Site icon دوحتي

عيادات جراحة تجميل قطر | مجمع تداوي الطبي

مجمع تداوي الطبي

مجمع تداوي الطبي فرع من مجموعة الصحة والجمال هو مجمع طبي متخصص في قطر لأكثر من مجال في عالم الطب تجميل وجلدية وعلاج الشعر وطب الأسنان وطب العظام أسستة الدكتورة نوال في عام 1995 ، يرجي إتمام القراءة جيدا ولمزيد من مؤسسات قطر الطبية يرجي زيارة موقع دوحتي .

حول مجمع تداوي الطبي

تأسس مركز تداوي الطبي عام 1994 من قبل الدكتورة نوال عالم الشعراني ، ويساعدك في الحفاظ على صحة جسمك بالكامل من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة التي تهدف إلى تغذية جسمك وعقلك وروحك وتقديم أفضل النتائج .
مركز تداوي الطبي هو متجرك الوحيد لجميع احتياجاتك الصحية والجمالية لك ولعائلتك بدعم من الأطباء المتخصصين والممارسين والفنيين والممرضات والموظفين المهتمين ، يلتزم مركز تداوي الطبي ببذل هذا الجهد الإضافي لضمان حصولك على أفضل علاج ممكن يتناسب مع احتياجاتك. نحن نفخر بتقديم مستوى استثنائي من الرعاية لكل عميل إلى جانب توفير أحدث التقنيات وأحدث الأساليب الطبية في جميع مجالات الصحة والجمال.
نحن فخورون بتزويدك بأفضل طبيب لوضع المريض والرعاية الطبية في قطر.

مجمع التداوي الطبي في مجال التجميل

في مجال التجميل ، قدم مركز تداوي الطبي علاجًا عالميًا للعديد من مشاكل الجلد المختلفة لإفادة الناس منذ أن افتتحت الدكتورة نوال العالم الشعراني عيادتها الأولى في عام 1994. لقد قدمنا ​​لك مركزًا تجميليًا يلتقي فيه الجمال والنعمة مع الصحة والعلم ، وهذا هو المكان الذي تتجاوز فيه النتائج توقعاتك. نحن نقدم علاجات التخسيس غير الجراحية والعديد من آلات الليزر لإزالة الشعر والعلاجات الأخرى ، وعلاج نمو الشعر ، وتجديد شباب الجلد ، والتقشير الكيميائي ، وتقشير الجلد ، و PRP ، و Derma-pen والمزيد. سيقوم فريقنا بتخصيص العلاج بالخدمات الصحيحة المدرجة أدناه بناءً على علاجك الشخصي أو احتياجاتك الجمالية. يمكن إجراء معظم هذه الخدمات في نفس يوم استشارتك.

موقع مجمع تداوي الطبي بالخريطة

وسائل الاتصال بمجمع تداوي الطبي

العنوان: فريج كليب . دوار المرور شارع بن بشير. فيلا رقم 31 الدوحة
رقم التليفون: 44880887 / +974 4041 4243
البريد الإلكتروني: info@tadawi.me
الموقع الإلكتروني: http://tadawimc.blogspot.com.eg/
مستشفيات التجميل في قطر ، عيادات التجميل في قطر ، أطباء التجميل في قطر ، تجميل ، مراكز تجميل قطر ، دكتور تجميل في قطر ، افضل عيادة تجميل في قطر ، مستشفى تجميل في قطر ، افضل أطباء قطر.
بذلك قد نكون نشرنا لكم مجمع تداوي الطبي قم بزيارتنا علي موقع دوحتي أعرف كل عيادات جراحة تجميل قطر نأمل أن نكون قد أفدناكم في هذا المقال.
Exit mobile version