Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | الريان للدعاية والتسويق

شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر

هي واحدة من أكبر شركات التسويق الموجودة في دولة قطر وهي مملوكة بكامل فروعها لدولة قطر تأسست عام 2007 ، كل المعلومات حول شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر هنا في تلك المقال ، إذا كنت تبحث عن شركات الدعاية والتسويق في قطر قم بزيارة قسم شركات قطر واقرأ ثم شاركنا رأيك.

حول شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر

شركة الريان مملوكة بالكامل لدولة قطر ، تأسست عام 2007. تهدف الشركة إلى تنمية الهوية الوطنية و تكريسها ، إعتزازاً بالأرض و التاريخ و الإنتماء إلى القيم الأصيلة. نسعى جاهدين لدعم و تحقيق التنمية المستدامة كجزء من الأهداف التي وضعتها رؤية قطر الوطنية 2030.

  • أهــــداف شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر

نهدف لأن نكون المعيار لجميع وسائل الإتصال و التسويق في المنطقة. التميز بالإبتكار و النزاهة و الشفافية و الكفائة و الخدمة المتميزة للشعب القطري. أن نكون الشريك المفضل للمعلنين. أن نكون جهة العمل المفضلة في صناعة الإعلام. إرساء أفضل المعايير الإعلانية. توفي أفضل العوائد من الفرص الإستثمارية للمساهمين. الإبداع في الإعلام و الترفيه من خلال جميع جهات التواصل لدينا. إرساء المسؤولية المجتمعية من خلال المبادرات الإجتماعية. المساهمة بشكل فعال في التنمية الشاملة للمجتمع و البشرية.

  • ​​​​​​رسالة شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر

إشراك و إشتراك الجمهور بشكل عام و المواطنين القطريين على وجه الخصوص في التنمية عن طريق إنشاء جسور الإتصال و الترفيه ، و المساهمة بشكل فعال في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

  • رؤية شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر

تسليط الضوء على ملامح الهوية القطرية المحلية ، و التراث و التقاليد و الثقافة ، و بالتالي يعطي في نهاية الأمر فرصة لتحسين أحوال المجتمع.

 

موقع شركة الريان للدعاية والتسويق بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة الريان للدعاية والتسويق

العنوان: مركز الفردان – الطابق 2- شارع حمد الكبير
رقم التليفون: 44240271
البريد الإلكتروني: advertising.marketing@alrayyan.qa
الموقع الإلكتروني: www.alrayyan.qa
الفاكس: 44245794
الكود البريدي: 29888
شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ، شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر
بذلك قد نكون نشرنا لكم شركة الريان للدعاية والتسويق في قطر قم بزيارتنا علي موقع دوحتي أعرف كل شركات الدعاية والتسويق في قطر نأمل أن نكون قد أفدناكم في هذا المقال.
Exit mobile version