Site icon دوحتي

مدارس قطر | المدرسة الهندية الإسلامية

نحن ، أعضاء عائلة المدرسة الهندية الإسلامية (MES) ، نؤمن بشدة أن التعليم يمكن أن يغير حياة الشباب ويمكّنهم من غرس القيم الأخلاقية والإيجابية التي تثري الحياة. تسعى المؤسسة ، التي تشارك بشكل مكرس في تلبية الاحتياجات التعليمية المختلفة التي تستوعب مجتمع المغتربين من الشتات الهندي ، بجدية إلى تمكين طلابها بالمعرفة والمهارة والحكمة المطلوبة في سنوات تكوينهم.

المدرسة الهندية الإسلامية في قطر

يعد الثبات والإبداع شرطين أساسيين للانضباط ، الأمر الذي سيأخذ المتعلمين الصغار شوطًا طويلاً في عيش حياة ذات معنى. يتم غرس طلاب المدرسة الهندية الإسلامية MES الهندية الذين يتمتعون بخبرة أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة الصفات الحيوية ليصبحوا مواطنين ناجحين في الغد. تصور الحاجة الملحة لتزويد الطلاب بالمهارات المطلوبة ، وتوجه المدرسة الهندية الإسلامية MES وتؤثر على تطلعات الطلاب وقدراتهم إلى الوجهات الصحيحة ، وبالتالي تعدهم لحياة مبنية على الشخصية. وفقًا لذلك ، يتم باستمرار ترقية المناهج والموارد والبنية التحتية ومنهجية التدريس وتقنيات التقييم للمدرسة وفقًا للمعايير الدولية.

المدرسة الهندية الإسلامية في قطر MES ، مع أكثر من أربعة عقود من الخدمة العامة في مجال التعليم ، تسعى جاهدة من أجل التنمية الشاملة لطلابها ، وتلهمهم ليكونوا مواطنين عادلين وأخلاقيين إلى جانب تدريبهم ليكونوا قادة حكماء ومبدئين في الغد.

عنوان و رقم هاتف و ايميل المدرسة الهندية الإسلامية في قطر

صندوق بريد: 3453
الدوحة – قطر
بروة – أبوهامور
 1816 4468 974+
 2888 4457 974+
البريد الإلكتروني : info@mesqatar.org
الموقع الإلكتروني : https://www.mesqatar.org/

وظائف المدرسة الهندية الإسلامية

في المدرسة الهندية الإسلامية في قطر MES ، لدينا أعضاء هيئة تدريس مؤهلين ومدربين وذوي خبرة جيدًا مدعومين من قبل موظفين غير تدريسيين فعالين وموجهين لتحقيق النتائج والذين يعملون جنبًا إلى جنب مع الرؤية لتزويد الطلاب ببيئة آمنة ومنضبطة ومنتجة ونقل تعليم عالي الجودة من خلال التحسين المستمر للقيم التعليمية والمعايير الأخلاقية. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إضافة قيمة إلى إيماننا ، تقدم بطلب توظيف الآن.

الوظائف الشاغرة:

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على hr@mesqatar.org أو من خلال رابط الموقع الرسمي للمدرسة الهندية الإسلامية في قطر من هنا

Exit mobile version