Site icon دوحتي

شركة أكسا للتأمين AXA Insurance

تعد شركة أكسا للتأمين واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال التأمين وإدارة الأصول وتهدف إلى تمكين الناس من التمتع بحياة أفضل.

فرع أجنبي لشركة أكسا للتأمين (الخليج) ش.م.ب (م) ومسجلة في مركز قطر المالي بموجب ترخيص مركز قطر للمال رقم 00024 ومصرح به من قبل الهيئة التنظيمية في مركز قطر للمال.

تعد شركة أكسا للتأمين في قطر واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التأمين وإدارة الأصول وتهدف إلى تمكين الناس من التمتع بحياة أفضل. ويعود تواجد الشركة في منطقة الخليج لأكثر من 70 عامًا، وهي تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد.
وتعد شركة أكسا للتأمين في الخليج واحدة من أكبر الشركات العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تغطي أسواق الإمارات، وعُمان، والبحرين، وقطر، وتضم أكثر من 800 موظفًا يعملون في 25 فرعاً ومتجر تجزئة في المنطقة ويخدمون حوالي مليون عميل. ومع مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة بما يناسب كل عميل، والتي تغطي التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي، وتعد أكسا في الخليج محطة تأمين متكاملة متعددة القنوات.
وعلاوة على ذلك، تركز أكسا على مساعدة العالم في مواجهة مخاطر المناخ بشكل أفضل، مع توسيع نطاق الحماية ومعرفة المخاطر للجمهور، في محاولة منها للمساهمة في التنمية الاقتصادية العالمية، وبهدف أن تصبح شريكًا موثوقًا للعملاء في المنطقة.
تحظى شركة أكسا بالاعتراف كعلامة تجارية رائدة في مجال التأمين، وقد فازت بالعديد من الجوائز بسبب جودة خدماتها ومنتجاتها.

نحن نعمل في مجال حمايه الناس, وفي عالمنا الثقه والعلاقات الراسخة في غايه الاهمية. عن طريق تطوير مبادرات مسؤولية الشركة التى تمكن الناس من العيش في حياة افضل, يمكننا ان نعمل تجاه بناء عالم افضل واكثر مسؤولية اجتماعياً.

استراتيجية مسؤولية الشركة

إنجازاتنا

عن مبادراتنا وانجازاتنا العالميه:

المجالات الرئيسية – شركة أكسا للتأمين

لقد حددنا لهذا العام خمسه نقاط لتركيز نشاط مسؤولية الشركة عليها:

في اكسا, لدينا برنامج مخصص يسمي ” اسبوع مسؤووليه الشركه”, حيث يتطوع موظفينا لتنفيذ مبادراتنا في المجالات المذكورة اعلاة خلال ساعات العمل المدفوعة على مدار العام.

ونحن من خلال هذه المبادرات وتمويل الشركات وغيرها نضمن ان يبقي التزام اكسا للمسؤوليات الاجتماعيه للشركه قويا وان يتلقي كل الموظفين الفرص والتشجيع على افادة المجتمع.

تواصل معنا – شركة أكسا للتأمين

مركز قطر المالي

الموقع: مركز قطر للمال برج 1، الطابق الأرضي، مقابل. مركز سيتي سنتر التجاري، الخليج الغربي, الدوحة الهاتف الرئيسي: 77 673 449 (974+) البريد الإلكتروني: Info.Qatar@axa-gulf.com

التوقيت: الأحد الى الخميس (07:00 صباحاً – 01:00 مساء)

الموقع على خريطة جوجل


مركز قطرستي سنتر الدوحة المالي 
الموقع: الطابق الأرضي، جي 50, الدوحه الهاتف الرئيسي: 77 673 449 (974+) البريد الإلكتروني: Info.Qatar@axa-gulf.com

الموقع على خريطة جوجل

160,000 موظف في 64 دولة يستمرون في جعلنا واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية.

سويًا، نحفز النمو مع رؤية مشتركة للابتكار والنجاح. انضم الينا لتحدث فرقًا في حياة الناس.

