Site icon دوحتي

أكاديمية قطر السدرة Qatar Academy Sidra

التقديم على أكاديمية قطر السدرة | قيمة رسوم تقديم الطلب| دليل مدارس قطر 2020

أكاديمية قطر السدرة تقدم تجربة فريدة من نوعها، حيث تعمل المدرسة على تمكّن الجميع من تلقي التعليم الصحيح، وكل يوم يأتي للمدرسة ما يقرب من 700 شخص من 37 دولة، للتعلم في مكان يحترم فيه سعادة كل شخص ورفاهيته، وتؤمن الأكاديمية أن جودة العلاقات داخل المدرسة، هي التي تمكن الجميع من أن يصبحوا متعلمين نشيطين ومتواضعين طوال حياتهم يفهمون ويقدرون اختلافات بعضهم البعض.

مميزات أكاديمية قطر السدرة Qatar Academy Sidra

تعمل أكاديمية قطر السدرة على تنمية التفكير الإبداعي والنقدي للطلاب، وتقدم تعليم عالي الجودة كمدرسة دولية معتمدة للمرحلة الأولى من برنامج البكالوريا الدولية للعام الدراسي الأول والسنة المتوسطة والدبلوم، وتعمل على تفرد الطلاب وتنمية شغفهم ومواهبهم، تتمتع المدرسة بوجود العديد من مرافق التعليم الأساسية والترفيهية، منها مكتبات التعلم الرقمية، ومساحات صناع الألعاب الرياضية، ومختبرات العلوم، ومساحات التعلم متعددة الأغراض، واستوديوهات الفنون وغيرها الكثير، حيث أن أكاديمية السدرة هي أكثر من مجرد مدرسة، فهي مجتمع متكامل الأركان يهتم بتنمية قدرات الطلاب بشكل كامل.

القبول في أكاديمية قطر السدرة Qatar Academy Sidra

يعتمد القبول داخل الأكاديمية على تقديم مستندات معينة وهي:

 

 

 

 

 

 

 

الخطوة الثانية – الفحص

بمجرد اكتمال جميع الوثائق، سيعمل موظف القبول على مراجعة ملفات المتقدمين، إذا تم توفير جميع الملفات،  فسيقوم موظف القبول بتحديد موعد للعائلة للفحص.

الخطوة الثالثة – المراجعة والقرار

ستقوم لجنة القبول بمراجعة الطلب والتوصيات وبيانات الفرز المكتملة وتحديد ما إذا كان سيتم، قبول الطالب للتسجيل، أو إحالة الطالب لمزيد من تقييمات الفرز، أو رفض طلب التسجيل.

المرحلة الابتدائية في أكاديمية قطر السدرة Qatar Academy Sidra

مدرسة قطر السدرة، هي مركز للتعلم يقوم بتطوير الطفل بأكمله كعامل لطيف ومهذب للتغيير في عالم دائم التطور، وتعمل المدرسة على تشجيع الأطفال على التعلم والتطوير، وتنمية قدرات ومهارات الأطفال، والعمل على مشاركتهم في المجتمع من حولهم، وتعمل الأكاديمية على تقديم التعلم لجميع الطلاب، بغض النظر عن الجنسية، ولا يتم التمييز بينهما، وتعمل المدرسة على تعزيز تعاون الطلاب مع بعضهم، حيث تؤمن أن المشاركة بين الطلاب تساعدهم على سرعة التعلم.

يعطي برنامج المناهج الدراسية المشتركة للطلاب، فرصًا للتطور اجتماعيًا وعاطفيًا وجسديًا ضمن إطار رعاية ودعم كامل، واكتشاف ورعاية الاهتمامات الفردية، والعواطف والمواهب، وتبادل وجهات النظر بين الثقافات وتعزيز تكوين الصداقات، كما يعمل البرنامج على نمو مهارات الطلاب، في مجالات متعددة منها( الفنون، الرياضة وألعاب القوى).

الاهتمام بالطلاب في أكاديمية قطر السدرة

تهتم المدرسة بالطلاب من جميع النواحي، فكما تحرص على تنمية عقولهم، وتقوية قدراتهم الإبداعية، وزيادة ثقافتهم والحرص على زيادة حماسهم نحو تلقي التعليم طوال العمر، تهتم أيضا بصحتهم عن طريق توفير الأنشطة الرياضية، وعمل المحاضرات حول أهمية التغذية السليمة، وأهمية النظافة، وتعريفهم بفوائد النوم مبكرا، وتقدم المدرسة برنامج إرشادي شامل تنموي يدعم احتياجات الطالب المعنوية والأكاديمية والاجتماعية والمهنية والعاطفية.

وظائف أكاديمية قطر سدرة تخصصات مختلفة

الوظائف المطلوبة:

الشروط المطلوبة للتقديم:

وظائف قد تهمك في في قطر

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة أكاديمية قطر سدرة:

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة أكاديمية قطر سدرة، والإطلاع على المزيد من التفاصيل،

من خلال زيارة الرابط التالي: اضغط هنا.

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة: قطريين وغير قطريين.

المصدر : الموقع الرسمي أكاديمية قطر سدرة

عنوان و رقم هاتف و ايميل أكاديمية قطر السدرة Qatar Academy Sidra

يمكن التواصل مع أكاديمية قطر السدرة الخاصة عن طريق المعلومات الآتية:

البريد الإلكتروني: qasidra@qf.org.qa

مدرسة ابتدائية: 445 46113 974.

مدرسة ثانوية: 445 42322 974.

فاكس: 445 45616 974.

العنوان البريدي: أكاديمية قطر السدرة، مؤسسة قطر التعليمية المدينة، ص.ب. 34077 الدوحة قطر.

Exit mobile version