Site icon دوحتي

مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group

في مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group، الابتكار هو لب كل ما نقوم به. لدينا روح رائدة تتخلل جميع جوانب أعمالنا.

يتيح لنا ذلك خدمتك بشكل أفضل من خلال التحسين المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا ، ووضع معايير جديدة في قطاعنا.

نحن لسنا مجرد شركة تأمين أخرى. نحن حليف موثوق للحياة.

نحن نمثل الحياة ، ونحتضن أولئك الذين يعيشون عليها على أكمل وجه.

نحن لسنا في مجال بيع المنتجات. نحن في الأعمال التجارية من تقديم الوعود وغرس راحة البال.

نحن نشجع الناس على متابعة أحلامهم ، والشركات لمتابعة طموحاتهم.

نحثهم على اغتنام كل يوم ، والاستفادة القصوى من كل فرصة.

نحن نقدر قيمة عملائنا ، وهذا هو سبب وجودنا دائمًا عندما يحتاجون إلينا ، لحماية ما يهتمون به أكثر في الحياة.

نحن نقف إلى جانب عملائنا ، لا سيما عندما تأخذ الحياة تحولا أو غير متوقع.

تأسست لتصبح مركز التأمين المتخصص من خلال تقديم حلول إقليمية ودولية مبتكرة وعالية الجودة لإعادة التأمين وإعادة التأمين وإدارة المخاطر وحلول تكنولوجيا المعلومات.

من بين مجموعات التأمين الوطنية الرائدة في قطر ، تم تأسيس مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group من قبل مجموعة من قادة الأعمال القطريين بموجب المرسوم الأميري رقم (30) في 2 أكتوبر 1999. تعمل DIG كشركة مساهمة قطرية مدرجة في قطر تبادل.

مصممة سلفًا لتعزيز القطاع الخاص في قطر ، تسعى مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group إلى تعزيز الاحترافية وفقًا للدور الوطني الذي تعهدت به المؤسسات المحلية في تطوير قطاع التأمين لتعزيز الاقتصاد الوطني ودعم متانته. تحت مظلته ، يعمل عدد من الشركات البارزة.

فروع مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group:

المكتب الرئيسي الموجود على الطريق الدائري C

فرع سوق واقف في سوق واقف

فرع المنطقة الصناعية (مطالبات السيارات) الموجود في مبنى المليحة

الشركات التابعة لمجموعة الدوحة للتأمين:

تكافل الدوحة: الذراع الإسلامية للمجموعة ، التي تأسست في عام 2018 والتي توفر مبادئ الشريعة الإسلامية خدمات ومنتجات التأمين المتكاملة. تأسست شركة تكافل الدوحة في الأصل كفرع إسلامي لشركة DIG في عام 2006.

مينا ري: ذراع المجموعة للتأمين على غير الحياة ، التي تأسست عام 2015.

برزان: ذراع المجموعة في تكنولوجيا المعلومات ، التي تأسست في الأردن عام 2016 لتقديم حلول تقنية وتقنية المعلومات

مينا ري لايف: ذراع المجموعة للتأمين وإعادة التأمين الطبي ، ومقرها لبنان ، تأسست في فبراير 2018.

ونتيجة لذلك ، بدأت مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group عمليات إعادة التأمين المتخصصة في المنطقة واستثمرت في عدد لا يحصى من الفرص الاستثمارية الواعدة. سعياً وراء ذلك ، قامت المجموعة بتصحيح النظام الأساسي الذي أصبحت بموجبه مجموعة تعمل بموجبها عدد من الشركات وفقًا لمبادئ الشفافية والرقابة. تسعى DIG إلى تضمين جميع فروعها وفروعها ودمج أنشطة التأمين الخاصة بها في إطار عمل موحد ورؤية استراتيجية. تم تغيير اسم العلامة التجارية في عام 2017 ليصبح “مجموعة الدوحة للتأمين” بعد أن يعكس أداءً عاليًا على مدار الأعوام الماضية واكتسب موقعًا تنافسيًا بين الشركات الوطنية التي اكتسبت ثقة من قاعدة عريضة من العملاء.

رأس المال:

يبلغ رأس مال DIG الحالي والمسجل 500 مليون ريال قطري (137 مليون دولار أمريكي). تضم المجموعة حاليًا أكثر من 2000 مساهم. تأسست المجموعة في الأصل من قبل 533 من كبار رجال الأعمال القطريين والمؤسسات الوطنية المرموقة ، برأس مال مدفوع قدره 127 مليون ريال قطري (35 مليون دولار أمريكي). تم إدراج شركة الدوحة للتأمين في بورصة قطر في ديسمبر 2001. تم زيادة رأس مال شركة DIG إلى 180 مليون ريال قطري (50 دولارًا أمريكيًا) في عام 2008. حدثت زيادة أخرى في رأس المال إلى 234 مليون ريال قطري (64 مليون دولار أمريكي) في عام 2012. الزيادة إلى 500 مليون ريال قطري (137 مليون دولار أمريكي) في عام 2014.

التصنيف الائتماني:

تتمتع مجموعة الدوحة للتأمين بتصنيف قوة مالية حالي (A-) ممتاز مع نظرة مستقرة من ستاندرد آند بورز مما يدل على الثقة بين وكالات التصنيف العالمية الشهيرة التي تتمتع بها المجموعة.

تواصل معنا

موقع الدوحة للتأمين

وظائف مجموعة الدوحة للتأمين

من يجد لديه الرغبة و الكفاءة و المؤهلات المناسبة إرسال السيرة الذاتية الحديثة على الموقع الالكتروني الرسمي في مجموعة الدوحة للتأمين من خلال الرابط الرسمي من هنا

Exit mobile version