Site icon دوحتي

وظائف شاغرة في مستشفى حمد العام في قطر

يعد مستشفى حمد العام  في قطر واحداً من المستشفيات المتطورة في العالم و المجهزة بأحدث المرافق لتوفير خدمات رعاية صحية عالية التخصص وخدمات رعاية الحالات الحرجة لجميع سكان دولة قطر. وتقدر الطاقة الاستيعابية للمستشفى بنحو 603 سرير لآخر تقرير.

وظائف شاغرة في مستشفى حمد العام في قطر

ويوفر مستشفى حمد العام بقطر،الذي تم افتتاحه في عام 1982، خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية للمرضى الداخليين من خلال الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الكادر الطبي. كما يمتلك المستشفى عيادات خارجية تشتمل على ما يزيد عن 65 عيادة تخصصية. بالإضافة لذلك، تشتمل مرافق المستشفى على قسم طوارئ متطور، وخمس وحدات للعناية المركزة، وثمان غرف للعمليات، وصيدلية كبيرة، كما يمتلك مجموعة كبيرة من المرافق التشخيصية الحديثة بما في ذلك المختبرات الطبية ومرافق الأشعة التشخيصية، حيث تقدم هذه المرافق الدعم اللازم لجميع الخدمات العلاجية.
مستشفى حمد العام تقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الطبية والخدمات الإكلينيكية، بما في ذلك علاج إصابات الحوادث، طب الطوارئ، طب الأطفال، رعاية الحالات الحرجة، الجراحات التخصصية والفرعية، الطب التخصصي، المختبرات الطبية، الأشعة التشخيصية وخدمات إعادة التأهيل للبالغين.
مستشفى حمد العام  لديه شراكة قوية مع كلية طب “وايل كورنيل” في قطر، حيث يستفيد ما يقارب 400 طبيب مقيم من خدماتها سنويًا. كما يتعاون بصورة وثيقة مع جامعة “كالجاري” من أجل دعم برنامجها لدراسة التمريض حيث يتم استيعاب كل عام العديد من الخريجين المتفوقين للعمل في المستشفى.
و يوجد بالمستشفى برنامجًا متميزًاً لجراحة الروبوت حيث يعد هذا البرنامج واحدًا من الخدمات العديدة التي يقدمها قسم الجراحة الذي تم تأسيسه ليصبح مركزًا متميزاً في الجراحة بتخصصاتها الفرعية المتعددة.

وظائف خالية جديدة في مستشفى حمد العام في قطر

سواء أكنت تطمح في أن تصبح طبيباً، أو مهندسًا، أو سائقًا، أو أية مهنة تسهم في الارتقاء بجودة الحياة الإنسانية، نشجعك على الانضمام للعمل مع مؤسسة حمد الطبية لمهنتك المستقبلية. حيث تُعد مؤسسة حمد الطبية الرائدة في توفير خدمات الرعاية الصحية لما يزيد عن مليوني نسمة من المواطنين والمقيمين والعاملين في دولة قطر. فنحن مؤسسة متعددة الجنسيات ونعمل في أجواء مثيرة؛ مع ما يزيد على 90 جنسية مختلفة تعمل يداً بيد لتحقيق هدف واحد يتمحور حول تطوير جودة الحياة الإنسانية من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى، والتعليم والبحوث.

رقم هاتف و عنوان و ايميل مستشفى حمد العام في قطر

مركز خدمة العملاء بمؤسسة حمد الطبية – نسمعك – 16060 (من الأحد إلى الخميس من 7 صباحاً حتى 10 مساءً، الجمعة من 2 مساءً حتى 10 مساءً، السبت من 10 صباحا حتى 6 مساءً)​

أو عن طريق البريد الإلكتروني لمركز خدمة العملاء “نسمعك”:  nesmaak@hamad.qa

أو بالبريد العادي لمستشفى حمد العام، صندوق بريد: 3050، الدوحة – قطر.

صندوق بريد 3050- الدوحة ، قطر
رقم الهاتف : 44395777 974+
ايميل : Nesmaak@hamad.qa
ويمكنكم زيارتنا شخصياً في أي من مكاتب خدمة العملاء “نسمعك”
قد يهمك أيضاً
فرص عمل شاغرة في شركة قطر غاز لعديد من التخصصات
وظائف شاغرة في الخطوط الجوية القطرية

رابط التقديم على وظائف مستشفى حمد في قطر

تعرف على الفرص المتاحة، اضغط الآن على “قدم طلب الكتروني“.​

Exit mobile version