Site icon دوحتي

أفضل أماكن الترفيه في قطر للأطفال

أفضل أماكن الترفيه للأطفال في قطر/ رسوم أكوا بارك الدوحة

تضم قطر مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية للكبار وللصغار، وتكون مناسبة للشباب والعوائل، وهي تختلف فيما بينها لتناسب جميع الأذواق، واستطاعت الدولة أن تخصص أفضل أماكن الترفيه في قطر للأطفال،  ليستطيع المواطنين و المقيمين و الزوار الاستمتاع بزيارتها، وقضاء وقت ممتع بصحبة العائلة والأصدقاء وغيرهم.

أفضل أماكن الترفيه في قطر للأطفال

تتنوع الأماكن الترفيهية داخل قطر فمنها ما يعتمد على القيام بأنشطة وزيادة النشاط والحماس، أو الجلوس والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، ومن أفضل أماكن الترفيه في الدوحة هي:

سينمات قطر- سينما نوفو مول قطر

لقضاء وقت ممتع يمكنك الذهاب إلى السينما، ومشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية،  ومشاهدة  أطفالك في قاعات الأطفال للأفلام الخاصة بهم، وتضم قطر عدد لا بأس به من السينمات، ومن أفضلهم سينما نوفو مول قطر، والتي صممت بشكل فخم وتستخدم أحدث تقنيات العرض السينمائي، بجانب تنوع القاعات والأسعار بها ومشاهدة أفلام 4D.

أكوا بارك الدوحة

من أفضل أماكن الترفيه داخل قطر، وتضم ما يزيد عن 15 لعبة مائية، وهي مناسبة للكبار والصغار لتنوع الأنشطة داخلها ومناسبة لجميع قدرات السباحة، وبها منطقة ألعاب تضم 2000 جالون ماء والزلاقات المائية المرتفعة، وبها مسابح أمواج صناعية لمحبي ركوب الأمواج، عنوانها: طريق سلوى، أبو نخلة، الدوحة، قطر، رسوم الدخول للأطفال 105 ريال قطري، وللكبار 155 ريال قطري.

جانجل ” جنغل ” زون

هي من أفضل أماكن الألعاب المغلقة داخل الدوحة، وهي مناسبة للأطفال من سن 12 وأقل، وهي تجمع ما بين الترفيه والتعليم، وتقدم للأطفال رحلة ممتعة داخلها، فبها العديد من العديد من المرافق الترفيهية بجانب المطاعم لتناول الطعام، تقدم ألعاب متعددة للطفل مثل( لعبة تصادم العربيات، النهر المتوحش، الطائرة السحرية، بجانب العديد من الألعاب الإلكترونية، وأكثر ما يميز المكان إمكانية إقامة حفلات للطفل بطريقة تناسب عمره مثل حفلات أعياد الميلاد، بجانب الأنشطة التي تضمن تعليم الأطفال الكتابة والتلوين والرسم، أسعار الدخول تتنوع ما بين 50 ريال قطري إلى 65 ريال قطري.

حديقة أسباير زون

هي من أكبر الحدائق على مستوى الدولة، حيث تصل مساحتها إلى 800 ألف متر مربع، ويمكنك الاستمتاع بهواء الحديقة والاسترخاء، ويمكن مشاهدة البط والأوز في البحيرة، كما تحتوي الحديقة على جسر، بجانب المناظر الطبيعية الخلابة والأشجار، ولمحبي ممارسة الرياضة سيجدون غايتهم في الحديقة، فهناك مكان مخصص لممارسة رياضة الجري، والحديقة مأمنه بشكل كامل، رقم الهاتف: 97444476786+

سيرك لاند مارك للأطفال

يقع السيرك في مول لاندمارك ويقع داخل المول سيرك لاند مارك للأطفال، ليستمتع الأطفال به، وبه الكثير من المرافق الترفيهية للأطفال، مثل جسر الخيول الترفيهي والمروحيات، وألعاب الفيديو وزلاجات، وألعاب السيارات، ومنطقة للأطعمة بجانب التسوق للأطفال.

حديقة حيوان الدوحة

هي من أفضل أماكن الخروج في الدوحة، ومناسبة لجميع الفئات العمرية، يستمتع بها الصغار والكبار، حيث تضم ما يزيد عن 1500 حيوان، وبها منطقة ألعاب للأطفال وكافتيريا، عنوان الحديقة:  مقابل نادي السباق و الفروسية,  شارع الفروسية,  الريان.

منتزه الخور

هو من أقدم المنتزهات داخل قطر، تبلغ مساحته ما يقرب من 240 ألف متر مربع، ويتمتع بوجود العديد من الأشجار والمناظر الخلابة الرائعة، بجانب وجود الحيوانات والطيور، ويضم المنتزه  متحفاً على مساحة 1200 متر، بجانب وجود منطقة ألعاب شاسعة، وأرضيات مطاطية، ووجود مطعم مخصص للعائلات وتناول الطعام الشهي، بجانب وجود منطقة مكيفة مطلة على بحيرة، بجانب المسرح المكشوف ومنطقة التزلج والجولف.

