Site icon دوحتي

 منظمات قطر | منظمة صلتك Silatech

 منظمة صلتك Silatech

صلتك هي عبارة عن منظمة من المنظمات الدولية، التي تهتم بالشباب و تهتم بتأهيل الشباب لفرص العمل المختلفة ومساعدتهم على النمو بأنفسهم، من أجل إنشاء المشاريع والاعتماد على النفس وتهيئة الشخص ليواكب سوق العمل الحالي، فهي تهتم بالطرق المختلفة لتوفير رأس المال من أجل إقامة المشاريع كما تهتم بتنمية دور الشباب في المشاركة الاقتصادية.

ما هي القيم المختلفة التي تتبناها منظمة صلتك؟

تهتم إدارة المنظمة منذ نشأتها بتوفير الفرص والمختلفة والمناسبة للشباب، وذلك عن طريق قائمة من المشاريع المبتكرة والمبادرات الغير تقليدية.

تهتم المنظمة بالتقاليد والقيم والمبادئ الموجودة في البيئات المختلفة، التي تقوم بممارسة نشاطاتها داخلها.

تتولى المنظمة المسؤولية الكاملة عند إقامتها أي مشروع أو مبادرة، منذ بدء تسليم هذا المشروع إلى الشباب المختلفين وحتى نجاحهم به.

تهتم منظمة صلتك بالشفافية، فهي تعتقد أنه لكي تحقق النجاح في أهدافها المختلفة، لابد أن تكون واضحة الشفافية تجاه الموضوعات المختلفة التي تتبناها وتعمل بها.

تهدف المنظمة إلى تمكين الشباب الذين يعانون من الظروف البيئية الصعبة، عن طريق توفير العديد من الفرص لهم.

أهداف منظمة صلتك

تقوم منظمة صلتك silatech بتحسين فرص الشباب، من أجل الحصول على الوظائف التي يرغب في الحصول عليها، عن طريق القيام بتوجيه الشباب بالتوجيهات السليمة والمفيدة، وتدريبهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

تهتم منظمة صلتك بشكل كبير بالمشاريع التنموية والمشاريع الشبابية، التي تنشأ من أجل مساعدة الشباب، وتوفير فرص العمل لعدد أكبر من الشباب وتحقيق التنمية المستدامة، عن طريق خلق فرص دائمة النمو والتطور.

لكي تقوم المنظمة بتحقيق أهدافها تقوم بالاهتمام بالبحث و دراسة البيئة المحيطة، من أجل معرفة المشاريع التي من الممكن أن تنجح وتتطور في هذه المنطقة وتفيد شبابها.

تقوم منظمة صلتك بالاهتمام بتنمية المشاريع المختلفة في حوالي 17 دولة مختلفة، مثل مصر وجزر القمر والجزائر والسودان وسوريا وفلسطين والسعودية والمغرب والعراق ولبنان واليمن وعمان وقطر وتونس، كما تسعى المنظمة إلى توسيع  نشاطاتها في العديد من الدول الأخرى، من أجل استفادة أكبر عدد ممكن من الشباب ومساعدتهم على إيجاد دورهم المهني داخل بلادهم.

تعتبر الدول العربية من أكثر الدول التي تعاني من ارتفاع نسبة البطالة، حيث تصل نسبة البطالة بها إلى حوالي 30% وتسعى المنظمة على إيجاد فرص عمل للشباب، حيث وصلت عدد فرص العمل التي توفرها إلى حوالي مليون فرصة عمل مختلفة، ونتيجة للعديد من الجهود المبذولة وتحقيقها لكثير من أهدافها التي قامت المنظمة بوضعها منذ إنشائها، استطاعت الحصول على أكثر من 300 شريك من القطاعات العامة والقطاعات الخاصة التي تؤمن بأهدافها وتساعدها من أجل تحقيقها.

 كيفيه التواصل مع منظمة صلتك Silatech؟

يتم التواصل مع المنظمة بأكثر من طريقة مختلفة، أول طريقة عبارة عن إرسال رسالة خاصة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمنظمة info@silatech.org ، أو إرسال الأمر الذي نريد الاستفسار عنه عبر البريد الخاص بالمنظمة على رقم 34111 ، أو التواصل عن طريق الرقم الخاص بالمنظمة 97448004499+ ، بالإضافة إلى التواصل عبر الفاكس الرسمي للشركة 97444994848+

وظائف شاغرة في منظمة صلتك في قطر

الرجاء أرسل السيرة الذاتية على عنوان البريد الإلكتروني التالي cv@silatech.org

أو متابعة الوظائف الشاغرة المحدثة يومياً لشغل المناصب الشاغرة بالأفراد المؤهلين، والمتحمسين، والموهوبين الذين يمكنهم أن يساعدوا المؤسسة على المضي قدما في مهمتها لإحداث تغيير في العالم من هنا

كما تهتم منظمة صلتك في قطر بتوفير فرص عمل مناسبة للشباب، وذلك عن طريق العمل كوسيط بين الشباب وأصحاب العمل، عن طريق عمل المبادرات المختلفة مثل مبادرة Ta3mal والتي تحولت إلى منصة للعمل عبر الإنترنت، وتوفر تلك المنصة بالعديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الانجليزية، وتعتمد تلك المنصة على أصحاب العمل المحليين لتوفير الفرص الوظيفية للشباب ومهمات التدريب المهني.

Exit mobile version