Site icon دوحتي

عيادات جراحة تجميل قطر | عيادة نيو يو ميديكال سبا

عيادة نيو يو ميديكال سبا

يوفر تمازجا منفردا بين خدمات المنتجع التقليدية والعلاجات الطبية التجميلية المتطورة من أجل رفع مستوى الثقة بالنفس وإبراز الجمال الطبيعي للمريض ، إحدي عيادات جراحة التجميل في دولة قطر ولها أكثر من فرع حول العالم ، تستخدم التكنولوجيا الحديثة في العلاج والجراحات التجميلية ،كل المعلومات عن عيادة نيو يو ميديكال سبا ، لا تبحث في أماكن أخري فقط تابع القراءة وشاركنا رأيك .

حول عيادة نيو يو ميديكال سبا

نو يو ميدي سبا هو مركز علاجي لتحسين الأداء يوجهه الطبيب. نحن نقدم مزيجًا فريدًا من خدمات السبا التقليدية والعلاجات التجميلية الطبية المصممة لمساعدتك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك.

يعتبر نيو نيو ميديكال سبا من أبرز وأعرق مراكز عمليات التجميل حول العالم كما يوفر تمازجا منفردا بين خدمات المنتجع التقليدية والعلاجات الطبية التجميلية المتطورة من أجل رفع مستوى الثقة بالنفس وإبراز الجمال الطبيعي للمريض يسعى اخصائيون جراحة التجميل بمركز نيو نيو ميديكال سبا إلى مساعدتكم في إبراز الجمال الطبيعي للبشرة وكل ما تستحقون من أجل رفع الثقة في الذات. ويتضمن الطاقم الإحترافي فى نيو نيو ميديكال سبا على اختصاصيين بشهائد مرموقة وتقنيين ذوي براعة مشهود عليها عالميا كما سيقوم كافة الطاقم بالتطرق الى كل ما تستجوبه حالتك.

يركز المحترفون في Nu Yu على مساعدتك في تلبية احتياجاتك الفردية للعناية بالبشرة والجمال. سيتشاور معك المتخصصون والفنيون المدربون لدينا حول أهدافك المتعلقة بالجمال والعناية بالبشرة ، ويوصون بالمنتجات والعلاجات لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من زياراتك إلى Medi Spa.

وما تستدعيه بشرتك من رعاية كفيلة بإبراز الجمال الطبيعي علاوة على وصف منتجات وعلاجات من شانها التمهيد لكل الحصص بالمنتجع الطبي تكنولوجيا عمليات تجميل بالليزر المتطور في قطر يتم بالمنتجع الطبي نيو نيو ميديكال سبا توفير جل الخدمات المقدمة من أبرز الكفاءات في الطب والجراحة التجميلية شد البطن جراحة تجميل الأنف عملية رفع الجفن عملية شد الرقبة شد الفخد عمليات تضييق المهبل وتجميله عملية رفع الحاجب عملية زرع ثدي شد الوجه عملية شفط الدهون عملية الاذن التجميلية شد الثدي البوتوكس زرع الاردف زرع الخدود شد الفخذ+ شفط الدهون تصغير حجم الصدر.

 

موقع عيادة نيو يو ميديكال سبا بالخريطة

 

وسائل الاتصال بعيادة نيو يو ميديكال سبا

العنوان: شارع الجامعة- خالد بن عبادة -فيلا 18 – المرخية
رقم التليفون: 33149107 / 34493119
البريد الإلكتروني: info@nuyu-medispa.com
الموقع الإلكتروني: http://nuyu-qa.com
هكذا قد نكون وافينا لكم كل المعلومات حول عيادة نيو يو ميديكال سبا لمزيد من عيادات جراحة تجميل قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي 
Exit mobile version