Site icon دوحتي

بنوك قطر | البنك الأهلي Ahli bank

البنك الأهلي Ahli bank في قطر

تم تأسيس البنك الأهلي عام 1983 ومنذ تأسيسه وهو يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المتنوعة للأفراد والشركات وتولي جميع المعاملات المالية الدولية، كما قام البنك الأهلي بإنشاء 14 فرع  في قطر و74ماكينة صرف آلي، حيث يقوم البنك منذ انشائه على تقديم أحدث وأفضل أنواع الخدمات المختلفة إلي جميع عملائه، كما يهتم البنك بالتنمية الاجتماعية وبالعديد من الجمعيات والمراكز الأهلية، والدليل على ذلك أن يوم التميز العلمي للطلاب والطالبات القطريين أصحاب الإعاقات المختلفة، كان البنك الأهلي القطري الراعي الوحيد لذلك اليوم، كما قام بدعم الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالكثير من المبالغ المالية، ودائما ما يكون للبنك بصمة لا يستطيع أن ينكرها أي شخص سواء في الماضي أو الحاضر لدولة قطر، حيث قام البنك بدعم المؤتمر الخامس عشر الخاص بجمعية الإعاقات الخليجية، ولا تقتصر مشاركات البنك الأهلي القطري في تلك الفاعليات فقط، بل قام البنك عام 2015 بالمشاركة في اليوم الوطني لقطر في الرياضة، حيث تم استضافة ذلك الحدث بواسطة بنك قطر المركزي.

ما هي المبادئ التي يعتمد عليها البنك الأهلي في قطر

 ماهي الخدمات المصرفية التي يتيحها البنك الاهلي عبر الإنترنت؟

 كيف يمكن الحصول علي الخدمات المصرفية للبنك الأهلي ؟

يتم ذلك من خلال طريقة من الطرق التالية:-

أنواع البطاقات الخاصة بالبنك الأهلي قطر

مميزات التأمين على الحياة عبر البنك الأهلي قطر

يتيح البنك ميزة الاختيار بين التأمين الفردي أو التأمين المشترك، كما تصل المبالغ المالية التي يقوم البنك بتغطيتها في برامج التأمين على الحياة حوالي 100ألف دولار أمريكي، ويقوم البنك بدفع مبلغ تأمين يصل إلى 3أضعاف قيمة مبلغ التأمين فى حالة فقد الشخص لحياته في حادث بحيث يصل الحد الأقصى للمبلغ إلي 5 ملايين دولار.

يهتم البنك بالمستثمرين المختلفين حيث يوفر البنك حوالي 180 نوع من أنواع صناديق الاستثمار يستطيع كل مستثمر أن يختار ما يناسبه، ويتوفر ثلاث أنواع من استراتيجيات الاستثمار المختلفة، أول استراتيجية هي الاستراتيجية المحافظة وهي تناسب أنواع المستثمرين المتحفظين الذين يخشوا المخاطرة، أما الاستراتيجية الثانية فهي عبارة عن الاستراتيجية الجريئة وهي تناسب المستثمرين الذين يحبوا المخاطرة والإقدام، أما النوع الأخير عبارة عن الاستراتيجية المتوازنة وهي تجمع بين الطريقتين السابقتين، يمكنك التواصل مع البنك الأهلي قطر من خلال رقم الهاتف الآتي:  5222 4420 974+

الفروع و اجهزة الصراف الآلي

شبكة أجهزة الصراف الآلي لدينا متاحة24/7 لسحب النقود بشكل آمن ومريح
من هنا
ايحث عنا من خلال خريطة جوجل من هنا.

نفخر في البنك الأهلي بحس الانتماء تجاه الأسرة والمجتمع. إننا نستثمر في موظفينا من خلال توفير أفضل الفرص وبرامج التدريب لمساعدتهم على صقل إمكاناتهم والوصول إلى أفضل مستويات الكفاءة.

يقدم البنك الأهلي مجموعة واسعة من الوظائف مع التركيز على الأشخاص الموهوبين الذين بإمكانهم تقديم أفضل الخدمات لعملائنا. كما نقدم لك مجموعة من فرص التوظيف التنافسية التي من شأنها أن تمنحك فرصة للتقدم المهني، فضلا عن مجموعة واسعة من التدريبات التقنية لتعزيز قدراتك المهنية. نحن نعتمد على التقطير، عبر التوظيف من مجتمعنا المحلي والاستثمار في تطوير أفراده.

الوظائف الشاغرة

يتيح لك البنك الأهلي فرصة الانطلاق في حياة مهنية طويلة، وليس مجرد وظيفة فحسب.
من هنا

التقطير

باعتبارنا في قلب المجتمع، يقدم البنك الأهلي للمرشحين القطريين حياة مهنية حقيقية وفرصا للتنمية.
من هنا
Exit mobile version