Site icon دوحتي

دليل فنادق قطر | فندق ازدان الدوحة قطر

فندق ازدان الدوحة قطر | دليل فنادق قطر

فندق ازدان الدوحة من أفضل فنادق قطر، والذي يضم العديد من المميزات الرائعة، وهو يعد مكان متكامل لخدمة العديد من الجنسيات المختلفة، يوفر الفندق غرف للإقامة بأسعار جيدة، بجانب خدمات المرافق والترفيه داخل الفندق للنزلاء، ويوفر الفندق غرف فردية وشقق من ثلاث غرف نوم.

مميزات فندق ازدان الدوحة في قطر

يهتم الفندق بتوفير الخدمات الشخصية المميزة للعملاء، كما يتوفر موقف سيارات داخلي مجاني داخل الفندق، بجانب وجود العديد من الغرف الفندقية والغرف الفاخرة، التي تحتوي على كافة الخدمات الأساسية للنزيل، بجانب خدمات الترفيه، وتوفر نادي صحي، ومسبح أولمبي، وسوبر ماركت، بالإضافة إلى توفر المطاعم التي تقدم مختلف أصناف الطعام، يتوفر بالفندق واي فاي مجاني، ويمكنك الاستفسار عن أي شيء داخل فندق ازدان الدوحة قطر، من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم.

مرافق فندق ازدان قطر

يوفر الفندق مركز لياقة بدنية، ومركز ساونا، ومركز عافيا وسبا، وجاكوزي، وخدمات المساج لكامل الجسم أو منفردا، إمكانية لعب كرة الطاولة، وبلياردو، ودروس للياقة البدنية، وإمكانية توفير مدرب شخصي، ومسبح للأطفال، وحصل الفندق على تقييمات ممتازة، من حيث نظافة الفندق، وجودة الخدمات المقدمة به.

أماكن بالقرب من فندق ازدان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مساحات الغرف داخل فندق ازدان

غرفة كينغ أو تؤام: مساحة الغرفة 27 متر مربع، تطل على معلم، ومسبح، وعلى البحر، يوجد بها جميع خدمات الغرف الأساسية، وبها سرير مزدوج تتسع لفردين.

غرفة جراند تطل على البحر مساحة الغرفة 34 متر مربع، تطل على علم والمدينة ومسبح، بها سرير مزدوج وتتسع لفردين.

غرفة بريميوم: مساحة الغرفة 44 متر مربع، تتوفر بها جميع الإطلالات السابقة، وتتسع لفردين، وبها منطقة جلوس خاصة، وجميع الخدمات الأساسية.

استديو مطل على جميع الإطلالات السابقة، ومساحته 34 متر مربع، به مطبخ والمستلزمات الأساسية، يتسع إلى شخصين وطفل.

شقة بغرفة نوم واحدة، مساحة الشقة 57 متر مربع، بها ميني بار، وجميع المستلزمات الأساسية، وتطل على الإطلالات السابقة، بها غرفة نوم بسرير مزدوج وهي تتسع لفردين وطفل.

شقة من غرفتي نوم، يتوفر بها جميع الخدمات الأساسية، وبها منطقة معيشة، ومطبخ، وغسالة ملابس، وغرفتي نوم، مساحة الشقة 101 متر مربع، والشقة الثلاثة غرف مساحتها 151 متر مربع.

عنوان و رقم فندق ازدان قطر Ezdan Hotel

العنوان: 920، شارع الشام، الدوحة، قطر
الهاتف:  9111 4496 974+

موقع و لوكيشن فندق ازدان الدوحة على خريطة جوجل من هنا

سياسات فندق ازدان قطر

يمكن تسجيل الوصول قي الساعة 3 مساء، والمغادرة 12  مساء، لا يسمح بوجود الحيوانات الأليفة، عند وصول الضيوف، سيطلب منه إبراز بطاق الأتمان لدفع المبلغ المستحق، ويمكن الدفع بمباشرة بكامل المبلغ دون نقصان، يقدم فندق ازدان الدوحة قطر، خدمات الطعام والشراب.

Exit mobile version