Site icon دوحتي

مميزات وتقييم فندق راديسون بلو الدوحة

Radisson Blu Hotel Doha

مميزات وتقييم فندق راديسون بلو الدوحة – فنادق قطر- أفضل فنادق الدوحة

فندق راديسون بلو الدوحة Radisson Blu Hotel Doha من أفضل أماكن الإقامة داخل قطر، فهو يوفر العديد من المميزات للنزلاء، تصنيف الفندق 4 نجوم ويقع داخل منطقة التسوق في الدوحة، ويوفر الفندق خدمات النقل إلى المطار مجانا، مع تقديم خدمات الواي فاي المجاني.

مميزات فندق راديسون بلو الدوحة

صمم الفندق بتصميمات رائعة عصرية وأنيقة على الطراز الهندي والياباني والهندي، وتحتوي كل غرفة على شاشة تلفزيون مسطح مع قنوات فضائية، مع حمام أنيق يضم كافة المستلزمات الأساسية، يقدم الفندق خدمات السبا للمساعدة على الاسترخاء، ويوجد داخل الفندق جيم به جميع المعدات الرياضية الحديثة لمحبي ممارسة تمارين اللياقة البدنية، ويقدم الفندق خيارات تناول أنواع متعددة من الطعام سواء الأطعمة الهندية أو الإيطالية وغيرها، ويمكن الوصول إلى الفندق من مطار حمد الدولي في مدة 30 دقيقة، وهو من أفضل فنادق قطر نظرا لكونه يسمح بوجود الحيوانات الأليفة داخل الفندق، بجانب وجود موقف سيارات مجاني.

خيارات الترفيه داخل فندق راديسون بلو الدوحة

أماكن قريبة من فندق راديسون بلو الدوحة

غرفة قياسية: توفر إطلالة على المدينة والمسبح، وهي مكيفة الهواء، ويضم الحمام بها كافة المستلزمات وأدوات العناية ومجفف شعر، وبه سرير مزدوج، السعر لليلة واحدة 338 ريال قطري.

غرفة سوبيريور: مساحة الغرفة 40 متر مربع، تضم كافة خدمات الغرف الرئيسية، ومكتب عمل وميني بار ومرافق كي، وبها سرير كبير مزدوج، السعر لليلة الواحدة 428 ريال قطري.

غرفة بريميوم: مساحة الغرفة 40 متر مربع، مكيفة وتطل على المدينة، وهي من فئة غرف رجال الأعمال، وبها مكتب عمل وميني بار ومرافق الكي وحمام خاص بكافة المستلزمات، ويمكن من خلالها الدخول إلى صالة الأعمال، وطابق تنفيذي خاص، وإفطار مجاني ومشاريب خاصة، السعر لليلة الواحدة 684 ريال قطري.

إقامة عائلية: عن طريق وجود غرفتين متصلتين، تبلغ مساحتها 56 متر مربع، وإطلالة على المدينة والمسبح، وحمام خاص وتكييف، وغلاية كهرباء وخدمات الغرف الأساسية، السعر لليلة الواحدة 878 ريال قطري.

شقة بغرفة نوم: تبلغ مساحة الغرفة 72 متر مربع، وبها تكييف، ومنطقة لتناول الطعام، وغلاية كهرباء وساونا ومكتب للعمل، وباقي خدمات الغرف الرئيسية، السعر لليلة الواحدة 1.403 ريال قطري.

جناح رئاسي: يتكون من غرفتي نوم، مساحته 286 متر مربع، وأريكة، ووجبة إفطار مجانية، مع الوجبات الخفيفة بعد الظهر والمساء، ومشاريب خاصة، السعر لليلة الواحدة 3.303 ريال قطري.

قواعد فندق راديسون بلو الدوحة

يتم تسجيل الوصول في فندق راديسون بلو الدوحة من الساعة الثالثة مساء وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، وتسجيل المغادرة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر مساء، أقل عمر للحجز هو 18 عاما، كما أن خدمات النقل للمطار لها ساعات محددة، ويفضل إبلاغ الفندق بمدة قبل الوصول إليه.

Exit mobile version