Site icon دوحتي

 شركة نصر للتكنولوجيا في قطر

 شركة نصر للتكنولوجيا في قطر

تأسست شركة نصر للتكنولوجيا في عام 2000 في مدينة الدوحة في دولة قطر العربية، بتمويل أفراد كمشروع خاص وليس مشروع حكومي، وتعتبر شركة مصر للتكنولوجيا من الشركات العالمية التي تهتم بتقديم خدمة الاتصالات والانترنت بجودة وكفاءة عالية، حيث تقوم تلك الشركة بتقديم خدمة المحاسبة على المكالمات الهاتفية بميزة المحاسبة على الثواني، حيث  يقوم الشخص بدفع ثمن المكالمة فقط بدون إضافة أي زائد على وقت مكالمته بتكاليف مادية، كما تقدم الشركة ميزة الموازنة ما بين الخدمات ذات الجودة العالية والممتازة بتكلفه مالية بسيطة، حيث تلتزم شركة نصر للتكنولوجيا بالبروتوكول العالمي للإنترنت والاتصالات.

ومما يميز شركة نصر للتكنولوجيا أن IP  Technology Solutions يتصل بأكثر من 100 نوع من أنواع الاتصالات العالمية المختلفة، وبذلك توفر لمستخدميها دقة عالية في مكالمات الإنترنت وخدماته المختلفة، مع استقرار في جودة المكالمة وكل تلك الميزات تقوم الشركة بتوفيرها بأسعار بسيطة وغير مكلفة.

خدمات شركة نصر للتكنولوجيا

توفر شركة نصر للتكنولوجيا مدى واسع من الخدمات المختلفة في مجال الاتصالات والانترنت للعملاء مثل:-

1- وجود خدمة الواي فاي في الهواتف المحمولة

توفر الشركة خدمة إجراء المكالمات مع الأفراد عبر الإنترنت، عن طريق استخدام شبكة الواي فاي الخاصة بالشركة عن طريق خدمة المكالمات المجانية الغير محدودة.

2- دعم جميع أنواع بروتوكولات أجهزة الاتصالات

تتميز الشركة بأنها على قدرة عالية في التعامل مع جميع أنواع البروتوكولات المختلفة، إذا كان هاتفك يعمل ببروتوكول مختلف فلا تعتبر مشكله بالنسبة للشركة لأنها تتعامل مع جميع أنواع البروتوكولات باختلافها مثل SIP – H323.

3- خدمة مركز الاتصالات

تتميز بأن خدمة ال Callshops  متوفرة في جميع دول العالم، حيث تقوم الشركة بتوفير بروتوكول Cost  للاتصال عبر الانترنت بشكل فعال ومستمر على مدار اليوم.

4- توفير خدمة الناقل

تقوم الشركة بتوفير أفضل أنواع الخامات والموارد بأسعار تنافسية في جميع أماكن العالم وبجوده وبدقة عالية.

5- بطاقات اتصال PC2Phone

توفر الشركة لعملائها القيام بعملية المكالمات عبر الانترنت، عن طريق استخدام جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق استخدام بطاقات الاتصال الخاصة بالشركة PC2Phone للاتصال بأي جهاز أو أي تليفون خلوي.

ما هي المميزات المختلفة التي يحصل عليها البائعين

عند قيام أحد البائعين والموزعين بتعامل مع شركة نصر للتكنولوجيا، تقوم الشركة بتزويد البائعين بمجموعة من المميزات وهي :-

حصول البائع من خلال الشركة على أقل أسعار خاصة بالمكالمات الدولية، بالإضافة إلى حصول البائع على اسم مستخدم وكلمة مرور لإنشاء حساب خاص له داخل الشركة وتسجيل كافة البيانات الخاصة به وبالعملاء الموجودون تحت اسمه، مع امكانية قيامه بالشاحن لهؤلاء العملاء، ومتابعة حسابه داخل الشركة، بالإضافة إلى متابعة الرصيد المتبقي، وتزويد العملاء باسم المستخدم وكلمة السر للمرور إلى حساباتهم ومعرفة نسبة استهلاكهم والمتبقي لديهم، وتقوم الشركة بإصدار الفواتير للبائعين في غضون ثانية مع استطاعت البائع استخراج الفواتير للعملاء في الدقيقة وقيامه أيضا بإنشاء حسابات فرعية للبائعين التابعين له.

منتجات وخدمات شركة نصر للتكنولوجيا

تقدم الشركة عدد متنوع من الخدمات والمنتجات للعملاء مثل Online Billing Sys وATA و Cateway و Booth LCD و prepay Billing Sys و Thermal Printers و Postpay Billing Sys، تقديم خدمه تتبع أخر 100 مكالمة ومعرفة مدتها ومعرفة مقدار استهلاكها، وتتميز نظام الدفع داخل الشركة بالدفع المسبق أو بميزة الدفع اللاحقة، كما توجد خاصية نظام الفوترة عن طريق استخدام النت أو عن طريق الفوترة في حاله عدم الاتصال بالإنترنت.

الوظائف و عنوان و رقم هاتف شركة نصر للتكنولوجيا

رقم الهاتف:  44883068 (00974)
رقم الفاكس:  44883063 (00974)
شارع: الوعب
المدينة: الدوحة
الدولة: قطر
الرمز البريدي: 16265 Doha Qatar

البريد الإلكتروني : resellers@nasrtech.com

الدعم: support@nasrtech.com

Exit mobile version