Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة بلدنا Baladna

شركة بلدنا Baladna في قطر

شركة بلدنا قطر هي من أكبر الشركات داخل البلاد في تربية الأبقار، هي شركة قطرية 100% تبلغ مساحتها 2.4 مليون متر مربع، لتستوعب تربية 24000 من الأبقار، وتوفر لهم بيئة مريحة لإنتاج أعلى قدر من الحليب الطبيعي الصحي، وتقدم الشركة منتجات طبيعية وطازجة بالحليب الطازج، وتتم عملية حلب الأبقار يوميا باستخدام أجهزة مخصصة لهذا الأمر، ويمكن زيارة المزرعة من قبل الزوار لرؤيتها على الطبيعة، ولمشاهدة أنظمة الحلب الدوارة، ويوجد داخل المزرعة مطعم وحديقة منسقة للأطفال، وحديقة حيوان وقسم مخصص لألعاب الأطفال، و يدير شركة بلدنا في قطر مجموعة من الرواد في مختلف الاختصاصات، وقد حققوا نجاح ملموس و خصوصاً بعد فترة حصار قطر.

كما تخصص الشركة قسم للوظائف على موقعها الرسمي، وتعرض حاليا بعض الوظائف الشاغرة لديها بشروط محددة.

منتجات شركة بلدنا

تعمل الشركة على إنتاج العديد من منتجات الحليب الطازجة، والتي تحظى بحب الكثير من الناس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خصصت شركة بلدنا في قطر مزارع الأبقار لحمايتهم من التغييرات المناخية، ولتسهيل حركة الأبقار بسهولة دون تقييد، وتسعى الشركة إلى ضمان سلامة المستهلكين، عن طريق توفير منتجات الحليب الطازجة والآمنة، والتي تم إنتاجها وفقا لمعايير صارمة، وتعتمد رؤية الشركة على البقاء كأفضل مورد للمنتجات الغذائية الطبيعية والمشروبات، ودعم الأمن الغذائي والحفاظ على رضا المستهلكين، كما تهتم الشركة بالرعاية الطبية للأبقار، والكشف بشكل دوري لضمان صحة المواشي، وتتعد الشركة بتوفير منتجات غذائية طبيعية عالية الجودة، وتراعي أعلى المعايير الدولية في السلامة، وتعتز الشركة بإنجازاتها وترحب باستقبال الزائرين.

التوظيف في شركة بلدنا

نحن في شركة بلدنا، نرحب دائماً بالطموحين الذين يصنعون بصمتهم الخاصة بعملهم المتميز. و العاملون في بلدنا هم أهم عناصر قوة الشركة. ولذلك فإن استقطاب العاملين الأكفاء وتدريبهم وتزويدهم بالموارد اللازمة لتلبية متطلبات شركة عالمية المواصفات في رأس قائمة أولويات شركة بلدنا.

إن كنت تحلم بوظيفة براتب جيد، قم بالتقديم على العمل في شركة بلدنا قطر، ومتاح الآن في الشركة  عدد من الوظائف في مختلف التخصصات:

يمكنك التقديم على الوظائف المعروضة، أو لترك السيرة الذاتية للحصول على وظائف عند توفرها من هنا

تهتم الشركة بتوفير بيئة صحية مناسبة للأبقار للحصول على كميات كبيرة من الحليب الطازج، حيث توفر المزرعة ما يكفي من الحليب الطازج للسوق المحلي، وتعمل على تصنيع الزبادي الطازج والأجبان، التي تحظى بأعجاب الجميع، وبجانب تصنيعها ما يكفي للسوق المحلي، بدأت الشركة في التصدير إلى  بعض البلاد الخارجية مثل اليمن وعمان بكميات صغيرة.

معلومات التواصل مع شركة بلدنا قطر

يمكنكم التواصل مع شركة بلدنا من خلال المعلومات الآتية:

العنوان: طريق الشمال ، مخرج 44،  منطقة ام الحويا | الخور، الذخيرة – قطر.

البريد الإلكتروني: info@baladna.com (العام)

customercare@baladna.com (شكاوى الجودة)

أرقام التواصل:

1137 5000 974+

1138 5000 974+

1139 5000 974+

رقم الهاتف الأرضي:  8888 4035 974+

Exit mobile version