Site icon دوحتي

نشرة أخبار قطر اليوم 30 ديسمبر 2019

نشرة أخبار قطر اليوم | تغريم سيدة 15 ألف ريال بسبب سناب شات

نعرض لكم النشرة اليومية التي تختص بعرض أخبار قطر اليوم، حيث يهتم العديد من الأشخاص بمعرفة الأخبار القطرية اليومية، وأبرز أخبار اليوم إغلاق حساب سناب شات لسيدة وتغريمها 15 ألف ريال، ترى ما هو السبب؟ هذا ما ستعرفه في نشرة أخبارنا اليوم.

نشرة أخبار قطر اليوم

سنعرض لكم أهم الأخبار في قطر الآن، والتي ستحوذ على انتباه واهتمام المواطن عند قراءتها، كما نعرض لكم أسعار الذهب والعملات في قطر اليوم، أما أبرز الأخبار اليوم كالآتي:

إغلاق حساب سناب شات وتغريم سيدة 15 ألف ريال

أقرت الدائرة 15 بمحكمة الجنح بالمحكمة الابتدائية، تغريم سيدة 15 ألف ريال، ومصادرة الحساب الخاص بها، حيث قامت سيدة بنشر صور ومقاطع مخلة بالآداب وبالعادات والتقاليد القطرية، واعترفت بنشر مقاطع تخالف القيم الاجتماعية، وبهذا الفعل وضعت المتهمة نفسها تحت طائلة المواد 3، 52، 53 من القانون 14 لسنة 2014، والخاص بمكافحة الجرائم الإلكترونية.

بدء توزيع أعلاف الدعم المجانية

لفتت إدارة الثروة الحيوانية مربي الأغنام والماعز المرقمة سنة 2018، بالتوجه إلى الإدارة لاستلام أعلاف الدعم المجانية لعام 2020، وأوضحت البلدية أن أعداد الحلال المستفيدة من أعلاف الدعم تبلغ 100 رأس، ويمكن الاستفادة من الدعم المقدم لعدد 1025 حيازة.

أول دواء في العالم لمعالجة الزهايمر تطرحه الصين في الأسواق

بعد جهود بحثية استمرت لمدة 22 عاما، قامت الصين بطرح دواء معالجة الزهايمر في الأسواق، ويحمل الدواء اسم ” أوليغوماناتي جي.في-971″، وتم طرحه على هيئة كبسولات وسعر الوحدة 127 دولار، والدواء يمكنه تحسين الإصابات الخفيفة إلى المعتدلة من الزهايمر، وتصل كفاءة العلاج إلى 78%، مع تحسن إدراك مرضى الزهايمر بشكل كبير، ويشار إلى أن مرض الزهايمر اضطراب عقلي لا رجعة فيه ويدمر الذاكرة بشكل تدريجي ويصعب معه القيام بعمليات التفكير العادية والتذكر.

وحدة العلاج الطبيعي المتنقلة تبدأ العمل في يناير

يبدأ مركز إحسان في تشغيل وحدة العلاج الطبيعي المتنقلة في شهر يناير، وستتواجد في أماكن وأحياء متنوعة في الدولة، وتم وضع جدول لأماكن تواجدها، على أن تقف في كل مكان لمدة شهر كامل، وأولى الأماكن هي حديقة أسابير، وستقف بها طوال شهر يناير وستقدم خدماتها للسكان القريبين من الحديقة، وسيعلن المركز عن تواجد وحدة العلاج الطبيعي المتنقلة كل شهر، وسيقدم أربع جلسات علاج طبيعي لكل حالة، وبعد انتهاء الجلسات سيتم تسجيل الحالة التي تستوجب أكثر ضمن الرعاية المنزلية، وفي حالة احتياج المريض لعلاج مكثف سيتم تحويله لمركز علاج طبيعي.

أسعار الذهب اليوم في قطر

نعرض لكم أسعار الذهب اليوم داخل قطر، حيث استقرت الأسعار على سعر الأمس ولم تتغير كالآتي:

 

سعر جرام الذهب عيار 24: 176.99 ريال قطري.

 

سعر جرام الذهب عيار 22: 162.25 ريال قطري.

 

سعر جرام الذهب عيار 21: 154.87 ريال قطري.

 

سعر جرام الذهب عيار 18: 132.75 ريال قطري.

 

سعر جرام الذهب عيار 14: 103.25 ريال قطري.

 

سعر جنيه الذهب: 1,239 ريال قطري.

 

سعر أوقية الذهب: 5,505 ريال قطري.

 

أسعار العملات اليوم في قطر

وختام أخبار قطر اليوم هو معرفة أسعار العملات داخل قطر اليوم، واستقرت الأسعار على أسعار الأمس كالآتي:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Exit mobile version