Site icon دوحتي

مدارس قطر | المدرسة السويسرية الدولية في قطر

لماذا المدرسة السويسرية الدولية في قطر؟
يرتكز نهجنا في التعلم في المدرسة السويسرية الدولية في قطر إلى حد كبير على القيم الدولية لسويسرا وإعداد الأطفال لعالم متزايد العولمة. نحن نشجع التعددية اللغوية والوعي الثقافي ، ونضمن أن التعليم الذي يكتسبه طلابنا في المدرسة السويسرية الدولية في قطر يسمح لهم بأن يصبحوا ناجحين ومستعدين للمشاركة في عالم عالمي. نحن أيضًا نشجع ثقافة الرعاية في المدرسة ، ونضمن أن يشعر جميع الطلاب بالسعادة والعناية ، ونوفر لهم العديد من الفرص للانخراط في التعلم الاجتماعي والعاطفي من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الصفية والأنشطة اللاصفية.

بصفتنا مدرسة عالمية للبكالوريا الدولية ، نقدم للعائلات التي تعيش في قطر تعليمًا دوليًا حقيقيًا يعتمد على منهج مبتكر ومتطور لعالم اليوم المتغير باستمرار. يتم تدريس مناهج البكالوريا الدولية في 5000 مدرسة حول العالم ، وهي معروفة بنهجها المبتكر وتركز على تعليم الطفل بأكمله. كما أننا نستخدم أحدث تقنيات وأساليب التعلم لضمان تحقيق طلابنا الأفضل لقدراتهم.

كمدرسة دولية ، مع القيم الدولية لسويسرا في صميمها ، نحن نفخر بالعرض الأكاديمي الذي نقدمه للعائلات التي تعيش في قطر. إن تفانينا في توفير التعليم للمستقبل يمكن رؤيته في نهجنا الفريد والدولي للتعلم.

تعليم دولي للمستقبل

بما أن المدرسة السويسرية الدولية في قطر هي مدرسة عالمية للبكالوريا الدولية ، فإن الطلاب يتبعون منهج البكالوريا الدولية ويتم تزويدهم بتعليم فريد. يستفيدون من نهج متطور ومبتكر في التعلم ، وسوف:

شجع على التفكير بشكل مستقل وقيادة التعلم الخاصة بهم
أن تكون قادرًا على التعامل مع الناس في عالم يزداد عولمة ويتغير بسرعة
شارك في برامج التعليم التي يمكن أن تقودهم إلى بعض من أعلى الجامعات مرتبة حول العالم
تصبح أكثر وعيا ثقافيا ، من خلال تطوير لغات إضافية.

التعددية اللغوية واللغات

في حين أن اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس الأساسية في المدرسة السويسرية الدولية في قطر، فإن أحد الجوانب الفريدة لمدرستنا هو أننا نوفر للعائلات فرصة الانخراط في بيئة تعليمية متعددة اللغات. كمدرسة سويسرية دولية ، مع مدرسة شقيقة في الجزء الناطق بالفرنسية في سويسرا ، تركز المدرسة السويسرية الدولية في قطربشدة على اللغة الفرنسية ، بالإضافة إلى دعم تعلم الناطقين باللغة الألمانية. كمدرسة عالمية للبكالوريا الدولية ، نجعل اللغات والتعددية الثقافية أولوية. كما يتم دعم اللغة الأم للأطفال بالكامل ، مما يضمن أن يصبح طلابنا متعددو اللغات حقًا ويتطورون إلى مواطنين عالميين.

ثقافة الرعاية

كمدرسة جديدة ، كان من المهم بالنسبة لنا في وقت مبكر تعزيز ثقافة الرعاية للتأكد من أن الأطفال يعرفون أنهم يتلقون الرعاية ، ويتعلمون رعاية أنفسهم والآخرين والكوكب. نحن نعلم أنه عندما نلبي احتياجات الطلاب الاجتماعية والعاطفية ، تزداد إنجازاتهم الأكاديمية ، ويقل معدل حدوث السلوكيات المشكّلة وتحسّن نوعية العلاقات حول كل طفل. إن هذا الأساس المنطقي أساسي لتعزيزنا المتعمد لثقافة الرعاية هنا في المدرسة السويسرية الدولية في قطر. تعتبر الفرص الأصيلة للانخراط في التعلم الاجتماعي والعاطفي مهمة ومركزة للمدرسة من خلال مجموعة واسعة من الفرص الصفية واللاصفية.

مدرسينا وطرق التعلم

في المدرسة السويسرية الدولية في قطر، نستخدم أحدث تقنيات وأساليب التعلم لضمان تحقيق طلابنا الأفضل لقدراتهم. يتمتع مدرسونا بخبرة عالية وموهوبون بخبرة في تقديم منهج دولي بطرق جذابة ومبتكرة ، وكجزء من مجموعة التعليم الدولي الرائدة ، تستفيد Bellevue Education و المدرسة السويسرية الدولية في قطرمن خبرة المجموعة واستثماراتها في أحدث التقنيات والموارد.

كجزء من ضمان وصول طلابنا إلى إمكاناتهم ، نستفيد أيضًا من مزايا توفير بيئة تعليمية أحادية الجنس لطلابنا الأكبر سنًا. في مدرستنا الثانوية ، يتم تعليم الأولاد والبنات بشكل منفصل في الفصل الدراسي (من الصف السابع). أظهرت الدراسات أن الأولاد يستفيدون من أساليب التعلم القائمة على العمل عندما يكونون أكبر سنًا ، في حين أن أداء الفتيات أفضل أكاديميًا ، خاصة في العلوم والرياضيات ، في بيئة تعلم أكثر تركيزًا لجميع الفتيات.

عنوان و ايميل و رقم هاتف المدرسة السويسرية الدولية في قطر

  • تليفون : 6215 4012
  • فاكس : 6215 4012
  • البريد الالكترونى : admissions@sisq.qa
  • العنوان : الخليج الغربى
    Al Hashimiya StreetAl Luqta DohaQatar
  • المنهج : المنهج الامريكى

وظائف المدرسة السويسرية الدولية في قطر

من يجد لديه الرغبة و المؤهلات و الخبرة المناسبة من المعلمين و المعلمات و الاداريين يتقدم بالسيرة الذاتية الحديثة موضحاً التخصص المطلوب و التعرف على الوظائف الشاغرة الجديدة و الشروط و التقديم من هنا

Exit mobile version