Site icon دوحتي

‪‬‏ فندق في آي بي أوتيل في الدوحة VIP Hotel Doha

 أهم ما يميز فندق VIP Hotel Doha

صمم فندق في آي بي أوتيل القطري في مدينة الدوحة بتصميم عالمي وديكورات ومرافق مبهرة، زادت من جمال الفندق وتألقه، وجعلته واحداً من أهم الفنادق التي يرغب زوار مدينة الدوحة في النزول به، بسبب حسن تعامل إدارة الفندق مع النزيل، وتوفير كافة وسائل الراحة والاستجمام بداخله، بجانب وجود الفندق  في موقع جغرافي مميز جعله محاط بالعديد من الأماكن المهمة في الدوحة، كما صممت غرف الفندق بشكل يتيح الراحة، والعزلة والابتعاد عن الضجيج والصخب.

كيف يمكنني دفع رسوم‬‏ فندق في آي بي أوتيل؟

تسطيع دفع مصاريف الإقامة داخل فندق في اي بي عن طريق الدفع الكاش، أو استخدام بطاقة ائتمانية، مثل أمريكان إكسبريس، داينرز كلوب، الفيزا والماستر كارد.

ما هي الأمور التي يجب أن ألتزم بها داخل‬‏ فندق في آي بي أوتيل؟

 أماكن مهمة بالقرب من فندق في آي بي VIP Hotel Doha

خدمات فندق في آي بي VIP Hotel Doha المختلفة

يقدم فندق في آي بي في قطر مجموعة من الخدمات المجانية لكافة النزلاء،  مثل استخدام الواي فاي داخل الحجرة بشكل مجاني، وجود موقف خاص بالفندق لركن السيارات بدون دفع أي مبلغ مادي، توفير سرير خاص بالأطفال حديثي الولادة.

وجود عدد كبير من المسابح المغطاة  ضمن خدمات الفندق، توفير مراكز صحية للعناية بالصحة والرشاقة وعمل المساج والماسكات المختلفة للبشرة والشعر، كما يتوفر في الفندق جميع أنواع الخدمات التي يحتاج إليها رجال الأعمال، مثل ارسال الفليكسات وتصوير المستندات ووجود قاعات مخصصة لإقامة الاجتماعات.

أما بالنسبة للأطعمة يضم الفندق نظام خاص في تقديم الطعام، ويشمل هذا النظام تقديم بوفيه خاص بالأطفال، يضم مجموعة من الأطعمة والمشروبات المناسبة لعمرهم،  وتمدهم بالطاقة والحيوية، بالإضافة إلى جميع أنواع الوجبات العالمية والمحلية.

اللغات المختلفة داخل فندق في آي بي VIP Hotel Doha

يتم التحدث بحوالي خمس لغات داخل فندق بي آي بي، وهذه اللغات هي اللغة العربية، الفرنسية، الهندية، الفلبينية والهولندية.

عنوان ورقم هاتف فندق في آي بي VIP Hotel Doha

يقع فندق في آي بي الدوحة,قطر في الدوحة على بعد 2.9 كم من متحف قطر الوطني ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة ومجانية للسيارات ومسبح خارجي.

العنوان: Building N 1، Al Jahra St, الدوحة، قطر
الهاتف:  1111 4426 974+

أنواع الغرف المتاحة داخل فندق في آي بي VIP Hotel Doha

Exit mobile version