Site icon دوحتي

وظائف شاغرة في وزارة التعليم قطر

وظائف تدريس شاغرة في وزارة التعليم و التعليم العالي في قطر  ، وظائف تدريس مدرسين و مدرسات في قطر .

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عبر حسابها بموقع تويتر اليوم، عن وظائف تدريس شاغرة في 3 تخصصات هي: تكنولوجيا المعلومات، والإلكترونيات والاتصالات، وفني مختبرات، موضحة أن التقديم سيكون عبر بوابة التوظيف التابعة للوزارة.

وكانت وزارة التعليم أعلنت في ابريل الماضي عن رغبتها في تعيين عدد من الخريجين من ذوي الكفاءة للعمل بالمدارس الحكومية  للمراحل الدراسية الثلاث (ابتدائي – إعدادي – ثانوي).

وحددت وجود عدد من الشواغر بالمدارس في التخصصات التالية: اللغة العربية (ذكور وإناث) كلية التربية. الرياضيات (ذكور وإناث) كلية التربية. الاجتماعيات (ذكور فقط) كلية التربية. الحاسوب (ذكور وإناث). الفنون البصرية (إناث فقط).

وأوضحت أن شرط التقدم لوظيفة معلم تتطلب 5 شروط أساسية وهي: أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية، وبتقدير جيد كحد أدنى من جامعة قطر أو أي من الجامعات المحلية في دولة قطر، وأن يكون لدى المتقدم رقم شخصي بالدولة، كما يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 عاماً، وأن يتقن التعامل مع الحاسوب، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية.

تكنولوجيا المعلومات

الإلكترونيات و الاتصالات

فني مختبرات

اقرأ أيضاً : مدارس قطر | وظائف مدرسين و مدرسات في قطر

من يجد لديه الرغبة و المؤهلات والخبرة المناسبة تقديم السيرة الذاتية موضحاً التخصص المطلوب على الموقع الرسمي لوزارة التعليم و التعليم العالي في قطر من هنا 

Exit mobile version