هل تريد أن تكون جزءً من شيء أكبر؟

في أكسا الخليج نحن نعلم بأن موظفينا هم ما يفرقننا عن غيرنا وهم في غاية الأهمية لدينا. فنحن نهدف لأن نجذب، نطور ونحتفظ بالموهبة في جميع أنحاء المنطقة لإيماننا بدورهم الفعال قيادة النجاح والتطور لكي نكون واحدة من شركات التأمين الرائدة في المنطقة.

نحن نؤمن بأن اختلاف القوى العاملة عامل أساسي في السوق العالمي اليوم ونلتزم بتوفير البيئة الصحيحة حيث يتم التعامل مع الجميع على قدم المساواة وتوفير لهم نفس الفرص للازدهار والنمو. قوتنا العمالة المتنوعة والتي تتألف من أكثر من XX جنسية هي ما تجعلنا العلامة التجارية المفضلة كصاحب عمل.

لكي نصل لتحقيق رؤيتنا للابتكار، نحن نوظف أفضل المواهب التي تضع احتياجات العملاء في قلب كل ما يفعلونه، وندعم موظفينا لتحقيق أهدافهم المهنية. فنحن نبحث عن أولئك الذين لديهم القيادة والمرونة لتقديم أفضل مستوى لخدمة عملائنا ونشجع أولئك الذين يريدون إحداث فرق ليكونوا جزءً من مستقبلنا.

شركة أكسا للتأمين

موظفينا هم القوة الدافعة وراء نجاحنا، ولنساعدهم على التطور والنمو، نحن نوفر الدعم والتشجيع من خلال مجموعة متنوعة من جهات الإتصال.

في أكسا قمنا بإنشاء برنامج شامل للرفاهية لدعم الموظفين طوال دورة حياتهم. فنحن ندرك أهمية النشاط البدني والتغذية الجيدة وتأثير الأمور المالية والأسرة والسلامة العقلية في حياتنا اليومية. وفي محاولة لتعزيز الصحة والرفاهية في نهج متكامل بين موظفي أكسا الخليج فإنه يتاح لموظفي أكسا  إمكانية الدخول على برنامج أكسا لرفاهية الموظفين (AWE).

يركز البرنامج على أربعة أركان. الصحة البدنية والعقلية والمالية والعائلية و كجزء من البرنامج، نطرح عددًا من المواضيع المختلفة والأنشطة والمعلومات التعليمية  لدعم هذه الأركان الأربعة.

نحن فخورين للغاية بتنوع الثقافات والخلفيات وأنماط حياة موظفينا حول العالم. عندما نضمن بأن موظفينا يعملون بكل موثوقية فهو أمر مهم للغاية. ويساعد على خلق ثقافة التنوع والشمول، وبيئة عمل منفتحة حيث يشعر الموظفون بالاحترام والتعامل بكرامة، وحيث يحظى الفكر والتعبير كل التقدير.

نحن نبحث بشكل مستمر عن طرق لتطوير الطريقة التي نعمل بها لخلق المزيد من الفرص للتواصل والتعاون مع بعضنا البعض. فنحن نقدم حاليًا برنامج العمل بطريقة جديدة والذي يوفر لموظفينا المزيد من المرونة والتمكين من حيث كيفية أداء عملهم واختيار المكان الذي يريدون العمل فيه.

بالإضافة لذلك، نحن نوفر عدد من الامتيازات الحصرية لموظفينا، وتشمل واحدة من أفضل سياسات الإجازة الوالدية في المنطقة. فنحن نقدم ستة عشر (16) أسبوع من إجازة الأمومة وأربعة (4) أسابيع من إجازة الأبوة لدعم العائلات الجديدة في أكسا.

علاوة على ذلك، نحن نشجع بقوة التقدير في جميع المجالات من خلال من خلال برنامج سفراء أكسا، اعترافًا وتقديرًا لأولئك الذين يؤيدون قيمنا كالنزاهة، التركيز على العملاء، الشجاعة والتعاون والعمل تحت شعار (كلنا أكسا). بانضمامك لأكسا الخليج ستكون جزءً من اسرتنا العالمية، حيث نوفر لك اختيارات خطة المشاركة بالأسهم لتحظى بالنجاح المالي لشركتنا.

انضم إلينا من خلال صفحة الوظائف الرسمية على موقع شركة أكسا في قطر من هنا

Exit mobile version