Site icon دوحتي

صرف البيان السنوي لموظفي المدارس مع راتب مايو

وظائف نعليمية في قطر

أعلنت إدارة الموارد البشرية بوزارة التعليم والتعليم استعدادها لصرف بيان الراتب السنوي لموظفي المدارس مع شهر مايو وذلك نظرًا لقرب انتهاء العام الدراسي الحالي (2019/‏ 2020).

وشددت الإدارة في تعميم لها إلى مديري وإدارات المدارس الحكومية حصلت  الراية على نسخة منه على ضرورة الإيعاز للموظفين المختصين بنظام شؤون الموظفين في المدارس بضرورة الانتهاء من كافة الإجراءات قبل إغلاق النظام بنهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد (26/‏4/‏2020) والتي تشمل حذف جميع الموظفين المنتهية خدماتهم من النظام، من بعد تسوية مستحقاتهم المالية، والتأكد من صحة بدء الاكتساب في النظام، وإغلاق جميع الإجازات المفتوحة في حالة المباشرة.

ودعت الإدارة أيضًا إلى الانتهاء من تسجيل جميع إجازات الموظفين قبل إغلاق النظام، سواء السابقة على تاريخ الإغلاق، أو اللاحقة التي تسبق الإجازة الدورية، والانتهاء من جميع الحركات المالية والإدارية التي تؤثر ماليًا، وتنفيذها قبل إغلاق النظام، والتأكد من وضع الموظف الذي لا يعمل، مع ضرورة توضيح سبب ذلك وتسجيله في شاشة الملاحظات، منوهة بأنه لن يتم صرف البيان السنوي لأي موظف وضعه (لا يعمل) إلا في حال وجود موافقة على منحه إجازة (بلا راتب) تبدأ من تاريخ التوقف عن العمل وحتى تاريخ آخر يوم عمل (18/‏6/‏2020).

وأشارت إلى أن العمل الإضافي لشهر أبريل يتم تسليمه لقسم الرواتب بحد أقصى 30/‏4/‏2020 حتى يتم صرفه مع البيان السنوي، وإن العمل الإضافي الخاص بشهري مايو ويونيو يتم تسليمه لقسم الرواتب والأجور بحد أقصى 30/‏8/‏2020 ليصرف مع راتب شهر سبتمبر 2020.

وبالنسبة للبعثات وإجازات الأمومة أوضحت إدارة الموارد البشرية أن الموظفين المبتعثين والحاصلات على إجازة أمومة سارية لنهاية الإجازة، ستصرف لهم الرواتب عن كامل المدة حتى نهاية شهر أغسطس 2020 (راتب مستقبلي)، لافتة إلى استمرار صرف الراتب للمنتدبين شهرياً.

وفيما يتعلق بتذاكر السفر أكدت أنه يجب الانتهاء من تسجيل بيانات الموظفين المستحقين لتذاكر السفر، قبل موعد أقصاه (20/‏4/‏2020) مع ضرورة رفع مستندات الصرف المطلوبة والمعتمدة من المدرسة على النظام، مشددة على عدم صرف تذاكر السفر للموظفين المستقبلين أو المنتهية خدماتهم إلا في حال إلغاء الإقامة وتكون التذكرة في هذه الحالة ذهاب فقط، لافتة إلى عدم صرف تذاكر السفر للفئة العمالية لعدم نص عقودهم على ذلك.

ونوهت الإدارة بأنها ستقوم بالتحضير لصرف راتب شهر مايو 2020 وكذلك البيان السنوي اعتبارًا من تاريخ (26/‏4/‏2020)، مهيبة بالجميع ضرورة الالتزام بها حيث تتحمل إدارة المدرسة المسؤولية الكاملة عن تنفيذ التعليمات.

المصدر: جريدة الراية القطرية

Exit mobile version