Site icon دوحتي

القطرية توضح حقيقة السماح بسفر المواطنين

الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية من قبل عن البدء بإعادة تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

وخلال جائحة كورونا، استمرت “القطرية” بتسيير رحلاتها إلى أكثر من 30 وجهة، مما ساعد أكثر من مليون مسافر على العودة إلى بلدانهم، ومكَّن الناقلة من مراقبة حركة السفر العالمية عن كثب والبدء بالتخطيط لإعادة إطلاق رحلاتها إلى المزيد من الوجهات بشكل تدريجي.

وقالت القطرية في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم إنها تخطط إلى تسيير رحلات إلى أكثر من 50 وجهة قبل نهاية شهر مايو، باستئناف رحلاتها إلى العديد من الوجهات مثل مانيلا، نيروبي وعمّان.

وأضافت أنها تتطلع أيضاً مع نهاية شهر يونيو إلى تشغيل رحلاتها إلى 80 وجهة عالمية؛ بما في ذلك 23 وجهة في أوروبا، و4 وجهات في الأمريكيتين، و20 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا، و33 وجهة في آسيا.

و قد نفت الخطوط الجوية القطرية صحة التغريدة التي تداولها مغردون والتي تشير إلى السماح للمواطنين القطريين بالسفر ابتداءً من 1 يوينو المقبل.

جاء ذلك في بيان نشر على الحساب الرسمي في تويتر، حيث قالت: تنفي الخطوط الجوية القطرية التغريدة المنسوبة إلى حسابها عبر تويتر والتي تم التلاعب بها باستخدام برنامج تعديل الصور فوتوشوب، ونسبها إلى الناقلة الوطنية لتتضمن السماح للمواطنين بالسفر ابتداءً من 1 يونيو.

وأهابت الناقلة الوطنية بالجميع تحري الدقة في تناقل الأخبار، كما أكدت أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة تجاه مروجي مثل هذه الإشعات والأخبار غير الصحيحة.

Exit mobile version