Site icon دوحتي

مدرسة فجن الدولية الوكرة في قطر

تقع مدرسة فجن الدولية الوكرة في دولة قطر، وهي منفصلة الجنسين، وتعد الطلبة للمرحلة الجامعية، وهي المدرسة الوحيدة في قطر التي تديرها مؤسسة المدارس الدولية في الولايات المتحدة، لضمان أعلى المعايير التعليمية.

مدرسة فجن الدولية الوكرة (VIS)

مدرسة فجن الدولية (VIS) هي مدرسة خاصة مملوكة من قبل مجموعة المفتاح الشهيرة ، وتديرها خدمات المدارس الدولية (ISS). تم الانتهاء من المدرسة في عام 2014 وهي منشأة تعليمية حديثة وواسعة وجميلة تقع في الوكرة – وهي ضاحية قريبة من الدوحة ، قطر ، في الخليج العربي.

تم افتتاح الحرم الجامعي الجديد الخاص بنا في سبتمبر 2014 ، مع 225 طالبًا في الصفوف من الروضة حتى الصف الثامن ، وبسعة قصوى تصل إلى 1200 طالب في الصف التمهيدي حتى الصف الثاني عشر. يتم تعليم الصفوف في مرحلة ما قبل الروضة حتى روضة الأطفال 2 ( KG2). الصفوف من الدرجة 1 وما فوقها هي من جنس واحد.

المدرسة عبارة عن حرم جامعي حديث مصمم خصيصًا لهذا الغرض بما في ذلك:

قسم الطفولة المبكرة لمرحلة ما قبل الروضة ورياض الأطفال
المدرسة الابتدائية للصفوف 1-5 ؛ أقسام للبنين وأقسام للبنات
المدرسة المتوسطة / الثانوية للصفوف 6-10 ؛ أقسام للبنين وأقسام للبنات

مهمتنا مدرسة فجن الدولية الوكرة

تلتزم مدرسة فجن الدولية Vision International – وهي مدرسة منفصلة للجنس ، وكلية تحضيرية للكلية – بإعداد الطلاب للقرن الحادي والعشرين من خلال توفير بيئة أكاديمية يتعلم فيها الطلاب كيفية حل المشكلات بطريقة خلاقة والتعلم بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعلم الطلاب التعبير عن أنفسهم من خلال الفنون الجميلة وألعاب القوى ومجموعة واسعة من الأنشطة والخبرات المصممة لإثراء حياتهم. نسعى إلى غرس شعور الأخلاق والعناية والتعاطف مع الآخرين من خلال المشاركة في خدمة المجتمع والمواطنة العالمية

منهاج دراسي مدرسة فجن الدولية الوكرة

يوفر مجموعة واسعة من الخبرات والبرامج التي تشارك الطلاب بنشاط وتعزز نموهم فكريًا وجسديًا وجماليًا واجتماعيًا مع تطوير عمق الشخصية التي تظهر التعاطف والشعور بالخدمة والشجاعة الأخلاقية والتواضع.

يثير الشغف لدى الطلاب للتعلم والانخراط بشكل مكثف في التعليم كمكافأة خاصة به. يتم تحقيق ذلك من خلال توفير تجارب تعليمية تتمحور حول الطالب وتكون حقيقية وذات صلة بالطالب ، وتحت إشراف المعلمين المهنيين المحترفين الذين يعترفون بكل طفل كفرد فريد.

يغرس المواطنة العالمية من خلال الاحتفال بثقافة وتقاليد قطر ودول العالم الأخرى. من خلال تجربة العالم من خلال عيون الآخرين ، والتعرف على أوجه التشابه والاختلاف بيننا ، يصبح الطلاب أكثر ارتباطًا بثقافتهم وقيمهم وتقاليدهم بينما يكتسبون فهمًا وتقديرًا أوسع للتنوع البشري.

تدرك احتياجات التعلم الفريدة لكل طالب وتوفر برنامجًا صارمًا بشكل مناسب للجميع. يحدد التعلم المتنوع التوقعات التي تتحدى جميع الطلاب للنمو خارج حدودهم بتوجيه من هيئة تدريس تدرك جيدًا الاحتياجات والقدرات التعليمية الفريدة لكل طفل.

