Site icon دوحتي

وظائف معلمين و معلمات في مدرسة الرؤية بالوكرة

مدرسة الرؤية بالوكرة (VIS) هي مدرسة خاصة مملوكة لمجموعة المفتي الشهيرة ، وعضو في مجلس المدارس الدولية (CIS). تقع المدرسة في منشأة تعليمية حديثة وواسعة وجميلة تقع في الوكرة – وهي ضاحية قريبة من الدوحة ، قطر ، على الخليج العربي.

تم افتتاح حرمنا الجامعي في سبتمبر 2014 ، مع 225 طالبًا في الصفوف من الروضة حتى الصف الثامن ، وبسعة قصوى تصل إلى 1200 طالبًا في الروضة حتى الصف الثاني عشر. . الصفوف من الدرجة 1 وما فوقها هي من جنس واحد.

تقدم المدرسة منهجًا أمريكيًا دوليًا جنبًا إلى جنب مع اللغة العربية والتاريخ القطري والدراسات الإسلامية.

المدرسة عبارة عن حرم جامعي حديث مصمم خصيصًا لهذا الغرض بما في ذلك:

فرص عمل مدرسة الرؤية بالوكرة

تبحث مدرسة الرؤية الدولية في قطر عن معلمين وإداريين بارزين من جميع أنحاء العالم ممن يتحدثون الإنجليزية كلغة أم ولديهم قدرة على اللغة الإنجليزية الأصلية. نحن نبحث أيضًا عن متحدثين باللغة الإنجليزية الذين يقيمون في قطر ويرغبون في التدريس محليًا.

العمل معنا – مدرسة الرؤية بالوكرة

نحن مدرسة منفصلة بين الجنسين من الصف الأول فما فوق – هناك حاجة إلى مدرسين ومعلمات لفصول منفصلة بين الجنسين. يمكن للرجال تعليم الأولاد من الصف الثالث فما فوق. يمكن للمرأة تعليم الأولاد والبنات في جميع الأعمار.

يجب أن يكون جميع معلمي الفصول الدراسية / المواد متحدثين باللغة الإنجليزية أو يجيدون اللغة الإنجليزية.

سيتم النظر في تعيين الموظفين المحليين الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه كونهم متحدثين باللغة الإنجليزية لجميع وظائف التدريس.

يجب أن يكون لمساعدي التدريس درجة في التدريس ، وطلاقة في اللغة الإنجليزية مطلوبة ، وطلاقة في اللغة العربية مرغوبة للغاية.

يجب أن يكون معلمو اللغة العربية قادرين على التحدث باللغة الإنجليزية.

الوظائف الشاغرة في مدرسة الرؤية بالوكرة في قطر

Seeking Qualified Educators for the:

2023-2024 School Years

شروط الالتحاق بمدرسة الرؤية في قطر:

قد يهمك أيضاً

وظائف شاغرة في مجموعة تعلّم في قطر 2023

تقدم الآن للالتحاق بفريق العمل في مدرسة فيجن الدولية في قطر

من يجد لديه الرغبة و المؤهلات و الخبرة المناسبة ارسال السيرة الذاتية الحديثة موضحاً التخصص المطلوب أو عن طريق صفحة الوظائف في الموقع الرسمي لمدرسة (Vision International School (VIS :

من هنا

Exit mobile version