Site icon دوحتي

الشركة القطرية العامة للتأمين Qatar General Insurance

تعد الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين من شركات التأمين الرائدة في المنطقة. نحن نقدم حلول تأمين استثنائية للأفراد والعائلات والشركات، وذلك من خلال خبرتنا في المنتجات والخدمات التقليدية والإسلامية

أخصائي التأمين الموثوق

تأسست شركتنا عام 1979 ونفخر بأن نكون إحدى شركات تقديم خدمات التأمين الأكثر قوةً مادياً  والأكثر موثوقيةً في منطقتنا، وقد حصلنا على تصنيف ائتماني “ممتاز” على مدى 10 سنوات. وقد جاء نجاحنا نتيجة لاستراتيجية تركز على العملاء. نحن نتفهم احتياجاتك ونقدم لك حلول تأمين مناسبة ومتميزة. إن تسوية المطالبات التأمينية السريع والنزيهة والشفافة لدينا تضمن لك راحة البال.

رؤيتنا

نحن نعمل وفقاً لرؤية واضحة، وهي أن نحقق موقع الريادة بين جهات تقديم منتجات وخدمات التأمين في دولة قطر.

نتولى الريادة

نحن نفخر بسمعتنا العريقة في مجال التأمين. ولأننا من الشركات الرائدة في سوق التأمين فنحن نتمتع بالمرونة والخبرة اللازمة لتقديم حلول مبتكرة لعملائنا الذين يطمئنون إلينا لعلمهم بأننا نبذل قصارى جهدنا لإدارة مخاطرهم والتعافي بعد الخسارة.

نتخذ خطوات أوسع

يكمن روح عملنا في التقدم المستمر. ولذلك فنحن نبحث دائماً عن طرق أفضل لحماية الأفراد والشركات. كما أننا نبذل كل ما بوسعنا لتحسين الخدمة المقدمة للعملاء من خلال إدخال عنصر الابتكار على عملياتنا، وجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة للأفراد والشركات لفهم وإدارة والحد من المخاطر. ولا شك أن هذا المنهج في العمل يستقطب العملاء إلينا ويبقون معنا.

مجموعتنا

نحن مجموعة من الشركات التي لديها القوة لدعم عملائنا اليوم وغداً ولسنوات عديدة قادمة.

تتكون مجموعتنا من ثلاث شركات رئيسية هي: الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين؛ والشركة العامة للتكافل؛ والشركة القطرية العامة القابضة. وتخضع المجموعة للتنظيم من قبل مصرف قطر المركزي (QCB) وهيئة قطر للأسواق المالية (QFMA).

أسواقنا

تعمل مجموعتنا في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالرغم من أن مقراتنا الرئيسية وأفرعنا تقع في دولة قطر ودبي، إلا أن الانتشار الواسع للمجموعة في مختلف أنحاء المنطقة يسمح للعملاء بالوصول إلينا بسهولة، في أي مكان وفي أي وقت.

الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين ش.م.ع.ق

الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين هي الشركة الأم للمجموعة. وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 38عاماً في سوق التأمين وقد تم إدراجها في بورصة قطر في مايو 1997. نحن نقدم لعملائنا مجموعةً من الحلول التأمينية التجارية والمتخصصة وللأفراد. ونعمل على تقديم خدماتنا لعملائنا من خلال سبعة أفرع موزعة استراتيجياً في مختلف أنحاء دولة قطر. كما أن لدينا فرعاً رسمياً في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

منتجاتنا

يأتمننا الأفراد والشركات من مختلف أنحاء دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على حماية كل ما هو نفيس في حياتهم وعملهم.

في الحياة وفي العمل، لا يعلم أحد ما يحمله المستقبل. ولكن من خلال منتجاتنا التأمينية الشاملة للشركات والأفراد ، نستطيع حماية الأفراد والشركات من الخسائر المالية التي قد تقع عندما تصبح المخاطر حقيقةً واقعة. ويستطيع العملاء الوصول إلى منتجاتنا ودعمنا من خلال قنوات التوزيع والشراكات الاستراتيجية والفروع والمقر الرئيسي والوسطاء المعروفين.

تأمين الأفراد

ثقة عملائنا هي مصدر قوتنا. ولذلك نحرص على أن تكون أنت وعائلتك في حماية جيدة من المجهول.

إن منتجات تأمين الأفراد لدينا تحمي الناس من المخاطر في جوانب كثيرة من حياتهم، ويشمل ذلك الصحة والممتلكات والسفر والمركبات. ويعتمد العملاء على قوتنا المالية وخبرتنا وخدمتنا السريعة لنوفر لهم راحة البال والتوجيه في الأوقات الصعبة.

تأمين المركبات الشخصية
تأمين المنازل
تأمين الحوادث الشخصية
التأمين الصحي
تأمين المجوهرات
تأمين السفر

تأمين الشركات

لا تتشابه شركتان بشكل تام وهو ما ندركه بصورة أفضل. توفر مجموعة منتجات التأمين التجارية والمتخصصة لدينا الحماية القياسية والمتخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

المنتجات التجارية

توفر منتجات التأمين التجارية لدينا الحماية للأعمال التجارية الخاصة والمؤسسات العامة في العديد من القطاعات. وتشمل مجالات خبرتنا الطاقة، والمركبات، والهندسة، والمسؤولية، والممتلكات، والتأمين الصحي والتأمين على الحياة، والتأمين البحري. كما نقدم استشارات متخصصة لمساعدة المؤسسات في منع المخاطر وإدارتها والحد منها.

تأمين الطاقة
تأمين المركبات
تأمين الهندسة
التأمين من المسؤولية
تأمين الممتلكات
التأمين الصحي والتأمين على الحياة
التأمين البحري

المنتجات المتخصصة

وتشمل منتجات التأمين لدينا أيضاً على منتجات تأمين متخصصة ومصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لحماية أعمالهم وموجوداتهم وموظفيهم من المخاطر المرتبطة بعملياتهم.

تأمين المطاعم
تأمين المعاهد التعليمية
تأمين محلات السوبر ماركت
تأمين الصيدليات الشامل
تأمين صالونات التجميل
تأمين معارض السيارات
تأمين المكاتب
تأمين المجوهرات

تواصل معنا

الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين
الدوحة
قطر

هاتف: 2222 4428 974+
فاكس: 7302 4443 974+
بريد إلكتروني: info@qgirco.com

العمل معنا

“إن موظفينا هم أساس عملنا وأكثر أصولنا قيمة. نحن نكافؤ التزامهم بتوفير بيئة عمل تحفيزية وبالتدريب المستمر والتطوير المهني.”

جاسم الكواري
مدير الشؤون الادارية والموارد البشرية في المجموعة

الوظائف الشاغرة حالياً

إذا كنت تجد في نفسك الموهبة والالتزام بتطوير مستقبلك المهني لدى الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين، يرجى التقدم لوظائفنا الشاغرة حالياً من هنا

Exit mobile version