Site icon دوحتي

مدارس قطر | مدرسة الدوحة الدولية 

مدارس قطر | التسجيل في مدرسة الدوحة الدولية

عند البحث عن مدارس في قطر لتعليم طفلك، يجب الاهتمام باختيار مدرسة تهتم بتنمية قدرات الأطفال عمليا أيضا بجانب تعليمهم المنهج التعليمي المقرر، ومن أفضل المدراس داخل الدوحة التي تهتم بتنمية مهارات الطالب، هي مدرسة الدوحة الدولية، التي تخضع لإشراق وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر.

مدرسة الدوحة الدولية قطر

تأسست مدرسة الدوحة الدولية عام 1995، وهي مدرسة متحدثة باللغة الإنجليزية ودولية، وتضم المدرسة صفوف متعددة تبدأ من الروضة إلى الصف السادس الابتدائي، ويتم تعليم الأطفال وفق منهج أمريكي ومعايير دولية تهتم بالإنجاز الاكاديمي، مما يسمح للأطفال الانتقال من مدرسة إلى أخرى بسهولة والتعلم بسهولة، وتهتم المدرسة بتأسيس جيل متميز ويتمتع بشخصية قوية ويتسلح بالتعليم والذكاء والمعرفة لمواجهة تحديات المستقبل، ولا تغفل المدرسة عن الحفاظ على الهوية الثقافية والإسلامية للطلاب والحفاظ على الثوابت القطرية.

وبذلك تسعى المدرسة إلى تنمية وتعزيز طموحات الطالب وقدرته على المشاركة الإيجابية في  المجتمع، واكتساب المزيد من المعرفة، وتعليمهم في بيئة مليئة بالتعاون والإخلاص وحب العمل وحب التعلم، أما الهيئة التعليمية في المدرسة فهي على أعلى مستوى، ويعمل بالمدرسة مدرسيين دوليين من الشرق الاوسط وأوروبا، ويتمتعون بخبرة كبيرة ومن ذوي المؤهلات العالية، وتهتم المدرسة أيضا بمشاركة الآباء في التطور الاكاديمي لأطفالهم، عن طريق الترحيب بزيارتهم والاستفسار عن مستوى الطلاب، مع تنظيم الاجتماعات مع الأهل بمعدل اجتماع لكل فصل دراسي.

التسجيل في مدرسة الدوحة الدولية

من شهر إبريل  إلى شهر أكتوبر يتم تسجيل أو نقل الطلاب داخل قطر، ومن شهر إبريل إلى شهر يناير يتم تسجيل ونقل الطلاب الوافدين الجدد إلى قطر، ولتسجيل الطلاب يجب وجود إقامة سارية، أما في حالة عدم صدور الإقامة، يتم الحصول على استثناء من وزارة الداخلية القطرية، أما عن سياسة قبول الطلاب الجدد في المدرسة فتتلخص في:

 يتعين على أولياء الأمور تقديم مستندات التقديم كاملة وهي:

قبول الطلاب المسجلين في المدرسة

قبول الطلاب المسجلين في المدرسة للصف الدراسي الجديد، يعتمد على عدد من العوامل الهامة وهي:

معلومات التواصل مع مدرسة الدوحة الدولية

يمكنك التواصل مع مدرسة الدوحة الدولية كالآتي:

اتصل بنا على 44839384 أو 50004839 من الساعة 7:15 صباحاً حتى 1:15 ظهراً. (تفتح البوابات الخارجية عند الساعة 6:30 صباحًا وتغلق الساعة 2 مساءً).

وظائف مدرسة الدوحة الدولية

مدرسة الدوحة الدولية ترحب بالأشخاص الذين لديهم دوافع ذاتية وشعور عالٍ بالمسؤولية ويفكرون بطريقة إيجابية وبناءة. فإذا كنت مرحة وصبورة وتطمحين إلى المساهمة الفعالة في تربية الأجيال القادمة، ندعوك للتقديم لدينا بشرط أن تستوفي متطلبات الوظيفة لواحد من المناصب أدناه و أن يكون بحوزتك إقامة قطرية سارية. ولن يقبل طلب العمل لأي شخص لديه سجل جنائي (من أي نوع) في قطر أو بلد المنشأ وفقاً لسياسات المدرسة ووزارة التربية والتعليم.

للتقديم ، يرجى إرسال السيرة الذاتية التفصيلية مع نسخة من البطاقة الشخصية القطرية و صور عن شهاداتك الجامعية وخبراتك إلى dohaintlschool@gmail.com عبر رابط الموقع الرسمي للمدرسة من هنا.

Exit mobile version