أفينو الدوحة The Avenue Doha

 فندق ذي أفينو الدوحة

يوفر فندق ذي أفينو إقامة مريحة وممتعة ومسلية، نظرا للمرافق المتميزة داخل الفندق، بجانب وجود العديد من الأنشطة الممتعة داخل الفندق، وهو أحد فنادق مروب ويقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية، بجانب خدمات الغرف الجيدة، فيتمتع الفندق بتصميمه الرائع ونظافته وخدماته الممتازة.

مميزات فندق ذي أفينو قطر

يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، بجانب احتواء جميع غرف الفندق على شاشة تلفزيون مسطحة، وبعض الغرف تحتوي على أماكن مريحة للجلوس واستقبال الضيوف، وتشمل كل غرفة على حمام مجهز بالأدوات الأساسية، كما يتوفر مطعم في موقع  الإقامة، يقدم جميع الأطعمة القطرية المميزة، ويتميز أيضا بقربه من العديد من الأماكن الهامة والحيوية، فيبعد عن كورنيش الدوحة بمقدار 4 كم، و4 كم من سوق واقف الشهير، ويبعد الفندق عن مطار حمد الدولي بمقدار 12 كم.

مرافق فندق ذي أفينو الدوحة والأنشطة الترفيهية

يقدم فندق ذي أفينو الدوحة موقف سيارات مجاني، بجانب تقديم خدمة تأجير السيارات، وتقديم الأطعمة والمشروبات، وتوفر مركز الساونا للاستجمام والاسترخاء، ومركز للياقة البدنية لمحبي الرياضة، ومركز عافيا وسبا برسوم إضافية، ومركز للمساج برسوم إضافية، وحمام بخار، بالإضافة إلى وجود مسبح خارجي للاستمتاع بممارسة السباحة، بار المسبح، ومسبح مع إطلالة رائعة، بجانب وجود كراسي الشاطئ، ومظلات شمسية، ويقدم الفندق خدمات التجميل، وتنظيف البشرة جيدا، وللسيدات يمكنهم الاستمتاع بخدمة إزالة الشعر بالشمع، ويقدم الفندق خدمات العناية بالشعر من صبغة وقص وإزالة التقصف وغيرهم.

وتتنوع خدمات الفندق لتشمل تقديم علاجات الجسم المختلفة، والعلاج بالضوء، ومساج كامل لأعضاء الجسم وللزوجين، وتقديم خدمة تأجير الدراجات الهوائية للاستمتاع بجولات مميزة، وإمكانية حضور عروض الموسيقى الحية برسوم إضافية.

الغرف داخل فندق ذي أفينو الدوحة

غرفة سوبيريور كينغ: تبلغ مساحة الغرفة 29 متر مربع، مطلة على المدينة والحديقة، وتتسع لفردين وتضم سرير مزدوج كبير، وإمكانية التحكم في الإضاءة، وإمكانية طلب تنظيف الغرفة إلكترونيا.

غرفة ديلوكس: تبلغ مساحتها 32 متر مربع، بها شرفة ومطلة على المدينة والحديقة، وتوفر سرير مزدوج كبير، وتتسع لفردين، وتقدم إمكانية التحكم في الإضاءة مع طلب خدمة الغرف بشكل إلكتروني.

جناح الجونيور: مساحة الجناح 57 متر مربع، تطل على الحديقة والمدينة، وتضم سرير كبير مزدوج، به جهاز صنع القهوة، والتحكم في الإضاءة وطلب خدمة الغرف إلكترونيا.

الجناح التنفيذي: مساحة الجناح 63 متر مربع، يقدم إطلالة على المدينة والحديقة، وبه منطقة معيشة، وسرير كينغ، وجهاز لصنع القهوة، والتحكم في الإضاءة، وطلب خدمة الغرف بشكل إلكتروني، بجانب خدمات الغرف الأساسية.

غرفة كلوب ديلوكس: تحتوي الغرفة على عدد 2 سرير متوسط، وغلاية كهربائية، ومطلة على الحديقة وتحتوي على مجفف، مساحة الغرفة 32 متر مربع.

أماكن قريبة من فندق ذي أفينو الدوحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنوان و رقم هاتف فندق ذي أفينو الدوحة

العنوان: Jawaan Street, Al Sadd District, الدوحة، قطر
الهاتف:  8222 4042 974+

ويمكنك الوصول إلى مطار الدوحة الدولي في مدة 20 دقيقة بالتاكسي، بجانب وجود سوبر ماركت ومطعم ومقهى وبار ومحيط وبحيرة بالقرب من الفندق.

سياسات فندق ذي أفينو الدوحة

تسجيل الوصول إلى فندق ذي أفينو في الساعة الثالثة مساءا، وتسجيل المغادرة الساعة 12 مساءا، ولا يسمح لمن هم أقل من 18 عاما بتسجيل الدخول للفندق، أما الحيوانات الأليفة غير مسموح بها داخل الفندق، وعند الوصول للفندق سيطلب منك إظهار هوية بها صورة شخصية مع بطاقة الأتمان، مع دفع وديعة ضد الاضرار بقيمة 300 ريال قطري تسترد عند المغادرة.

Exit mobile version