مدينة جوندلينا

تقع مدينة جوندلينا في منطقة مغلقة في مول فيلاجيو، تضم المدينة عدد كبير من المرافق الترفيهية المميزة، وتضم عدد كبير من الألعاب المميزة والرائعة، مثل لعبة الشلال المائي، لعبة كاروسيل، ولعبة القطار، ولعبة برج السقوط، ولعبة رحلة الطائرة، وقطار الأطفال، ولعبة سباق العربيات، بجانب التزلج والبلياردو وألعاب فيديو ومسرح، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

جزيرة النخيل

هي من أفضل الأماكن الترفيهية في قطر للعائلات ولجميع الفئات العمرية، وتضم مجموعة مختلفة من ألعاب الأطفال بجانب ركوب الخيل والمراكب الشرعية، ومتنزهات خضراء مليئة بأشجار النخيل، بجانب المرافق الخدمية والمطاعم والمقاهي.

فن فيل

هي مدينة ألعاب ترفيهية في قطر ومن أفضل أماكن الترفيه للأطفال،  مناسبة لعمر الأطفال حتى سن 12 عاما، وهي منصة آمنة للعب الأطفال وإنشاء التفاعلات الاجتماعية، وتقدم ألعاب مناسبة لكل فئة عمرية من الأطفال، وتساعد على تطورهم الذهني وتقوية مهاراتهم.

كيدي زون Kiddy Zone

لعبة لكل طفل
… بناء ذكريات جميلة.

كيدي زون هي علامة تجارية مرادفة للجودة والابتكار ، وتقدم مجموعة لا مثيل لها ومذهلة من الألعاب ذات المستوى العالمي التي سحرت قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وزرعت عملاء مخلصين.

تم إطلاق Kiddy Zone Franchise في قطر في عام 2006. واستناداً إلى شريكها المحلي شركة قطر الوطنية للتجارة ، أنشأت كيدي زون نفسها بقوة كمتاجر ألعاب ناجحة في قطر تتمتع بسمعة جيدة في الخدمة الممتازة ، وبيئة ممتعة في المتجر ومجموعة متنوعة من نوعية اللعب للعملاء المميزين.

تدير كيدي زون حاليًا 13 متجرًا في جميع أنحاء قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان ، وتقع في أكثر مراكز التسوق شهرة وتخدم ما يقدر بنحو 100.000.000 سنويًا.

تتميز كيدي زون بأكثر الألعاب تنوعًا في فئة ألعاب الأطفال بدءًا من الأولاد والبنات والرضع ومواد ما قبل المدرسة والتعليمية والخارجية إلى عناصر الحفلات والألعاب الإلكترونية والملابس ذات العلامات التجارية والمنتجات الحلوة ومستحضرات تجميل الأطفال وأثاث الأطفال والمجوهرات ، قسائم الهدايا وأكثر من ذلك بكثير.

يتمثل مفهوم متاجر كيدي زون في السماح للأطفال وأولياء أمورهم بالسعادة واحتضان تجربة الطفولة التي لا تنسى في اللعب.

تلتزم كيدي زون بأن تصبح الوجهة الأولى لمتجر لعب الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يمكن للعملاء التسوق بثقة مع العلم أن جميع المنتجات آمنة ومناسبة للأطفال ، وتهتم بشكل خاص بالأمور المتعلقة بسلامة الأطفال وتطبق الالتزام الصارم بجميع المواد ذات الصلة. معايير السلامة المحلية والوطنية والدولية ضرورية للثقافات.

تشارك كيدي زون بنشاط في الأحداث التي تجذب المجتمع للاحتفال بالمهرجانات والعطلات ومواسم تقديم الهدايا بروح من المرح ، كما تنضم إلى جهودها في الفعاليات التي تنظمها مراكز التسوق والدوائر الحكومية للترويج والصحة والتعليم والجمعيات الخيرية والرياضة و البرامج التي تشرك الناس بغض النظر عن أعمارهم.

بالشراكة مع شركات الألعاب البارزة ، تسعد كيدي زون بزبائنها من خلال تنظيم أنشطة متكررة وأكثر تفاعلية بدءًا من شخصيات الرسوم المتحركة Meet و Greet اللامعة ، والأنشطة الترفيهية ، والمسابقات ، وعرض أحدث الألعاب في مجموعة واسعة من العلامات التجارية الأكثر شعبية.

مواقع متاجر كيدي زون Kiddy Zone

لاندمارك مول ، 15 72 21 44 974+
حياة بلازا للتسوق ، 07 05 69 44 974+
الخور مول ، 87 09 35 44 974+
طوار مول ، 39 08 43 44 974+
إزدان مول ، 78 75 35 44 974+
دار السلام مول ، 24 07 82 44 974+
المدينة المركزية ، اللؤلؤة-قطر ، 51 02 72 44 974+
بورتو أرابيا ، اللؤلؤة-قطر ، 98 69 67 44 974+

يمكنك أيضاً أخذ أسرتك و أطفالك إلى قرية كتار الثقافية حيث يقيمون فعاليات شبه يومية للأطفال ، و أيضاً المركز الثقافي للطفولة له نشاط واسع في تنمية مهارات الأطفال مجاناً من خلال اللعب و المرح ، كما يمكنك متابعة عروض تقام داخل مولات قطر لتحفيز الأطفال على الذهاب إليها و هذه أيضاً مجانية ، كما يوجد بسوق واقف مهرجانات سنوية كمهرجان الربيع و الذي يخصص فقرات للأطفال ، كما يوجد مسرحيات يتم عرضها للأطفال من خلال مركز أدب الطفل في قطر على مسرح الريان بسوق واقف.

Exit mobile version