Site icon دوحتي

تعليق الدراسة في المدارس والجامعات الحكومية والخاصة

أعلن مكتب الاتصال الحكومي في بيان له، اليوم أنه تقرر تعليق الدراسة في المدارس والجامعات الحكومية والخاصة لجميع الطلاب في دولة قطر اعتباراً من يوم غدٍ /الثلاثاء/ وحتى اشعارٍ آخر، وذلك في إطار الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ، حرصاً على سلامة الطلاب في كافة الهيئات والمؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة .


وتحث وزارة الصحة العامة جميع المواطنين والمقيمين إلى تجنب التجمعات في الأماكن العامة وإرجاء السفر في الوقت الراهن إلا للضرورة ، وتطبيق الإجراءات الوقائية للحماية من العدوى التي أوصت بها الوزارة على موقعها الإلكتروني وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويتلقى مركز الاتصال الخاص بفيروس كورونا 2019 (كوفيد – 19) في وزارة الصحة العامة أي بلاغات أو استفسارات تتعلق بالفيروس على مدار الساعة على رقم الاتصال المجاني (16000) .

اكتشاف 3 حالات اصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة العامة عن تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا 2019 (كوفيد-19) في دولة قطر لوافدين، ليصل بذلك عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البلاد إلى ثمان عشرة حالة حتى الآن.

وكشف سعادة الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني، مدير إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة العامة ، خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة ،  أن الحالات الثلاثة التي تم اكتشافها اليوم هم من المخالطين للحالات التي تم كشفها أمس ، وتم اكتشاف أمس حالتان في السوق المركزي وحالة واحدة في هايبر ماركت . وكلهم من الوافدين .

وأوضح الدكتور عبد اللطيف الخال الرئيس المشارك للجنة الوطنية للتأهب والأوبئة في وزارة الصحة العامة، انه  تم فحص ٣٥٠٠ حالة وتم إثبات ١٨ حالة مصابة بفيروس كورونا حتى الآن.

‎يذكر أن مركز الاتصال الخاص بفيروس كورونا 2019 (كوفيد – 19) في وزارة الصحة العامة يتلقى أي بلاغات أو استفسارات تتعلق بالفيروس على مدار الساعة على رقم الاتصال المجاني (16000).

Exit mobile version