يستخدم التكنولوجيا بشكل ملائم كامتداد طبيعي لتعزيز فرص التعلم. يتعرض الطلاب ويشاركوا في استخدام التكنولوجيا على أساس منتظم كوسيلة لتوسيع تجربتهم الصفية وتزويدهم بفرص جديدة للتعبير عن الذات واكتشاف.

قبول الطلاب في مدرسة فجن الدولية قطر

نحن نقدر اهتمامك بمدرسة فجن الدولية Vision International School ، ونتفهم أن اختيار المدرسة هو قرار مهم لك ولطفلك. يرجى تخصيص بعض الوقت لعرض موقعنا الإلكتروني ومعرفة الفرص المتاحة لطلابنا. سوف تجد جميع المعلومات التي تحتاجها للتقديم على مدرسة فجن الدولية على موقعنا ، هنا. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا المضي قدمًا في الطلب حتى يتم تقديم جميع المستندات المطلوبة.

مدرسة فجن الدولية مكرسة لتوفير فرص تعليمية ممتازة في الفصول الدراسية ، في المختبر ، وصالة الألعاب الرياضية ، وحمام السباحة ، والرحلات المختلفة في جميع أنحاء قطر. في مدرسة فجن الدولية، نتبنى الثقافة المحلية ونصمم الخبرات التعليمية لتبني منظور عالمي.

في مدرسة فجن الدولية، نتبع تسلسل الدرجات الأمريكية المتوافق مع التسلسل المنصوص عليه من قبل وزارة التربية والتعليم القطرية. لكي تكون مؤهلاً للقبول ، يجب أن يكون أطفال ما قبل الروضة 3 سنوات في أو قبل 30 سبتمبر ، وما إلى ذلك من خلال الدرجات. يرجى الرجوع إلى سياسة القبول للحصول على معلومات إضافية. تسعى مدرسة فجن الدولية الوكرة قطر إلى تسجيل الأطفال الذين يعتبرون قادرين على تحقيق النجاح بالنظر إلى الطبيعة التحضيرية للكلية الصارمة للبرنامج المدرسي. يُتوقع من جميع الأطفال الملتحقين بمدرسة فجن الدوليةVision International إثبات الكفاءة المعقولة في اللغة الإنجليزية ، باستثناء الطلاب الذين يدخلون مرحلة ما قبل الروضة ، الروضة الأولى والثانية.

المواعيد والجولات

للعائلات المحتملين مستمرة. قد يتم جدولة اختبار القبول بمجرد استلام نموذج الطلب المكتمل ، إلى جانب جميع المستندات المطلوبة ورسوم التسجيل. بمجرد امتلاء مستوى الدرجات ، سيتم وضع الطلبات الجديدة التي يتم تلقيها لهذا المستوى في قائمة الانتظار حتى تتوفر هذه المساحة.

نتطلع إلى الاستماع إليك ، ونحن متحمسون لإمكانية انضمام عائلتك إلى مجتمع مدرستنا.

مرافق
صالة رياضية كاملة الحجم ، حمام سباحة ، كافيتريا ، تجهيز جيد

عنوان و ارقام هاتف و ايميل مدرسة فجن الدولية 

  • تليفون : 40364000
  • البريد الالكترونى : inquiries@vis.qa
  • العنوان : الوكرة
  • المنهج : المنهج الامريكى, المنهج البريطانى

قد يهمك أيضاً

أحصل علي وظيفة في أكاديمية المها قطر 2023

وزارة التعليم تعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين

وظائف مدرسة فجن الدولية الوكرة قطر

من يجد لديه الرغبة و المؤهلات و الخبرة المناسبة من المعلمين و المعلمات و الاداريين تقديم السيرة الذاتية الحديثة عن طريق الموقع الرسمي لمدرسة فجن الدولية في الوكرة قطر من هنا

Exit mobile version