Site icon دوحتي

أخبار قطر اليوم

نعرض لكم أخبار قطر اليوم مع بداية العام الجديد ، وينتظر تغيير مجريات الأمور داخل الوطن وخارجه للأفضل، وفي نفس السياق نشر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فيديو على صفحته الشخصية على توتير.

جمارك مطار حمد تكشف خدعة حشيش بطعم الشكولاتة

استطاعت الهيئة العامة للجمارك اليوم في مطار حمد الدولي، كشف خدعة تهريب كميات من الحشيش على شكل قوالب من الشكولاتة، وبلغت الكمية خمسة كيلو و 503 جرام، وتم تغليفها بشكل طبيعي، ولكن استطاعت الهيئة كشف هذه الحيلة، لتثبت قدرتها الدائمة على إحباط محاولات تهريب المواد المخدرة للبلاد.

أسعار الوقود لشهر 

أعلنت شركة قطر للبترول استقرار الأسعار لشهر يناير لمادة الجازولين والديزل سوبر وممتاز، وحدد الشركة سعر لتر الديزل 1.85 ريال قطري وهو نفس السعر في شهر ديسمبر، وحددت سعر لتر بنزين سوبر 95 عند سعر 1.90 ريال قطري، وسعر لتر بنزين 91 1.75 ريال قطري وهو نفس سعر شهر ديسمبر.

وزارة الداخلية تؤكد على ضرورة تجديد المستندات الثبوتية

أكدت وزارة الداخلية على تجديد المستندات الثبوتية قبل انتهائها بوقت كافي، من أجل تسهيل وسرعة وإنجاز المعاملات، وأوضحت على صفحتها الرسمية على توتير، أن تجديد جوازات السفر والبطاقة الشخصية أصبح أكثر سهولة عبر تطبيق مطراش 2 من حيث الاستلام والتسلم، كما يتيح الموقع إمكانية تجديد المركبات من خلال التطبيق وتدفع الرسوم إلكترونيا.

قانون العنوان الوطني سيطبق قريبا

أوضحت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على توتير، بتطبيق قانون العنوان الوطني قريبا، وأشارت إلى أن التطبيق سيسهل الإجراءات على المواطنين وتسهيل الحصول على الخدمات، وللاشتراك به سيتعين على المواطن كتابة بعض البيانات مثل رقهم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني، وعنوان العمل، وذلك من أجل اعتمادها للتعامل مع كافة الجهات الرسمية، وسيسهل العديد من المعاملات مثل تسهيل الإجراءات ووصول المواد البريدية والمرسلات التجارية والحكومية، ووصول الإخطارات الحكومية وغيرها الكثير.

تعديل بعض أحكام قانون العمل

مجلس الوزراء يوافق على مقترح بتعديل بعض أحكام قانون العمل وقانون تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم.

الطقس الليلة بارد نسبيا

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس الليلة وحتى الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، باردا نسبيا على الساحل مع بعض السحب.. محذرة من رياح قوية و أمواج عالية في البحر، حيث تصاحب الطقس سحب متفرقة.

1456 متطوعاً في خليجي 24 ومونديال الأندية

استطاع المتطوعون أصحاب السترات الحمراء القيام بدور كبير لإنجاح استضافة قطر لبطولتي كأس خليجي 24 وكأس العالم للأندية حيث اجتهدوا في التواجد في كافة الأماكن من أجل تقديم المساعدة لضيوف الدوحة من الجماهير الرياضية الخليجية والعالمية في كلتا البطولتين.

أسعار الذهب اليوم في قطر

نقدم لكم سعر جرام الذهب في قطر اليوم

أسعار العملات اليوم في قطر

ختام أخبار قطر اليوم معرفة أسعار العملات في قطر اليوم كالآتي:

Exit mobile version