Site icon دوحتي

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها حول العالم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً البدء بإعادة تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

وقبل نهاية شهر يونيو، تتطلع الخطوط القطرية إلى تشغيل رحلاتها إلى 80 وجهة عالمياً، مع إضافة المزيد من الوجهات قبل نهاية فصل الصيف.

وتتطلع الخطوط الجوية القطرية أيضاً مع نهاية شهر يونيو إلى تشغيل رحلاتها إلى 80 وجهة عالمية؛ بما في ذلك 23 وجهة في أوروبا، و4 وجهات في الأمريكيتين، و20 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا، و33 وجهة في آسيا.

ومن بين الوجهات العربية التي ستشملها  شبكة الخطوط الجوية القطرية بحلول نهاية شهر يونيو: تونس، عمّان، بيروت، بغداد، البصرة، أربيل، السليمانية، الكويت، مَسقط، النّجف، صُحار، صلالة.

وتشمل شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية بحلول نهاية شهر يونيو أيضاً:

* أفريقيا: أديس أبابا، كيب تاون، جوهانسبورج، لاغوس، نيروبي.

* الأمريكيتين: شيكاغو، دالاس، ساوباولو، مونتريال.

* آسيا: غوانزو، هونغ كونغ، سيول، طوكيو، بكين، شنغهاي، بانكوك، جاكرتا، كوالالامبور، مانيلا، سنغافورة، أحمد أباد، أمريتسار، بانغالاور، مومباي، كاليكوت، كولكاتا، كولومبو، كوتشي ، داكا، نيو دلهي، غوا، حيدر أباد، كاتماندو، تشيناي، مالي، تريفاندروم، إسلام أباد، كراتشي، لاهور، ملبورن، بيرث، سيدني.

* الشرق الأوسط: طهران، مَشهد، شيراز.

*أوروبا: أثينا، بودابست، موسكو، إسطنبول، أمستردام، ستوكهولم، برشلونة، بروكسل، باريس، كوبنهاغن، دبلن، إدنبرة، روما، فرانكفورت، لندن، مدريد، مانشستر، ميونخ، ميلان، أوسلو، برلين، فيينا، زيورخ.

كما يمكنكم الاستفسار عن المزيد من الرحلات و أسعار تذاكر الطيران خلال الرابط الرسمي لموقع القطرية للطيران من هنا

Exit mobile version