Site icon دوحتي

الشركة القطرية الألمانية للمستلزمات الطبية

الشركة القطرية الألمانية للمستلزمات الطبية

تعتبر الشركة القطرية الألمانية للمستلزمات الطبية من أشهر الشركات الطبية الموجودة داخل دولة قطر، حيث تميزت الشركة بإنتاجها الممتاز للمعدات الطبية وفقا للمعايير الدولية والعالمية، مما جعل منتجاتها تستخدم بكثرة في الدول الأجنبية، باعتبارها واحدة من ضمن المعدات الطبية ذات الكفاءة الممتازة، ومن أمثلة منتجات الشركة الإبر الطبية وحقن الأنسولين والحقن الوريدية والمحاقن الآمنة و المحاقن الطبية وغيرها من المنتجات.

وتهدف الشركة القطرية الألمانية للمستلزمات الطبية لكي تصبح شركة رائدة في مجال الأجهزة والمنتجات الطبية في العالم، لذلك تسعى إلى تحسين إنتاجها بكفاءة عالية، من أجل تزويد المجتمع الدولي بأفضل المنتجات الطبية،  وتهدف من خلال تطوير الشركة ومنتجاتها إلى تحسين العملية الطبية لكل من المريض والطبيب، والوصول إلى الدرجة المرغوبة في العلاج بمستلزمات الشركة،  كما تقوم الشركة بالعمل الدائم من أجل التخلص بقدر الإمكان من المخاطر والأضرار التي تترتب على استخدام الأجهزة الطبية، كما تقوم الشركة بمتابعة كافة المستجدات الحادثة في مجال الطب والتطور في صناعة الأجهزة الطبية المختلفة.

كيفية الاتصال بشركة قطر الألمانية للمستلزمات الطبية

يوجد المقر الرئيسي لشركة قطر الألمانية للمستلزمات الطبية  في أبو هامور في الدوحة في شارع رقم 54 في المبنى رقم 136، ويوجد أكثر من طريقة للتواصل مع الشركة ومن هذه الطرق:

تعتبر شركة قطر الألمانية للمستلزمات الطبية شركة حاصلة على جودة الأيزو  في إنتاج المستلزمات الطبية رقم 13485:2003، وشهادة الأيزو الخاصة بنظام إدارة الجودة داخل الشركة 9001:2008  حيث تكون هذه الإدارة مسؤولة عن مراجعة عملية الإنتاج، ومدى مطابقتها لمعايير الجودة العالمية فهي تهتم بـ المراجعة الدورية للمنتجات الطبية، وهذا بالإضافة إلى اعتماد المنتجات الخاصة بالشركة من قبل الماركة الشهيرة المسماة باسم CE Mark  بالإضافة إلى قيام الشركة بتصنيع المنتجات الطبية طبقا لقانون (GMP)  الخاص بالممارسات الجيدة والمتوافق أثناء القيام بعملية التصنيع،  وجميع المنتجات الطبية التي تصنع من قبل الشركة معتمدة ومعترف بها في جميع أنحاء العالم.

المنتجات التي تقوم شركة قطر الألمانية للمستلزمات الطبية بإنتاجها

 

 

تقوم الشركة بإنتاج المستهلكات الطبية المختلفة،  كما تقوم الشركة بإنتاج كافة أنواع الأجهزة الطبية المستخدمة في المستشفيات، وذلك بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في صناعة أجهزه القلب وأجهزة الليزر وغيرها من الأجهزة المختلفة،  وتقوم بصناعة الأثاث الطبي المستخدم في المراكز الطبية من سرير طبي وكراسي طبية بالتقنيات الحديثة، من أجل تحقيق الراحة والكفاءة في المنتجات من أجل راحة المريض.

وظائف شركة قطر الألمانية للمستلزمات الطبية

لماذا العمل مع QG

تشكل القوى العاملة المتنوعة والمتعددة الاختصاصات والمواهب مصدر قوتنا. كما وإن نجاحنا بصفتنا شركة منظمة ناجم عن حماسة، وإخلاص، وتفان فريق عملنا، الذي يعكس صورة زبائننا ومجتمعاتنا، مما يؤهلنا لخدمتهم على نحو أفضل.

إننا نقدم لكم عالماً من الوظائف في قطر و الفرص المتنوعة و المثيرة للإهتمام لتتناسب مع كل مرحلة من مراحل مسيرتكم الوظيفية. هل أنتم مستعدون للتحليق عالياُ على أجنحة التحدي وهل أنتم مستعدون لرؤية مستقبلكم معنا؟ إذن أرسلوا لنا طلبات ترشيحكم على hr@qgmd.com

 المنتجات الطبية للشركة Qatari German Medical Devices

Exit mobile version