Site icon دوحتي

شركة قطر للتأمين Qatar Insurance Company

مجموعة قطر للتأمين Qatar Insurance Group

تسهيل تنمية قطر كلاعب رئيسي في صناعة الطاقة العالمية
يعتمد الاقتصاد الوطني لدولة قطر بشكل أساسي على استخدام الموارد الهيدروكربونية وتطوير الصناعات التحويلية ذات الصلة. دولة مصدرة للنفط لأكثر من نصف قرن ، نجحت قطر مؤخرًا في رأس المال الأجنبي والاستثمار التكنولوجي من أجل زيادة إنتاجية العديد من حقولها النفطية ، بما في ذلك تلك التي كان يعتقد في السابق أنها غير مجدية اقتصاديًا. ونتيجة لذلك ، تجاوز إنتاج النفط الخام الآن الارتفاعات التاريخية المسجلة في السبعينيات.

عين نحو التوسع العالمي
فيما يتعلق برسم خريطة نمو شركة قطر للتأمين Qatar Insurance Company منذ إنشائها في عام 1964 ، يسعدني ما حققناه ، بل وأكثر حماسًا بشأن توقعاتنا لمستقبل واعد بنفس القدر.

على مدى الخمسين عامًا الماضية ، انتقلت شركة قطر للتأمين Qatar Insurance Company بنجاح من شركة تأمين محلية إلى عملية إقليمية مع شركات وفروع في دول مجلس التعاون الخليجي المختلفة وتحولت الآن إلى مجموعة من الشركات ذات الامتداد الدولي. لأكثر من نصف قرن ، عملت شركة قطر للتأمين Qatar Insurance Company كشريك تأمين موثوق به للشركات والأفراد على حد سواء محليًا وإقليميًا ، وهي الآن تنشر جناحيها عالميًا خارج المناطق.

كانت مهمتنا ، منذ البداية ، تقديم حلول ثاقبة تقود النجاح لعملائنا ، الذين عهدوا إلينا بإدارة تعرضهم للمخاطر بشكل فعال وتقليل خسائرهم المالية. مع هذه الثقة تأتي مسؤولية كبيرة ، والتي نأخذها على محمل الجد. إنه لمن دواعي السرور حقًا أن نشهد نجاح عملائنا حيث يمكنهم التركيز على الجوانب المحورية لأعمالهم.

وللمضي قدمًا ، يتماشى هدفنا مع سمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رؤية قطر الوطنية 2030 ، والتي يقودها الآن صاحب السمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، ليكون ضمن أفضل 50 شركة تأمين. الشركات في العالم.

بالنظر إلى المستقبل ، نحن ملتزمون بتقديم مساهمات إيجابية – اليوم وغدًا – ستفيد العالم الذي نعيش فيه والأجيال القادمة على حد سواء.

منتجاتنا Our Products

السيارات ، الدراجات النارية ، السفر ، المنزل ، القارب ، الحياة والطب

Car, Motorcycle, Travel, Home, Boat, Life & Medical

تأمينات الأعمال Business Insurance

تواصل معنا

Qatar Insurance Company Q.S.P.C
Tamin Street, West Bay
PO Box: 666
Doha, Qatar

موقعنا (Qatar Insurance Company (QIC

شركة قطر للتأمين

وظائف شركة قطر للتأمين

مكان مثير للعمل والبدء في رحلتك!
في مجموعة قطر للتأمين نضمن شعور موظفينا بالدعم والمشاركة في العمل.

للالتحاق بالوظائف من خلال الموقع الرسمي للمجموعة من هنا

Exit mobile version