Site icon دوحتي

وزارة الصحة العامة | تسجيل المتطوعين

في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها العديد من المؤسسات والمجتمعات في كل أرجاء العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)، تدعوكم وزارة الصحة العامة في دولة قطر إلى التسجيل ضمن حملة التطوع الوطنية “من أجل قطر“، حيث نحتاج في هذا الوقت لتكاتف جميع أبناء المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين صفاً واحداً مع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص، ولنعمل معاً من أجل الحفاظ على بلادنا ومجتمعنا خالٍ من هذا الوباء في أقرب وقت ممكن بإذن الله.

ستشمل مسؤوليات المتطوعين ما يلي: الممارسة الطبية (السريرية)، والممارسات الصحية المساعدة، ونشر الوعي الصحي العام، والخدمات اللوجستية، وغيرها.

يرجى العلم أنه سيتعيّن على المتطوعين حضور دورة تمهيدية لمدة ساعتين، بالإضافة إلى ساعتين من التدريب المتخصص بالمهام المطلوبة منهم قبل أدائها.

سيتوجب على المتطوعين العمل بنظام المناوبات لمدة ١٤ يوماً على الأقل، موزّعة على فترة البرنامج والتي تبلغ ١٢ أسبوعاً تمتد من نهاية شهر مارس إلى نهاية شهر يونيو، وستكون مدة المناوبة الواحدة ثماني ساعات.

نحن نحُثّ المهتمين بالتطوع على التسجيل في هذه الحملة في أقرب وقت ممكن. الرجاء تعبئة نموذج التسجيل، إذا كنت ترغب بالانضمام إلى هذه الحملة التطوعية.

للإنضمام سجل بياناتك من هنا

Exit mobile version