Site icon دوحتي

شركة الخليج للتأمين التكافلي AL Khaleej Takaful Insurance

تأسست شركة الخليج للتأمين التكافلي عام 1979 لتقدم خدمات التأمين وإعادة التأمين بأنواعها، وتحولت منذ عام 2010 إلى شركة تأمين تكافلية، وتفتخر الشركة بخبرتها وخدماتها المميزة التي تقدمها منذ ما يزيد عن 40 عاماً.

واعتزازاً منا بثقة عملاءنا الكرام، فإننا نسعى دائما للاستمرار في تقديم خدماتنا بشكل مميز، وتقدير الوقت الثمين للعملاء شركات وأفراد تعزيزاً لهذه الثقة والمصداقية التي نفتخر بها.
لقد ساهمت الشركة منذ نشأتها ولا تزال في مسيرة التنمية والتطور الاقتصادي التي شهدتها البلاد تحت قيادتها الحكيمة، وذلك من خلال تقديمها التغطيات التأمينية لمشاريع البنية التحتية الحكومية، وتأمين الأصول والممتلكات للشركات والأفراد.
تؤكد الميزانيات السنوية للشركة أنها تتمتع بقاعدة رأس مال كافية وقوية ونسبة سيولة جيدة مدعومة باتفاقيات إعادة التأمين مع نخبة مميزة من شركات إعادة التأمين العالمية ذات التصنيف الائتماني المرموق.

تأمين السيارات

سواء كنت مالك سيارة أو مستأجر ، فبالتأكيد تحتاج الى تغطية مناسبة لحماية نفسك وأحبائك. ستساعدك شركة الخليج للتأمين التكافلي في العثور على أفضل الحلول للتأمين على سياراتك والذي يلبي احتياجاتك ويوفر تغطيات مصممة لك بالإضافة إلى الخدمة المميزة وأفضل الأسعار.

تأمين الممتلكات

تقوم شركة الخليج للتأمين التكافلي بلعب دور مهم في سوق التأمين على الممتلكات التجارية في البلاد.
تم تصميم وثائق التأمين على الممتلكات لدينا لحماية مختلف الممتلكات الخاصة بك مثل العقارات السكنية والصناعية والتجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

تقدم الخليج للتأمين التكافلي انواع التأمين التالية:

التأمين الصحي، السفر و ضد الحوادث الجماعية

نحن نؤمن بأهمية حماية الأفراد وموظفى الشركات ولذلك قمنا بإضافة مميزات فريدة من نوعها للتأمين الصحى المشترك نظراً لإرتفاع تكلفة الرعاية الطبية . إذا كان المرء يحتاج إلى علاج منخفض التكلفة أو يحتاج إلى تدخل جراحي كبير ، فإن التكلفة ليست مصدر قلق. بالنسبة لأصحاب العمل الذين يسعون إلى اجتذاب موظفيهم الموهوبين وتوفير المناخ المناسب لهم للعمل دون قلق .
تتوفر خطط التأمين الطبي الخاصة بنا بطريقتين مختلفتين (نظام المجموعات أوالتأمين الفردي / العائلي) التي تغطي الرعاية الصحية الشاملة محليًا وإقليميًا ودوليًا..
شركة الخليج للتأمين التكافلى تتعاون مع شريك استراتيجى قوى وهو شركة إيتنا العالمية لتقديم منتجات وخطط طبية عالمية كالتالى:

تتوفر خطط التأمين الطبي المحلية والعالمية الأخرى ، والتي توفر تغطية من التأمين الطبى منخفض ومتوسط وعالي التكلفة والتي تلبي احتياجات مؤسستك:
الفوائد المشمولة لجميع الفئات :
•الأساسية
•الكلاسيكية
•التنفيذية
•VIP

التأمين البحري

تقدم شركة الخليج للتأمين التكافلي وثائق التأمين على البضائع والتى تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية

وتغطي تلك الوثائق مخاطر النقل لجميع أنواع البضائع وفقًا للشروط والأحكام حسب وسائل النقل المختلفة مثل: –
• الشحن البحرى
• الشحن الجوى
• البريد
• النقل البرى
نحن نقدم تغطيات واسعة النطاق بما في ذلك ( جميع المخاطر – الحرب، أعمال الشغب والإضراب والاضطرابات المدنية ) وجميع التغطيات الأخرى بناءاً على متطلبات العميل

التأمين الهندسي

نقدم مجموعة واسعة من حلول التأمين لتلبية مشاريع البناء / والتركيب وكذلك الآلات والمعدات.
بموجب التأمين الهندسي ، نكتب جميع مخاطر المقاولين ، وكافة أخطار التركيب، وآلات المقاولين والآلات ، وجميع الآلات والمعدات ، والمعدات الإلكترونية ، وغطاء مسؤولية الطرف الثالث للمشاريع ، إلخ

التأمين من أخطار المسؤولية

تقدم شركة الخليج للتأمين التكافلي منتجات التأمين ضد المسؤولية لتناسب بيئة الشركات الحيوية اليوم والتي تتميز بزيادة التدقيق في قضايا حوكمة الشركات وعقود العملاء الصارمة وما إلى ذلك ، والتي تطالب أصحاب المصلحة بالحماية من التعرض لمجموعة واسعة من هذه المخاطر.
شركة الخليج للتأمين التكافلي تعي ذلك وتقدم الحلول التالية لتناسب هذه الاحتياجات:

عنوان شركة الخليج للتأمين التكافلي

مكاتبنا

Address

شارع حمد الكبير
الدوحه 4555 قطر
1111 4404 974+
ktg@alkhaleej.com

وظائف شركة الخليج للتأمين التكافلي

من يجد لديه الرغبة و المؤهلات للانضمام لفريق عمل شركة الخليج للتأمين التكافلي في قطر ارسال السيرة الذاتية الحديثة موضحاً التخصص المطلوب على البريد الالكتروني الرسمي ktg@alkhaleej.com أو من خلال زيارة موقعنا الرسمي من هنا 

Exit mobile version