Site icon دوحتي

21000 تذكرة سفر مجانية من القطرية للمعلمين في 75 دولة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية بمناسبة اليوم العالمي للمعلّمين، عن تقديم 21 ألف تذكرة سفر للمعلّمين كبادرة شكرٍ لهم على تفانيهم في تعليم الطلّاب في مختلف أنحاء العالم في خضمّ التحديات غير المسبوقة التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

القطرية تقدم 21000 تذكرة سفر مجانية للمعلمين في 75 دولة.. تعرف على الشروط

وقالت القطرية في بيان عبر موقعها الإلكتروني اليوم إنه سيتمّ فتح باب التقديم للحصول على التذاكر عند الساعة 4:00 صباحاً يوم 5 أكتوبر، ويُغلق عند الساعة 3:59 صباحاً يوم 8 أكتوبر بتوقيت الدوحة.

ويمكن للعاملين في مجال التعليم التسجيل للاستفادة من هذا العرض الحصري من خلال زيارة الرابط التالي: qatarairways.com/ThankYouTeachers، وتقديم نموذج للحصول على رمز ترويج مميّز، حسب مبدأ الأسبقية.

ويحقّ للعاملين في مجال التعليم من أكثر من 75 دولة تُسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلاتها إليها؛ الحصول على هذه التذاكر.

وأضافت أنه لضمان نزاهة وشفافية عملية تقديم الطلبات، سيتلقى كل بلدٍ عدداً محدداً من التذاكر يوميّاً وعلى مدار 3 أيام. وسيتم فتح باب التقديم للحصة اليومية من التذاكر في تمام الساعة 04:00 صباحاً بتوقيت الدوحة طوال فترة الحملة.

وسوف يحصل المعلّمون الذين ينجحون بالتسجيل ضمن هذه الحملة على تذكرة سفر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية إلى أي وجهة على شبكة الوجهات الحالية للخطوط الجوية القطرية، والتي تضمّ أكثر من 90 وجهة في مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المعلمون على قسيمة خصم بقيمة 50% على تذكرة سفر ذهاب وعودة واحدة يمكنهم استخدامها في موعد لاحق، سواءً لأنفسهم أو لأحد أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم. يشار إلى أن التذاكر ضمن هذا العرض صالحة للسفر لغاية 30 سبتمبر 2021.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة: “نودّ أن نُعرب عن خالص امتناننا في الخطوط الجوية القطرية لجميع العاملين في مجال التعليم في جميع أنحاء العالم، وتقديرنا لتفانيهم وعملهم الدؤوب في تعليم جيل الشباب خلال هذه الأوقات العصيبة. وندرك أن مهمتهم لم تكن سهلة، ومع ذلك فقد بَرعوا في أداء مهامهم بشكل مُبهر، ولجأوا إلى التعليم عن بُعد عبر الإنترنت، واستخدام غير ذلك من وسائل التعليم الأخرى”.

وأضاف سعادة السيّد أكبر الباكر: “باعتبارنا أكبر شركة طيران دولية واصلت عملها طوال فترة الوباء، فقد قمنا بمساعدة الطلاب ودعمهم في الأسابيع الأخيرة، عن طريق التحليق بهم إلى كل مكان يرغبون به لبدء دراستهم، وذلك على متن رحلات مجدولة وأخرى غير مُجدولة. كما أننا نؤمن إيماناً راسخاً بأهميّة التعليم ونلتزم بتقديم دعمنا للقضايا التعليمية”.

وأضاف البيان: يمكن للمعلمين الذين ينجحون بالتسجيل للحصول على التذاكر المجانية من الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من سياساتنا المرنة للحجوزات، حيث أن جميع التذاكر الصادرة حتى 31 ديسمبر 2020 صالحة لمدة عامين، مع إمكانية تغيير التاريخ لعددٍ غير محدودٍ من المرات، بالإضافة إلى إمكانية استبدال التذكرة بقسيمة سفر لاستخدامها في المستقبل مع 10% قيمة إضافية. للاطلاع على القائمة الكاملة للشروط والأحكام يرجى زيارة: qatarairways.com/RelyOnUs.

وأوضحت القطرية أن هذا العرض متاح فقط على الرحلات الجوية التي تديرها الخطوط الجوية القطرية وأن المهن التعليمية المؤهلة تقتصر على: معلّم الفصل الدراسي الرئيسي، ومعلم مساعد، ومعلّم بديل، وأخصائي التدخل والدمج، والمعلّم الخاص، وكبار القادة، ومعلّم الطفولة المبكّرة، ومستشار الطلاب، ومعلّم المرحلة الابتدائية، ومعلّم المرحلة الثانوية، والمعلم بصفة غير رسمية، ومدرّس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، ومدرس خاص، ومدرّب التعليم والتدريب المهني، وممارس ما قبل المدرسة والسنوات المبكرة، والفنيين في الفصول الدراسية. يجب إبراز بطاقة هوية صالحة للموظف في المطار عند نقطة تسجيل الدخول. سيتعين على جميع المسافرين دفع الضرائب في المطار.

القطرية تقدم خيارات مرنة على تذاكر السفر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تجدد التزامها تجاه المسافرين مع تقديم خيارات سفر مرنة تسري على كافة التذاكر الصادرة قبل 31 ديسمبر المقبل، وبإمكان المسافرين الذين يرغبون بتغيير خطط سفرهم الاستفادة من المزايا التالية أولا: الاحتفاظ بقيمة تذاكر السفر لمدة عامين. ثانيا: تغيير موعد السفر لعدد غير محدود من المرات، ثالثا: استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية، يمكنهم استخدامها في المستقبل.

وفي حال تأثرت خطط السفر بأمور خارجة عن إرادة المسافرين، سيحظى المسافرون بالمزايا التالية: أولا: تغيير وجهة السفر – لأعضاء نادي الامتياز: أن تكون الوجهة الجديدة ضمن نفس المنطقة القارية.

لغير الأعضاء: أن تكون الوجهة الجديدة في نفس الدولة أو على بعد 500 ميل من الوجهة الأصلية واستبدال التذاكر بكيومايلز واسترداد قيمة التذاكر بدون أي رسوم، وستقدم سياسة إعادة الحجز الجديدة للخطوط الجوية القطرية خيارات سفر مرنة من شأنها تمكين المسافرين من الاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الاطمئنان.

وتسيّر الخطوط القطرية حالياً ما يزيد على 650 رحلة طيران أسبوعياً تتجه إلى أكثر من 90 وجهة عالمية، لتقدم خيارات سفر متنوعة أكثر من أي شركة طيران أخرى على مستوى العالم، وسيحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للاستمتاع بأعلى مستويات التعقيم والنظافة سواءً على متن الرحلات أو في مطار حمد الدولي في الدوحة.

واتخذت الخطوط الجوية القطرية الكثير من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، من خلال تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواق للوجه للمسافرين على كافة الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة، كما يمكن للمسافرين الضغط على زر عدم الإزعاج الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة، وتتيح الخطوط القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة.

Exit mobile version