Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة خزان قطر Khazan-Qatar

 شركة خزان قطر Khazan-Qatar لتوزيع المعلبات المحفوظة

تعد شركة خزان لتوزيع المعلبات المحفوظة Khazan-Qatar، من أشهر الشركات داخل قطر والتي تأسست عام 2005، مع شراء مصنع لتصنيع المياه المعدنية داخل الدوحة، وأصبحت الشركة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع المشروبات، وتحظى الشركة بقبول واسع من قبل المستخدمين، واستطاعت الشركة أن تثبت وجودها داخل قطر، وتثبت وجودها خارج قطر في بعض من الدول.

مميزات شركة خزان قطر Khazan-Qatar

تتمتع شركة Khazan-Qatar بمبيعات مزدهرة وشعبية كبيرة لدى الناس، ونجحت في اقتحام الأسواق الخارجية في العراق والكويت والبحرين وعمان والسعودية، والإمارات العربية المتحدة وعشر دول شرق إفريقيا، وفي نفس الوقت تتعامل الشركة مع عقود تهدف لإنتاج منتجات حصرية للعملاء الآخرين لتزويد السوق المحلية، وهي بشكل عام تلتزم بإنتاج أفضل المشروبات بجودة عالية.

تتمسك شركة خزان قطر بمبادئ العمل التي تجعلها واحدة من أفضل الشركات داخل قطر، فهي تحافظ على  العمل بروح الفريق الواحد، فهي تحترم موظفيها وتثق بهم وتساعدهم دائما للتطور نحو الأفضل، وتهتم الشركة اهتمام خاص بالعملاء، فتعمل على أن تكون المنتجات المقدمة لهم بجودة عالية، كما تتمتع الشركة بالنزاهة لممارسة التجارية الصادقة.

التوظيف في شركة خزان قطر

تطلع الشركة دائما لتوظيف الأشخاص الموهبين الذين يتمتعون بالأفكار المبتكرة والذكاء والحيوية والعمل الجاد، وتهتم الشركة بموظفيها من حيث الراتب والمعاملة الحسنة وتقديم الامتيازات لهم، وتقدم لهم تدريب كامل قبل بدء العمل داخل الشركة،  لمساعدتهم على التقدم نحو الأمام، ويمكن التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة خزان قطر أو تقديم السيرة الذاتية للعثور على فرصة عمل مستقبلا، عن طريق البريد الإلكتروني الآتي: recruitmentuse2016@gmail.com.

الشركاء

تمتلك الشركة عدد كبير من الشركاء منهم:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمتلك الشركة مصنع تصنيع المياه المعدنية على أعلى مستوى، سواء من الإنتاج أو خط تعبئة زجاجات المياه، وتلبى المياه المعايير العالمية، والتي تحافظ على صحة الفرد، وخط التعبئة أوتوماتيكي مع إنتاج زجاجات عالية الجودة، ونظام دعم التعقيم الإضافي، ويتم توفير بيئة وفقا لمعايير الجودة الصارمة، لضمان بيئة خالية من التلوث للإنتاج، ويتم عمل اختبارات الجودة والسلامة لعينات المياه في جميع المراحل، لضمان منتج ذو جودة عالية في النهاية.

 

معلومات التواصل مع شركة خزان قطر

يمكنكم التواصل مع شركة خزان قطر Khazan-Qatar، للاستفسار عن أي شيء من خلال المعلومات الآتية:

 

العنوان: شارع رقم 2 ، بوابة 94 المنطقة الصناعية القديمة ،الدوحة – قطر ، ص. 5613.

 

رقم الهاتف: 97444602633+

 

رقم الهاتف: 97444501400+

 

المواعيد من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحا إلى الرابعة مساء، ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساء.

Exit mobile version