Site icon دوحتي

حضانات قطر | حضانة السنافر الوكرة قطر

حضانة السنافر في الوكرة قطر – al sanafer nursery in al wakra qatar

مرحبًا بكم في حضانة السنافر الجميلة التي تقع في الوكرة بقطر ، وتعود قيم الحضانة إلى الحياة بأسلوب حياتنا الفريد والشامل للأطفال الرضع والأطفال الصغار. في حضانة السنافر نحن نتفهم ونقدر احتياجات الآباء المختلفة وأسباب رعاية أطفالهم في الحضانة ، لذلك تم تصميم حضانة السنافر خصيصًا لتكون آمنة وآمنة ودائمًا مكان خاص حيث الاحتياجات العميقة للأطفال والآباء هم دائما همنا وأولويتنا الرئيسية.

في حضانة السنافر قطر، نحن متحمسون جدًا لتزويد الآباء والأطفال بأفضل رعاية وتعليم ممكنين ، لذلك نحن واضحون جدًا بشأن ما نؤمن به وما نقدره وما هي الممارسات التي ندمجها في مدرسة الحضانة لدينا.

نحن نؤمن :

أولاً وقبل كل شيء نعتقد أن الأطفال يبدأون التعلم من يومهم الأول في هذا العالم ولهذا السبب من المهم لأطفالك حضور حضانة ذات جودة عالية لدعم أساس قوي لسنوات أطفالهم المستقبلية من التطور والتعليم.

نحن نعتقد أن التعلم من خلال اللعب هو في الواقع طريقة قيمة للأطفال للتعلم. يرجى الاطلاع على منهج الحضانة الخاص بنا لقراءة المزيد من المعلومات حول كيفية دمج اللعب في طرق التدريس لدينا.

نحن نعلم أن التعلم يجب أن يكون “ذا معنى” للطفل وبالتالي يتم استكشاف تجارب التخطيط واللعب من خلال نهج “التدريب العملي”.

نعتقد أن جميع الأطفال لديهم دافع جوهري للتعلم وأن دورنا كمعلمين لتسهيل وخلق بيئة تدعم شغف الطفل وإثارة التعلم. يرجى الاطلاع على مرافق الحضانة لمزيد من المعلومات.

نحن نقدر :

نحن نقدر التطور المهني المستمر ونرى أنه دورنا للبقاء على اطلاع على أحدث الاتجاهات الحالية في رعاية الأطفال والتعليم المبكر.

نحن نقدر التواصل المنتظم والتعاون مع والدينا ، والذي نود أن نشير إليه باسم “الشراكة مع الآباء”.
نحن نقدر دورنا داخل المجتمع لزيادة المعرفة والفهم لجمعيات خيرية معينة وبرامج توعية المجتمع ، يرجى الاطلاع على “المسؤولية الاجتماعية للشركات” حول كيفية تنفيذ ذلك.

ندمج:

نحن ندمج مجموعة متنوعة من استراتيجيات التخطيط والتقييم ، ونفهم أن هذه عملية حيوية في توسيع تعلم الطفل وإمكانية نموه.

نحن نفخر بتقديم مجموعة من الأنشطة التي تؤكد على التوازن بين خبرات التعلم المخطط لها والتي بدأها الطفل والتي تدعم النمو الشمولي للطفل. يرجى الاطلاع على “أنشطة ما قبل المدرسة” لمعرفة المزيد عن موقعنا

نشاطات خارجية :

نود أن تزور حضانة السنافر الوكرة قطر ، لأننا فخورون جدًا ببيئتنا التعليمية الملونة والحيوية. من فضلك خذ وقتك للحضور ورؤيتنا وتأكد من اصطحاب أطفالك إلى مقدمة عن حضانة السنافر.

منهاج دراسي

ندرك في حضانة السنافر أن جميع الأطفال يتعلمون من خلال التفاعل مع الناس واستكشاف العالم من حولهم. نحن نعتقد أن الأطفال يطورون الاستقلال والأمن والثقة في بيئة محبة ورعاية. يقدم طاقم الحضانة لدينا مواد وخبرات وفرص تتحدى أطفالنا باستمرار وتحفز فضولهم الطبيعي.

يعتمد منهج حضانة السنافر قطر الخاص بنا على إطار المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة البريطانية (EYFS) الذي يتضمن أساليب من مونتيسوري. الحفاظ على نقاط القوة والاهتمامات الفردية لكل طفل في القلب وحيث يتم منح الأطفال حرية الاستكشاف واللعب ، وإشعال شغفهم وإثارة حماسهم للتعلم.

المرحلة التأسيسية البريطانية في السنوات الأولى (EYFS)
المبادئ :

الطفل الفريد – يدرك أن كل طفل هو طفل فريد يتعلم باستمرار ويمكنه أن يكون مرنًا وقادرًا وواثقًا وواثقًا من نفسه.
العلاقات الإيجابية – تصف كيف يتعلم الأطفال أن يكونوا أقوياء ومستقلين من خلال العلاقات الإيجابية.
البيئات التمكينية – تصف كيف يتعلم الأطفال جيدًا في البيئات التمكينية ، حيث تستجيب تجاربهم لاحتياجاتهم الفردية وهناك شراكة قوية بين الممارسين والآباء ومقدمي الرعاية.
التعلم والنمو – يدرك أن الأطفال يتطورون ويتعلمون بطرق مختلفة ، ويغطي الإطار تعليم ورعاية جميع الأطفال في السنوات الأولى ، بما في ذلك الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقات.
قبول

لتسجيل طفلك في حضانة السنافر الوكرة ، يرجى تقديم وثائق القبول التالية:

استمارات التسجيل المكتملة (يرجى الاستلام في الاستقبال)
صورة من جواز سفر الطفل متضمنا صفحة تأشيرة قطر
نسخة من بطاقة هوية الطفل القطرية
صورة من جواز سفر الكفيل مع صفحة تأشيرة قطر
صورة من شهادة ميلاد الطفل
ست صور فوتوغرافية بحجم جواز السفر
تعبئة استمارة “تاريخ المرض لدى الطفل” الخاصة بالحضانة (يرجى الاستلام في مكتب الاستقبال)
نسخة من سجلات تحصين الطفل
تكمل فصول ما قبل المدرسة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث وأربع سنوات برامج ومهارات تعليمية مهمة للغاية في مرحلة ما قبل المدرسة كجزء من المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة والتي توفر للأطفال فهم الأصوات الصوتية والتعرف عليها ، والعد وكذلك التعرف على الأرقام والكميات والألوان الأشكال بالإضافة إلى برامج ما قبل القراءة والكتابة المسبقة مثل كتابة أسمائهم والتعرف عليها.

نتفهم أن لدى العائلات احتياجات مختلفة فيما يتعلق بحضور أطفال الحضانة ، وبالتالي ، فإن ساعاتنا وأيامنا مرنة ومريحة لتناسب نمط حياتك.

تم تصميم أيام حضانة السنافر الوكرة قطر لدينا أيضًا لتتناسب مع نمط حياتك الأسري وتدعمه ، ونوفر لك اختيار تسجيلات الحضانة لمدة ثلاثة وخمسة أيام.

عنوان و ايميل و رقم هاتف حضانة السنافر الوكرة قطر

  • al sanafer nursery in al wakra qatar
  • تليفون : 33361393
  • البريد الالكترونى : alsanafer@hotmail.com
  • العنوان : الوكرة
  • المنهج : المنهج العربى, المنهج الامريكى, المنهج البريطانى, منهج منتسورى
  • موعد التقديم : Open
  • عمر التقديم : 2 Months – 4 Years
Exit mobile version