Site icon دوحتي

عيادات تجميل قطر | مستشفي الملكة الطبية في قطر

مستشفي الملكة الطبية في قطر

هي إحدي مؤسسات قطر الطبية المهتمه بمجال الجراحات التجميلية ،مستشفى كوين هو أول مستشفى بوتيك في قطر يعمل منذ أكثر من 30 عامًا ، تابع كل المعلومات حول مستشفي الملكة الطبية في قطر ، لا تبحث في أي مكان أخر فقط تابع التصفح .

حول مستشفي الملكة الطبية

نحن نقدم مراكز رعاية متميزة وخبرات عالمية ومحلية وأحدث المرافق والرعاية الصحية لكبار الشخصيات والتأمين وخطط الدفع المتاحة لجميع الخدمات وصالة مخصصة ومواقف للسيارات.
نحن فخورون بأن نكون جزءًا من تطوير رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال دعم التنمية البشرية والاجتماعية والبيئية.
اختبر مستشفى كوين بلمسته الحصرية والرعاية الشخصية. كل هذا في منتصف مغامرة التسوق الخاصة بك في Villaggio Mall.

تاريخ مستشفي الملكة الطبية

1992
د.ممدوح فريد BDS، MSc، HDD and Ph.D. (مانشستر) افتتح أول فرع لمركز الملكة لطب الأسنان في المدينة في ذلك الوقت. وهي تضم ما مجموعه 4 مشغلين ومحطة تعقيم مركزية ومنشأة إشعاعية ومتصلة بمختبر أسنان.

2003
تم افتتاح الفرع الثاني في وسط المدينة لتوسيع خدمة طب الأسنان عالية الجودة التي يقدمها فريق الملكة لطب الأسنان في منشأة فريدة في قطر مجاورة لمركز تجاري. يوجد 8 أطباء أسنان بالإضافة إلى محطة التعقيم المركزية. وهي مجهزة بآلة تصوير رقمية بانورامية خارج الفم وداخل الفم ، وكاميرات داخل الفم ، ومصابيح تبييض ، وآلة ليزر ناعمة.

2010
تم إنشاء مرفق جريت ميديكال وطب الأسنان وهو مفتوح الآن بالقرب من مركز فيلاجيو التجاري المرموق جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الفاخرة. إنه يحتوي على مرفق سرير تم استبداله بغرفة المشغل وغرف الإنعاش. وسيوفر رعاية نهارية في المستشفى وعلاج المرضى الداخليين والخارجيين وفقًا لمعيار داخلي مدعوم بأحدث مرافق الأشعة والمختبرات.

موقع مستشفي الملكة الطبية بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمستشفي الملكة الطبية في قطر

العنوان: بوابة 5 . فيلاجيو
رقم التليفون: 44190888
البريد: info@queenmedical.com
الموقع الإلكتروني: www.queenmedical.com

مستشفيات التجميل في قطر ، عيادات التجميل في قطر ، أطباء التجميل في قطر ، تجميل ، مراكز تجميل قطر ، دكتور تجميل في قطر ، افضل عيادة تجميل في قطر ، مستشفى تجميل في قطر ، افضل أطباء قطر.

Exit mobile version